الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجو منكم المساعده اخواني الطلبه الدارسين في امريكا (( محتاره محتاره))

استفسار أرجو منكم المساعده اخواني الطلبه الدارسين في امريكا (( محتاره محتاره))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosie@89
    Rosie@89

مبتعث جديد New Member

Rosie@89 الولايات المتحدة الأمريكية

Rosie@89 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة لم احدد بعد
    • لم احدد بعد
    • English
    • أنثى
    • لم احدد بعد, لم احدد بعد
    • ليبيا
    • Jul 2013
    المزيدl

July 19th, 2013, 11:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( متوكله علي الله ثم عليكم)انا طالبه مبتعثه لتحضير درجة الماستر بامريكا تخصص لغة انجليزي
    ومحتاره جدا بخصوص اختيار الجامعه والمنطقه
    حصلت كذا قبول والان محتاره بين قراند رابيدز ( قراند فالي ستيت يونيفرسيتي) و كالامازو( ويستيرن ميشيقن يونيفيرسيتي)
    اريد شروحات كافيه و وافيه من اناس او طلبه سبق لهم الذهاب لهذه الاماكن او احداهما ياريت لو الاقي شروحات عن ( المعيشه واسلوب الحياة و الناس وجود الجاليات العربيه ومستوي المعيشه السكن الايجار كل شئ واكيد المستوي الدراسي للجامعتين وللمعاهد التابيعين للجامعتين )
    انا حمشي مع زوجي حنتزوجو ونطلعو ع طول اريد نصايحكم بالنسبه لينا ومدي ملائمة هذه الاماكن للعائلات وخاصة المتزوجين حديثا الله يجزيكم كل خير
    ( واي حد عنده اقتراحات ثانيه ياريت برضو يشرحلي ويفيدني بالنسبه للمعيشه والسكن ورحابة الناس و كل شئ وبالنسبه لتخصصي انا ممكن حتي اغير لو لقيت مميزات احسن بالنسبه لي في مكان ثاني بامريكا))
    موش مهم غلاوة الجامعه او المعهد لان جامعتي حتغطيلي كل الرسوم الدراسيه بس المنحه الشهريه ( من سكن واكل وغيره) لاغراض المعيشه لي ولزوجي حتكون بحدود ال2500دولار شهريا وحابين حتي نوفر منها شوي ياريت تفيدوني بالاماكن المناسبه او تساعدوني اختار بين المنطقتين اذا كانو مناسبين ليا
  2. أنا طالع إن شاءالله على ميشتغان بعد ثلاث أسابيع مثلك اول مرة اطلع بس ربي بيسهلها علي وعليكم .. عموما ولاية ميتشغان تعتبر من الولايات الجميلة بس بالشتاء بررررررررد وسكانها حد ماسمعت انهم ناس مرره طيبين .. وايضا يوجد فيها اكبر جاليه عربية وتعتبر من الولايات متوسطة التكلفة المعيشية

اتمنى اكون افدتك لو بالقليل

مووفقين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.