الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت طلاب اثينز يساعدوني بتعبئة الابليكيشن في نقاط كثيرة معرفهاتفضلو بلييييييييز

ياليت طلاب اثينز يساعدوني بتعبئة الابليكيشن في نقاط كثيرة معرفهاتفضلو بلييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 1st, 2013, 08:40 PM

السلاااااااااام عليييييييييكم
    يالييييييت تساعدوني ياأهل اثينز
    ابغى اقدم بمعهد جامعة اثينز عندي استفسارات بخصووص الابليكيشن واستفسارات اخرى ياليييييييت تردو بسرعة قبل ارسلها
    بالابليكيشن في خانات كثيرةة تركتها فاضية هل انتم مثلي واحد من الطلاب الله يجزااااااااااه خير ساعدني فابغى اتاكد هل انتم مثلي تركتوها فاضية ياليت تردو لاني خايفةةة اغلط بشئ
    في نقاط بالابليكيشن ابغى أسألكم عنها
    APPLICATION FOR
    ____ August, 2013 ____
    January, 2014
    ____ May, 2014
    هل اختار منها شئ ولا لا

Are you an international student _____ yes ______ no
    اش اختار انا اخترت يس هل صحيح
    Birth Location ذا تركته فاضي
    Mailing Address – Visa and admission documents will be sent to this address. (if different from permanent) ذا بعد تركته فاضي
    Agent Information (if applicable ذا تركته فاضي
    Is academic placement to be arranged by a sponsoring agency or embassy? ___ yes ____ no ذا ااخترت يس المرافق حأختار له نو صح
    Do you need to study English for professional reasons? ___ yes ___ no هنا ماعرفت اش اختار
    Zip/Postal Code هذا الشئ طفشششني هل مهم بحثت بالنت طلع الرمز البريدي وكل مدينة لها رمز انا من المدينة وقالو مافيها وناس يقولو فيها فمني عارفة اش اكتب
    ابغى اكتب رقم التلفون اش هو مفتاح السعودية نفسه حق الجوال 00966 ولا حق التلفون غير
    بليييييييييييز انتظركم ساعدووني
    انا الحين رسلت للملحقية الضمان ورسلو لي ضمان من الملحقية هل ارسل لهم حق الوزارة ولا بس حق الملحقية
    الحين ارسل المستندات كيف عشان تكون ارسع وذا وصلت لهم كيف اعرف انها وصلت

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Are you an international student
    هل أنت طالب أجنبي ؟ الجواب نعم

Birth Location
    مكان الميلاد : لابد لك أن تكتبين مكان ميلادك .. اذا بالسعوديه اكتبي Saudi Arabia

Mailing Address – Visa and admission documents will be sent to this address. (if different from permanent)
    العنوان البريدي : هذا العنوان سيستخدم لإرسال اوراق القبول .. فلذلك لابد كتابة عنوانك بالسعوديه ..
    يعني لو انتي في جده تكتبين اسم الشارع و اسم الحي بعدها تكتبين جده السعوديه ... حتى اذا ارسلوا الاوراق توصل لاقرب فرع FedEx او UPS عندكم في جده..

Agent Information (if applicable هذا لاتحتاجينه اتركيه فاضي ..

Is academic placement to be arranged by a sponsoring agency or embassy? ___ yes ____ no
    هذا تختارين يس لك وللمرافق ..

Do you need to study English for professional reasons? ___ yes ___ no
    هذا نعم .. يسألك اذا أنتي بتدرسين الانجليزي لاجل أمور رسميه ( مثل الجامعات والشركات ) ..

Zip/Postal Code هذا الشئ طفشششني هل مهم بحثت بالنت طلع الرمز البريدي وكل مدينة لها رمز انا من المدينة وقالو مافيها وناس يقولو فيها فمني عارفة اش اكتب ..
    ماعرف الرمز البريدي لأهل المدينه .. لكن ابحثي واسألي اهل المدينه وراح يعلمونك ان شاء الله ..

بالنسبه لرقم التلفون .. تستخدمين مفتاح السعوديه 00966 وتكتبين رقم التلفون بعدها بدون الابتداء بالصفر .. يعني بيكون بداية رقمك كذا 009665xxxx ...

اما بالنسبه لإرسال المستندات .. فترسلينها لهم عن طريق فيديكس .. بيكون اسرع .. وافضل ..
    ولما ترسلينها .. فيديكس راح يعطونك رقم تتبع او Tracking Number .. عن طريقه تقدرين تعرفين وين الاوراق وصلت وهل استلموها او لا !

هذا والله اعلم .,

7 "
  3. شوووكرن ع الرد
    طيب السؤال إلي يقول هل السفارة تتحمل التكاليف انا مبتعثة كتبت نعم بس المرافق حيقدم بالاول للمعهد بشهادة بنكية كيف اكتب نعم ومعه شهادة ياليت تردو
    Is academic placement to be arranged by a sponsoring agency or embassy? ___ yes ____ no
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنيورة25
    شوووكرن ع الرد
    طيب السؤال إلي يقول هل السفارة تتحمل التكاليف انا مبتعثة كتبت نعم بس المرافق حيقدم بالاول للمعهد بشهادة بنكية كيف اكتب نعم ومعه شهادة ياليت تردو
    بالنسبه للمرافق يختار لا .. ويقدم بشهادته البنكيه .. واذا طلع له ضمان مالي من الملحقيه .. يقدمه للمعهد ويتحول على حساب الملحقيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.