الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي سؤال انا حاضر عن مدينة لنكولن - نبراسكا

مساعدة اي سؤال انا حاضر عن مدينة لنكولن - نبراسكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohdqaz
    mohdqaz

مبتعث مجتهد Senior Member

mohdqaz الولايات المتحدة الأمريكية

mohdqaz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة University of Nebraska
    • University of Nebraska
    • ماليه
    • ذكر
    • لنكولن, نبرسكا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

May 29th, 2013, 04:59 AM

السلام عليكم
    زي ما تشوفون في العنوان انا مستعد للاجابه عن أي معلومه تخص المدينه او المعهد صار لي كم اسبوع وحبيت اساعد أي شخص اقل شي في هذا الجانب
    لاني قبل لا اوصل لم اجد المعلومات الكافيه رغم العدد الكبير من السعوديين هنا
  2. بالنسبه للاسعار تختلف ولكن في المجمعات السكنيه تحصل غرفتين وصاله ومطبخ ودورتين مياه الله يكرمك والقاري ب850 دولار ماينقصك الا انك تجيب سرير نومك و قدور الطبخ وكنب للصاله الباقي موجود من ثلاجه و فرن وغسالة صحون وغسالة ملابس وتكييف . ممكن تفرق عن الشقق اللي تنقصها بغرفه بحوالي 100 دولار . ولكن ميزة المجمعات اغلبها ممكن انك تستغني مؤقت عن السياره وتستخدم الباص العام من والي الجامعه .
    معهد اللغه الكل يشكي منه طبعا في الوقت الحالي فاتحين تقريبا 10 فصول لجميع المستويات نسبة السعوديين تقريبا اكثر من 85% مثلا في الفصل اللي انا فيه تقريبا 14 منهم 12 سعودي وعماني وصينيه,
    نضام التدريس حلو ولكن اللي عرفته انك بعد ماتخلص المستوى اللي انت فيه تسوي اختبار تحديد مستوي مع جميع الطلاب اختبار موحد للكل سوا كان انت تدرس بيسك او ادفانس ظالم نوعا ما ولكن ممكن تقفز من بيسك الي ادفانس طبعا يكون الاختبار من خارج ما درسة حتى لوكن الاختبارات اللي تختبرها مع مدرسينك درجه كامله ماتشفع لك تطلع المستوى الثاني ولكن المعاهد ع مستوى العالم لن تفيدك باكثر من 30% والباقي دائما يعتمد عليك
    وبالنسبه للقبول الجامعي لا توجد معلومه لدي
    اتمنى اني قدرت اوصل المعلومه واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. للمعلومية هذا اخر سيشن يدرسوا فيه بنظام الدراسة شهرين لك مستوى اعتبار ا من شهر 8 راح تكون الدراسة لمدة 4 شهور والنظام هذا راح تكون له ميزه وعيب
    الميزة انك راح تدرس جزء كبير من المقرر بدل ما كنا ندرس تقريبا الربع يعني تطلع بفايدة اكبر
    العيب انه في حالة عدم اجتياز اختبار المتشقن راح تعيد المستوى 4 شهور ثانية حتى لو كنت حاصل على درجه الكاملة في المقرر مع المدرسين
    طبعا الدوام من الساعة 8:30 الى 2:40 من الاثنين الى الجمعة ما عدى يوم الجمعة للمسلمين نطلع بدرى عشان الصلاة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdqaz
    السلام عليكم
    زي ما تشوفون في العنوان انا مستعد للاجابه عن أي معلومه تخص المدينه او المعهد صار لي كم اسبوع وحبيت اساعد أي شخص اقل شي في هذا الجانب
    لاني قبل لا اوصل لم اجد المعلومات الكافيه رغم العدد الكبير من السعوديين هنا
    السلام عليكم
    أخي الكريم أشكرك على طرحك هذا الموضوع ومساعده الناس
    سؤالي يالغالي:
    ماهي أفضل الأماكن للسكن في هذه المدينة- بمعنى الشمال أو الجنوب الشرق أو الغرب؟
    بعض أنواع السكن الي تنصح فيها للسكن؟؟؟ أذكرها أو أذكر عنوانها
    المراكز التجارية في المدينة ماهي؟
    الجامعات ومعاهد اللغة في المدينة ما هي؟
    بعض أسماء المراكز التجارية التي تبيع أثاث مستعمل وأثاث جديد؟
    أصحاب معارض السيارات أو اسماء الديلر الي تتعاملمون معاه ؟
    تحياتي لك يالغالي
    وشكرا جزيلا
    7 "
  5. المدينه صغيره جدا بحيث انه لا يؤثر التجاه السكن
    ولكن السكن تقريبا غالبا يكون في مجمعات سكنيه على شكل حي صغير متقارب التصميم الاسعار بين 600 دولار للغرفة والصاله الى 950 للغرفتين والصاله هذا بالنسبه للاسكان النظيفة يوجد اقل من هذا السعر ولكن سيئ ممكن للعزاب يمشي حاله
    المولات يوجد اثنين فقط
    اما المحلات الكبيرة اللي تبيع بطريقة هايبر بنده في هنا الول مارت بنفس الاسلوب ولكن اكبر
    معاهد اللغه في اثنين اللي يتبع الجامعة وفي معهد اخر يخص كلية المجتمع ولكن غير معتمد فقط
    التعداد هنا حوالي 250 الف ساكن
    الترفيه متدني
    المدينه ممتازة للعوائل من ناحية الامان ولكن المعهد مو هذاك المعهد لان في طلاب لهم اكثر من 6 اشهر مايعرف الواحد يركب جمله
    ولكن تشتغل على نفسك بتستفيد لو تاخذ الكورس في البيت
    اما السيارات فالسعر هنا مبالغ فيه جدا وخاصه السيارات الصغيرة
    هناك طريقتين للسيارة اما عن طريق الديلر وتكون غاليه احيانا باكثر من 3000 دولار اضافي على السعر
    وهناك مواقع تقدر تبحث وتشتري من المالك مباشره والمشهور منها حمل التطبيق التالي على جوالك craigslist ممتاز جدا واسعار نوعا ما معقوله دخل العنوان في أي ولاية مدينه ويطلع لك القريب منك
    وتلقى فيه اثاث وكل شي مستخدم وجديد
    معظم الاشياء الموجودة في السعوديه من بهارات اكل موجود هنا في السوق
    والله يحيك اذا بغيت تجي استقبلك او نسق مع ادارة النادي ما يقصرون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.