الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لآهل الخبرة محتاج مساعدتكم

لآهل الخبرة محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية black_angel
    black_angel

مبتعث جديد New Member

black_angel الولايات المتحدة الأمريكية

black_angel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة Wichita State University
    • Wichita State University
    • accounting
    • ذكر
    • Wichita, Kansas
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

August 6th, 2013, 03:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

اول شي كل عام وانتوا بخير ..~ الحمدلله جاني قبول من wichita state university ودراستي تبدأ في 13 اوغست و رحلتي بتكون 10 اوغست وراح اوصل الى ويشيتا تاريخ 11 اوغست يعني يوم الاحد ..~ راح يكون ويكند بالنسبة لآمريكا ..~ وانا اول مرة يعني اطلع برا عشان ادرس ..~ ابي استفيد من خبرتكم واول ما اوصل شنو اسوي ؟

اتمنى الرد العاجل والمتكامل وشكرا
  2. أحجز فندق من الآن
    حاول تدخل ع الفيس بوك تسأل أهل المدينة بحيث يعطوك فكرة عن المدينة عن افضل أماكن للسكن
    و نام و أصحى و دوام في الجامعة و بالتوفيق
    طبعاً لا تنسى الأساسيات
    جوال من T-mobile
    حساب في البنك " بعد ما تاخد سكن عشان تسجل عنوانك"
    تسوي إسكان لكل أوراقك و ترفع لب لفتح ملف في الملحقية ، و بعد ما يوافقوا أطلب صرف فروقات
    خد معاك رسوم السيفيس و رسوم سامبا و سوي طب تعويض بيها / طبعا بعد فتح الملف
    و موفق إن شاء الله
    7 "
  3. اخواني اذا انا طالع على حسابي كثير يقولولي لازم اوقف بواشنطن واروح للملحقية عشان افتح ملف طالب والبعض يقلي لا م يحتاج ترسلهم اوراقك عن طريق الموقع تبع الملحقية وانا صرت متوهق وابغا اتاكد لا هنتو اخواني
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اخوي بلاك انجل .. اول شي الله يوفقك ويسهل امورك .. تراها سهالات لا تشيل همها وربي بيسهلها باذن الله

اول شي تسويه اذا ما كنت مدبّر لك سكن .. اسكن في فندق قريب من المعهد ولا تعتمد فقط على سعر الفندق لكن شف تقييم الفندق في tripadvisor او booking لأن فيه فنادق ما ينسكن فيها!

بامكانك تمر اي فرع لT mobile او At&t واللي هي شركات اتصالات وتطلع لك شريحة مسبقة الدفع ويكون فيها نت عشان تتواصل مع اهلك ..

نصيحة انك ما تطلع من السعودية بدون بطاقتين صراف وحده إئتمانيه على الاقل .. عشان الزنقات

بامكانك تفتح حساب (لازم تاخذ جوازك معك) في اي بنك .. دور بنك معروف مثل Bank of america مثلا .. اجراءاتهم سريعه ولا تاخذ وقت .. وبامكانك تحط عنوانك المؤقت وتغيره متى ما بغيت

مره ثانيه اذا ما عندك سكن كلم المعهد يشوفون لك سكن مضمون من عندهم سواء عائله او سكن الطلاب او اللي هو .. المهم يدبرونك!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullmajeed
    اخواني اذا انا طالع على حسابي كثير يقولولي لازم اوقف بواشنطن واروح للملحقية عشان افتح ملف طالب والبعض يقلي لا م يحتاج ترسلهم اوراقك عن طريق الموقع تبع الملحقية وانا صرت متوهق وابغا اتاكد لا هنتو اخواني
    والله انا ما مريت واشنطن وفتحت حساب وبدأ الصرف علي الحمد لله! .. كل اللي سويته اني فتحت ملف طالب مبتعث عن طريق موقع الملحقيه وانتظرت كم يوم الى ما خلصت اجراءاتي والحمد لله

ما اعتقد انك مجبور تروح .. واذا (انحديت) انك تروح واشنطن كل اللي عليك تكلم المعهد وتقولهم الوضع وبلغ الملحقيه قبل ما تروح لهم لأني سمعت انهم يوفرون لك سكن على حسابهم!

الله يوفقكم ويسهل اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.