الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب مدينة اوستن معهد TIEP

إلى طلاب مدينة اوستن معهد TIEP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سويد الأحمدي
    سويد الأحمدي

مبتعث جديد New Member

سويد الأحمدي الولايات المتحدة الأمريكية

سويد الأحمدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة -----
    • -----
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • -------, -------
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

June 27th, 2013, 09:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مساء الخير ..
    جاني قبول بعهد اللغة TIEP ب مدينة أوستن .. وارغب بالتواصل مع أحد الطلاب الدارسين بهذا المعهد .. ارجو المساعدة . وشكرا ..
  2. يا مرحبا بك اخوي .
    قدمت لى شهر 1 لاني كنت ابي شهر 8 لكن اوراق القبول لابد تدخل مجلس قسم وكلية وجامعة والحين اجازة ما فيه لجان ومجالس.. فقدمت على شهر 1 وجاني القبول . وتبدا الدراسة ب 8/1/2014 .
    فابي اتعرف على احد الشباب اشوف موضوع السكن وغيره .. لإن محدثك ماقد سافر خارج السعودية ما يدري وش السالفة وشايل همن ما يعلم به الا الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سويد الأحمدي
    متى تبدا دراستك ؟
    انا دراستي تبدي 29 اوقست
    الله يعيينك اخوي والامور سهلات ان شاء الله*لا تشيل هم
    بالنسبه للسكن حصلت سكن يبعد عن المعهد 3 كيلو وسعره مره تمام
    تقدر تبحث في موقع المعهد
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

مرحباً بك أخي في أوستن .. مدينة جداً جميلة وان شاء الله تجد الراحة النفسية والمعنوية فيهااا
    ولكن المعهد نسبة 94% من طلابه سعوديون المعهد يوجد به المدرسيين اﻷكفاء وهم قله وغيرهم من السيئين
    بالنسبة للمعهد هو أفضل من غيره من المعاهد ((التجارية)) في أوستن إلى حد علمي الآن ..
    ونصيحتي لك حتى ولو تم تاخير رحلتك .. أذهب إلى معهد تابع لجامعة فهناك تجد الجدية المثلا

أما بالنسبة للسكن فهناك عدة مجمعات فهناك ما هو مقابل للمعهد وهناك ما يبعد عنه

وأتمنى لك التوفيق من أعماق قلبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mac1
    انا دراستي تبدي 29 اوقست
    الله يعيينك اخوي والامور سهلات ان شاء الله*لا تشيل هم
    بالنسبه للسكن حصلت سكن يبعد عن المعهد 3 كيلو وسعره مره تمام
    تقدر تبحث في موقع المعهد
    ما شاء الله .. الله ييسرها .. انت اسبقني الحين وانا لاحقك وبإذن الله باتواصل معك عن طريق الواتس اب او الايميل بس خل الرسائل الخاصة تفعل عندي ..
    بالتوفيق يالغالي ..
    7 "
  6. زي ماقال اخونا
    اوستن مدينه جميله وماكان ودي اتركها
    انا وزوجتي كنا في لتيب المعهد كان ممتاز لكن في السنه الي فات صار سيئ نسبة السعوديين عاليه جدا جدا المستويات الاولى والثانيه بالكامل الكلاس سعوديين وبعض كلاسات المستوى الثالث كمان
    المعهد صار تفكيره كيف يكسب قبل كيف يعلم
    تغيب تتاخر براحتك راح تنجح بالنهايه
    ومافي الا ثلاث او اربع مدرسين ممتازين
    دحين عشان عدد الطلاب صار كثير ينقزوا طلاب من المستوى الثاني للمستوى الرابع مباشرة عشان المستوى الثالث فل
    طريقه تدريسه غلط في اشياء كثير يبغالها وقت افصلها
    انا نقلت الحمدلله مدينه ثانيه اوستن مافيها معاهد لغه خلاص حتى معهد اليوتي ماصار مثل اول بشهاده الكثير الي يدرسو فيه غير انه مايدخلك لجامعه بدون ايلتس
    نصيحتي دورو على جامعه تعطي قبول مشروط وفيها معهد خاص فيها عشان ترتاح من الايلتس وتدرب على الجيمات
    واذا مو مصدقين ممكن اوصلكم لكثير من الشباب يدرسون حاليا بالتيب ويدورون نقل منه يشرحولكم افضل
    الا لو تبون الفلله اكثر من الدراسه مثل كثير من الشباب الي مناسبهم المعهد لانه مشي حالك يغيبون براحتهم وكدا
    فالمعهد يؤدي الغرض بنجاح
    بالنهايه هذي وجه نظري
    والله يوفق الجحيم
    7 "
  7. السلام عليكم
    الشهر مبروك حبيت اقول ان السعوديين اللي موجودين في امريكا كثير لذلك مستحيل تلقى معهد العدد قليلين والمشكله تعليمنا في اللغه سيء لذلك محتلين المستويات المتدنيه في المعهد
    انا في معهد جامعه الفصل اللي انا فيه 14 كلهم سعوديين الا واحد عماني متخرج من السعوديه والثاني طالبه صينيه يعني 13 عربي في الفصل كانك دارس في معهد في السعوديه والمدرس اجنبي
    طبعا الطلاب السعوديين محتلين المستوى الاول والثاني والثالث والباقيه للطالب العالم الباقين ونسبه قليله من السعوديين ينظر لهم بانهم قله يعني تنعكس الموجه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.