الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن مدينه ديترويت detrot ولاية متشغن

استفسار استفسار عن مدينه ديترويت detrot ولاية متشغن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد المساعد
    فهد المساعد

مبتعث جديد New Member

فهد المساعد الولايات المتحدة الأمريكية

فهد المساعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • Accounting
    • ذكر
    • الرياض, قريباً
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 2nd, 2013, 11:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمممم بخش في الموضوع على طول

شسممه

أي انا انشاء الله ببتعث وكذا على حسي < يعني على حسابي خخخ

أي انا رحت لمكتب وطفشت أم أمه قلت ابي ولايه حلوه وناس كثير وبرد وحركات وأجواء تجيب الوناسه واهم شي المعهد يكون تابع للجامعه قبول مشرط تخصصي ادارة اعمال محاسبه
    الزبده جابلي ولايه متشقن مدينه ديترويت detrot جامعة wayne state university

واتفقنا وكلش حاجه ووراني الجامعه والمعهد ووراني المدينه في خرائط قوقل انبسطت كثير قلت حركااااات ههاي

الزبده قلت برجع البيت واشوفها زين وأجس النبض وبكلمك وبخليك تراسلهم قال قيداامم < المصري ما صدق على الله اني وافقت على هالولايه لانه تعب معي تعب مب بسيط

ورجعت البيت وأستفسرت عن المدينه طلعت اول مدينه نسبة أجرام في امريكا ونسبة خوال مب بسيطه ومجرمين طيب عطيت امها الفيس المافجئ

الزبدده يا عيال متشقن ديترويت ابي السالفه منكم ما ادري هل الكلام صحيح ولا كيف وشكرا
  2. نعم معروفة بهذا الشيء، ولكن إذا عندك سيارة عادي، تدرس في الجامعة، وتطلع تركب السيارة وتقفل البيبان زين ههه وعلى طول خارج المدينة
    بمعنى آخر: لي صديق درس فيها ماجستير، المنطقة المحيطة بالجامعة فعلاً غير جيدة، لكن كان ساكن في مدينة جنبها كويسة يعني شغلة 20 دقيقة تقريبا
    ويروح الجامعة بسيارته ويرجع للمدينة اللي جنبها.

الجامعة كويسة وتسهل القبول للطلاب فقط بسبب أن الكل يحاول يبتعد عن المدينة لسمعتها اللي خربت على الجامعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.