الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه وأبي استفسر عن كيفية تسجيل بنتي في المدرسة بهيوستن

مبتعثه وأبي استفسر عن كيفية تسجيل بنتي في المدرسة بهيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Om lolo
    Om lolo

مبتعث جديد New Member

Om lolo الولايات المتحدة الأمريكية

Om lolo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 10th, 2013, 02:38 PM

مرحبا ..أنا بإذن الله بروح على هيوستن وبدرس بمعهد اي ال اس على حسابي *اللين انضم للبعثة بإذن الله وأبي استفسر عن المدارس الابتدائيه وكيف اسجل بنتي لان عمرها 6 سنوات يعني الظاهر تكون بالصف الاول مع العلم أني بكون هناك بعد الحج يعني *بيروح عليها ترم كامل..*
    فأبي مشورتكم وكيف طريقة تسجيلها بالمدارس الامريكية وهل سهلة الاجراءات لان مايكون عندي وقت ولا معرفة جيدة بالمنطقة وهل يقبلونها عالترم الثاني او تعيد السنه مع العلم هي دارسة بالسعودية الروضه والتمهيدي في مدارس انترناشونال يعني لغتها زينة ..
    وهل هناك مدارس خاصة بالطلاب السعودين في هيوستن..
  2. سلام أختي
    بصراحة ما اعرف عن التجيل كيف لكن هيوستن ما شاء الله واجد عرب و واجد مسلمين إن شاء الله بتلاقي أحد و بيساعدش
    أعرف أن هيوستن فيها كذا مدرسة للمسلمين هذه وحدة منهم
    https://www.imanacademy.org/
    سمها Iman academy
    في عندهم بعد facebook
    تقدري تسأليهم
    7 "
  3. شوفي الله يطول بعمرك لن تواجهي مشاكل ان شاء الله ما دام معك F1 فالمدارس الحومية تقبلها تدرس بالمجان.
    يطلبون فقط فاتوره لتاكد انك ساكنة بالحي .
    و شهادت الترم الاول مترجمه جيبيها معك ويستحسن تصدق من التعليم في منطقتك .
    وتدرس على خير مع الطلاب و فيه دروس انجليزي لطلاب بالعادة الدوليين و لن ان شاء الله تواجه مشاكل .. موفقين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.