الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب بشراء عقد شقه + بالاثاث + مدينة كليفلاند ولاية اوهايو

ارغب بشراء عقد شقه + بالاثاث + مدينة كليفلاند ولاية اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي 2010
    دودي 2010

مبتعث فعال Active Member

دودي 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دودي 2010 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, missouri-St.louis
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 22nd, 2013, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بفضل من الله نقلت على ولاية اوهايو - مدينة كليفلاند بعد ما حصلت على قبول جامعي ليا وللمرافق على فصل Fall 2013 . والان انا ابحث عن اي شخص
    يرغب في بيع عقد شقته بسبب انتهاء بعثتها او سينقل لولاية ثانية بشرط ان تكون شقته بغرفتين نوم ومساحتها كبيرة وتقع مقابل جامعة كليفلاند ويفضل لو يرغب ان يبعها بالاثاث.

او اذا يوجد شخص يرغب في بيع اثاث شقته في مدينة كليفلاند انا مستعدة. بس هلا هلا بالاسعار ترا كلنا مبتعثين زي بعض.

واذا في احد يعرف اماكن بيع اثاث مستعمله ورخيصة ياريت يساعدني وله جزيل الشكر.

اختكم في الله
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE]
    [/COLOR][/FONT]
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بفضل من الله نقلت على ولاية اوهايو - مدينة كليفلاند بعد ما حصلت على قبول جامعي ليا وللمرافق على فصل Fall 2013 . والان انا ابحث عن اي شخص
    يرغب في بيع عقد شقته بسبب انتهاء بعثتها او سينقل لولاية ثانية بشرط ان تكون شقته بغرفتين نوم ومساحتها كبيرة وتقع مقابل جامعة كليفلاند ويفضل لو يرغب ان يبعها بالاثاث.

او اذا يوجد شخص يرغب في بيع اثاث شقته في مدينة كليفلاند انا مستعدة. بس هلا هلا بالاسعار ترا كلنا مبتعثين زي بعض.

واذا في احد يعرف اماكن بيع اثاث مستعمله ورخيصة ياريت يساعدني وله جزيل الشكر.

اختكم في الله
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE]
    [/COLOR][/FONT]
    أنا ساكن في كليفلاند وبتركها إن شاء الله خلال شهر ٦ ميلادي ، أمس تبرعت بالأثاث فما أقدر أساعدك في هذه النقطة
    لكن أنا ساكن في الداونتاون بجانب جامعة كليفلاند ستيت يونيفرستي (١٠ دقائق مشي)
    أنا ساكن في شقة مكونه من غرفة نوم وصالة ومطبخ ودورة مياه (الله يكرم السامعين) وثلاث خزانات ملابس بحوالي ٩٤٠ دولار
    شوفي مباني مثل Reserve Square أو Startler Arms وحاولي تحجزين لك شقة قبل ما تجين لـ كليفلاند لأن الشقق تمتلي بسرعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.