الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ابغاه ويارايت المساعده فيه : جامعات تكون قويه في الهندسة بشكل عام

اللي ابغاه ويارايت المساعده فيه : جامعات تكون قويه في الهندسة بشكل عام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmadsindi
    Ahmadsindi

مبتعث جديد New Member

Ahmadsindi السعودية

Ahmadsindi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة امريكا
    • امريكا
    • جامعي
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 25th, 2013, 04:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    بدون مقدمات انا لسى في السعودية وابغى اطلع خلال كم اسبوع .. دورت عن الجامعات وما لقيت كثير عندهم قبول مشروط لاني باطلع على حسابي ... اللي ابغاه ويارايت المساعده فيه :
    جامعات تكون قويه في الهندسة بشكل عام
    تكون المناطق بارده
    الامان و رخص البلد من مواصلات وسكن وغيره
    البلد صغيره وجامعية
    اللي عنده اي معلومة لا يبخل علينا انا في امس الحاجه للكثير و القليل ..
  2. هلابك .. تدور البراد و البرد.. عليك في شمال امريكا ..
    بخصوص الجامعات و تخصص الهندسه لو تقدر تقول وش التخصص بالتحديد.
    الامان امريكا امنه اذا ابتعد الشخص عن الاماكن المشبوهه و الوقات الغير مناسبه.
    المواصلات متوفره بشكل عام بشكل جيد ويعتمد على مسافة السكن من الجامعه.
    وكل مدينه لها طابع في المواصلات . بخصوص الأسعار بعتقادي الشخصي امريكا متقابه بالاسعار ماعدا المدن الكبيره في وسطها يكونن السكن غالي زي نيو يورك او لوس انجلس . انا بصراحه في تاكسس و بعض الجامعات هنا تقدم تخصصات في الهندسه قويه مثل SMU او UNT ولكن من الامكان تشوف بعض المواقع الي تعطيك ترتيب التخصص حسب الجامعات. المعيشه في تكسس مثلا السكن من 300 الى 1000 لوحدك او مشترك او سكن جامعي .دولار طبعا
    المعاهد من 500 الى 3000 من شهر الى شهرين على حسب قوة المعهد.
    بس الاجواء بالصيف تميل الى الحراره والرطوبه بعض الشيء. يعني توصل 43 الى 44

وس انجلس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professiona8l
    هلابك .. تدور البراد و البرد.. عليك في شمال امريكا ..
    بخصوص الجامعات و تخصص الهندسه لو تقدر تقول وش التخصص بالتحديد.
    الامان امريكا امنه اذا ابتعد الشخص عن الاماكن المشبوهه و الوقات الغير مناسبه.
    المواصلات متوفره بشكل عام بشكل جيد ويعتمد على مسافة السكن من الجامعه.
    وكل مدينه لها طابع في المواصلات . بخصوص الأسعار بعتقادي الشخصي امريكا متقابه بالاسعار ماعدا المدن الكبيره في وسطها يكونن السكن غالي زي نيو يورك او لوس انجلس . انا بصراحه في تاكسس و بعض الجامعات هنا تقدم تخصصات في الهندسه قويه مثل SMU او UNT ولكن من الامكان تشوف بعض المواقع الي تعطيك ترتيب التخصص حسب الجامعات. المعيشه في تكسس مثلا السكن من 300 الى 1000 لوحدك او مشترك او سكن جامعي .دولار طبعا
    المعاهد من 500 الى 3000 من شهر الى شهرين على حسب قوة المعهد.
    بس الاجواء بالصيف تميل الى الحراره والرطوبه بعض الشيء. يعني توصل 43 الى 44

وس انجلس
    الهندسة اللي في بالي .. هندسة كيميائيه او ميكانيكيه او كهربائيه .. وانا ادور في الشرق اللي عند اوهايو اللينويز انديانا نيو هامبشر كذا انا شارد من جو السعوديه وقر يت في نفس الموقع مبتعث عن اماكن السكن فيها على 650 وكذا بس كلهم يعطوني قبول مشروط المشكله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmadsindi
    الهندسة اللي في بالي .. هندسة كيميائيه او ميكانيكيه او كهربائيه .. وانا ادور في الشرق اللي عند اوهايو اللينويز انديانا نيو هامبشر كذا انا شارد من جو السعوديه وقر يت في نفس الموقع مبتعث عن اماكن السكن فيها على 650 وكذا بس كلهم يعطوني قبول مشروط المشكله
    معليش .. مو كلهم يعطوني قبول مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.