الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة البحث عن جامعه تشمل تخصصي العمارة و التيسل

مساعدة البحث عن جامعه تشمل تخصصي العمارة و التيسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alayli adel
    alayli adel

مبتعث جديد New Member

alayli adel الولايات المتحدة الأمريكية

alayli adel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى architecture , بجامعة Ball state university
    • Ball state university
    • architecture
    • ذكر
    • Muncie, Indiana
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 8th, 2013, 06:30 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا احد الطلبة المتواجدين بمدينة منسي بولاية انديانا
    المبتعث الاساسي هي زوجتي
    انا ابحث عن جامعه يوجد بها تخصصي الهندسة المعمارية و لدي دبلوم من الكلية التقنيه بنفس التخصص و ايلتس بدرجة 5,5 و طبعا اريد ان ادرس البكالوريوس
    و ايضا اريد تخصص تيسل لزوجتي حيث ان لديها بكالوريوس لغه انجليزية ة ايلتس بدرجة 6,5 و تريد اكمال الماستر
    وجدت عدة جامعات بها كلا التخصصين لكنها تختلف على اعتمادها و طلباتهم و اريد من الله ثم منكم مساعدتي بوجود جامعة بها نفس التخصصين و تكون معتمدة
    جزاكم الله خيرا

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

إذا كنت تريد النصيحه .. فأبحث عن تخصص زوجتك أولا ..
    قبول الماجستير عموما اصعب من قبول البكالريوس .. فمن الممكن أن تقبل انت بعدة جامعات بكالريوس .. ولكن تبقى زوجتك بدون قبول !
    فلذلك لابد لكم تقديم البحث عن قبول ماجستير لزوجتك اولا .! واذا وجدتوا جامعه تقبل زوجتك .. قم باخذ قبول معها في نفس الجامعه ..
    لان تخصص الهندسة المعماريه "بكالريوس" متوفر بكثره في الجامعات ..

لذلك قم بالبحث بإستخدام خيار البحث في موقع الوزاره في صفحة "الجامعات الموصى بها"..
    وركز على تخصص زوجتك أولا .. ثم إن وجدت جامعه تقبلها .. قم بالتقديم على نفس الجامعه بالتخصص الذي تريده !

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alayli adel
    مشكوور اخوي الله يعطيك العافية
    بس انا مشكلتي بالايلتس عندي بس 5،5 و الجامعه اللي موجود بها الان طالبين 6.5 و الدرجه ذي جدا مبالغ فيها للبكالوريوس

الف شكر عالرد
    ممكن تعطينا رابط الجامعه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alayli adel
    تفضل اخوي
    Education Redefined - Ball State University

- - - مشاركة محدثة - - -

كلامك صحيح و ان شاء الله تتيسر معانا
    Undergraduate and non-degree students are considered for conditional admission automatically. You are not required to submit TOEFL or IELTS scores.

انت ينطبق عليك هالشرط .. يعني اذا زوجتك جاها قبول من الجامعه .. انت تقدم على قبول مشروط باللغه .. وبالتالي تدرس في معهدهم وتخلص المده المشروطه بالمعهد الخاص فيهم من ثم يتم الحاقك بالجامعه بعد انتهاء فترة اللغه ..

Admission Requirements, International Admissions, Ball State University - Ball State University
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.