الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااااااااااااء لاهل اثينز استفسارات ضرورية تفضلو ربي ييسر اموركم ياااااااااااااااارب

ندااااااااااااء لاهل اثينز استفسارات ضرورية تفضلو ربي ييسر اموركم ياااااااااااااااارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 26th, 2013, 07:46 AM

السلااااااااام عليييييييييييكم
    ندااااااااااااااااااء الى اهل اثينز
    محتاااااااااااااااجة المسااااااااااااااعدة ربي ينووووووور حياتكم يارب
    ابغى اقدم بمعهد جامعة اثينز
    ياليييييييييييت تخبروني كيف التقديم يطففش ولا لا من ناحية ضمان الوزارة اش يبغو من الاصل وبالنسبة للشهادة البنكية للمرافق هل تكون باسم المعهد ولا لا
    ماهي طلباتهم بلييييييز بالتفصيييييل
    اهم شئ مستوى المعهد كيييف قوي ولا لا
    والمدينة كييف من ناحية الامان وكل شئ
    اهم شئ الي يردو علي ارجوهم يردو علي بكل أمااااااااااااانة وماسمح اي احد يذكر لي معلومة خاطئة انتظظظظظظظظظظركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنيورة25
    السلااااااااام عليييييييييييكم
    ندااااااااااااااااااء الى اهل اثينز
    محتاااااااااااااااجة المسااااااااااااااعدة ربي ينووووووور حياتكم يارب
    ابغى اقدم بمعهد جامعة اثينز
    ياليييييييييييت تخبروني كيف التقديم يطففش ولا لا من ناحية ضمان الوزارة اش يبغو من الاصل وبالنسبة للشهادة البنكية للمرافق هل تكون باسم المعهد ولا لا
    ماهي طلباتهم بلييييييز بالتفصيييييل
    اهم شئ مستوى المعهد كيييف قوي ولا لا
    والمدينة كييف من ناحية الامان وكل شئ
    اهم شئ الي يردو علي ارجوهم يردو علي بكل أمااااااااااااانة وماسمح اي احد يذكر لي معلومة خاطئة انتظظظظظظظظظظركم
    عليكم السلام

المعهد قبولة نفس قبول اي معهد بس المشكله يتاخر القبول يعني يلطعونك شهر

الشهاده البنكية مو ضرورية باسم المعهد

المطلوب السجل الاكاديمي وشهادة التخرج طبعا كلها مختومه طبق الاصل وصور الجواز والضمان المالي ونفس الحكاية للمرافق الفرق ارفاق الشهادة البنكية بدل الضمان

المعهد قوي جدا ويهلكك واجبات يومية يعني مافي فرصة تتنفسين بالترم لكن المعهد قوي

المدينة امنه والامان بيد الله لكن المدينة من اامن المدن بامريكا والشعب فرندلي ومتعود على السعوديين

اتمنى اني مانسيت شي

7 "
  3. شكرااااااااااااااا الله يجزاك خيييييييير
    لانه واحد قال لنا التقديم يطوول شهرين واكثر وحنا ماعندنا وقت
    ممكن تخبرني اش المستندات الي اسويها نفسها عشان لايتاخر القبول هو بصراحةة انا مني عارفة اقدم ومني عارفة مكاتب واحد قال كلمناه رفض بعدين قال اشوف وقلت لعضو هنا اسمه السبيعي حسيته متعاون الله يجزاه خيير
    وهل صحيح المعهد يرفض ضمان الوزارة طيب اش الحل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنيورة25
    شكرااااااااااااااا الله يجزاك خيييييييير
    لانه واحد قال لنا التقديم يطوول شهرين واكثر وحنا ماعندنا وقت
    ممكن تخبرني اش المستندات الي اسويها نفسها عشان لايتاخر القبول هو بصراحةة انا مني عارفة اقدم ومني عارفة مكاتب واحد قال كلمناه رفض بعدين قال اشوف وقلت لعضو هنا اسمه السبيعي حسيته متعاون الله يجزاه خيير
    وهل صحيح المعهد يرفض ضمان الوزارة طيب اش الحل
    المستندات ذكرتها فوق اهم شي مختومه وترسلينها فيديكس

طبعا قبلها تعبين الابلكيشن وتدفعين الرسوم تبعها
    الضمان مقبول بالمعهد لكن باسم المعهد يعني ترسلين لمشرف الولاية موجود بموقع الملحقية بعدها يرسل ضمان خاص بالمعهد

بالنسبة للسبيعي هو انسان متعاون شهاده لله ويحب يخدم

ولاتخافين وتوترين نفسك ترى كل شي سهل بس كل بداية صعبة وبالهدوء امورك بتتم
    7 "
  5. الاخ ميلاني كفا ووفا انشالله، و انصحك باستخراج بطاقة ائتمانية من احد البنوك في اسرع وقت اذ لم يكن معك، و انصحك بالبطاقات مسبقة افع من الراجحي او الاهلي. لتسديد الابليكيشن+ الـ 60$ لارسالية قبولك و الايتوني عبر البريد السريع
    7 "
  6. عليكم السلام و رحمه الله وبركاته

هذي هي الصفحة الخاصة بالمعهد التابع لجامعة اوهايو
    Linguistics: OPIE: English Study

بخصوص المرافق معاك، اذا كانت دراسته على حسابه الخاص و يحتاج قبول ، فيجب ان يتم ارسال الشهادة البنكية الأصل الى الجامعة و يكون مكتوب فيها جامعة اوهايو
    قولي للبنك و هم يصلحونها ««« من واقع تجربة.
    ولكن في بداية التسجيل يحتاجون فقط الى نسخ الى ان تتم الموافقة على القبول مبدئياً و بعدها يتم ارسال الأصول و طبق الاصل للشهادات.

الأهم من هذا كله و للمعلومية حالياً بتاريخ 19 اغسطس هو بداية الفصل الدراسي (الخريف) و سوف تكون بداية الفصل القادم بتاريخ 15 يناير 2014 (الربيع).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.