الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى اخواتي المبتعثات....!!!

إلى اخواتي المبتعثات....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطالب الطموح2007
    الطالب الطموح2007

مبتعث مجتهد Senior Member

الطالب الطموح2007 السعودية

الطالب الطموح2007 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • كندا
    • Mar 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 01:42 AM

:gr_876: قد قرات كثيرا من المواضيع وهو بخصوص الطالبات الذين يواجهون مشاكل في الابتعاث ومن القصص ان طالبة تريد اخذ ابيها كمحرم وفجاءة الجامعة ترفض قبول ابيها بحجة ان عمره ابيها كبير ومن القصص ايضا من فتيات تكساس ان اخوها رفض ان يذهب معها ومن القصص الكثيرة الخ ...وقد منح الله لكم خيار واحد وهو الزواج كمحرم ومنها تصون نفسها البنت وكذلك يذهب الطالب المبتعث وهو مرتاح البال لانه متزوج من طالبة مبتعثة او اي فتاه اخرى والاخت الكريم seet-orang تقول ان الزواج مصلحة لا والف لا يمكن النت ان تشترط عند الزواج لكي تضمن حقوقها فكروا في الموضوع الذي طرحته امامكم جيدا الى كل من تريد الذهاب وشكرا.
    للتواصل Abusamraha@hotmail.com/0564186359والاستفسار لاي مشكلة تواجهكم
  2. مشكور يالطالب الطموح وانا ادعو من خلال هذا الموضوع كل مبتعث او مبتعثة أن تشارك وتطرح رأيها ويابخت من وفق رأسين بالحلال وأنا أقولها بصراحة أنا أحتاج مرافق معي يقبل الدراسة في أستراليا وأن تكون صاحبة خلق ودين وعمرها من 18 لل 20 ودمتم سالمين .

[LINE]hr[/LINE]

للتواصل : saleh_1991@hotmail.com
    7 "
  3. اخي كلامك صحيح وسليم جدا ... واكيد البنت لما تبتعث الى الخارج تفكر احيانا بمستقبلها من ناحية الزواج بما انها خلاص فكرت بمستقبلها من الناحية التعليمية للمرحلة الجامعية واكيد كل بنت تتمنى الزواج قبل الأبتعاث ( وعمر الزواج لمبتعث من مبتعثة كان مصلحة ) بالعكس راح يتوفر لكل الزوجين الراحة النفسية في الغربة والدراسة يلي كان الطرفين يبحث عنها .. احيانا في بنات يرفضوا هذا الفكرة بمجملها لكن لما يفكروا بهذا الناحية مرة ومرتين وثلاث راح يوصلوا لقرار بأنه من المؤكد الزواج للمبعث والمبتعثة خير حل في الغربة .. والله يوفقنا جميعا ( وعاد لا حد يلومنا اذا ابتعثنا للخارج ورحنا ندرس وما احنا متزوجين من طلاب مبتعثين .. ترى الزواج مو بيدنا احنا البنات .. والله يوفق الجميع Good LUck 4 all single girl
    7 "
  4. كلام سليم وصحيح وعين العقل اخوي
    بس اتوقع هالكلام سهل التطبيق بالنسبة للشاب لانه هو الي يخطب وهو الي يختار
    لكن احنا البنات لاحول لنا ولا قوة بموضوع الزواج
    احنا طال عمرك ننتظر النصيب لما يجينيا .. لا وبعد يمكن اذا جا النصيب مايكون طموح ووده يكمل دراستة .. عساه بس مايقول اجلسي في البيت لا تشتغلين ولا تدرسين
    عاد انا هاذا كيف اقنعه بالبعثة؟؟؟؟
    باختصار بالنسبة لنا احنا يالبنات صعبة
    بس كل الي اقوله ادعي ربي يجيني واحد طموح مثلي ووده يدرس بامريكا
    وسلامتكم
    7 "
  5. هذا موضوع يعتمد عليكم يا الشبابالبنت مسكينه ماتقدر تختار الاهل هم يختارون لها وبصراحه فكره الشاب قبل مايسافر يكون متزوج علشان زوجته تحافظ عليه من الخراب والضياع والكلام الفاضي وتشجعه على الدراسهلان الشاب يطلع لحاله اتوقع خطاء لانه يحتاج لشخص يونسه بغربته وكذلك البنت خطاء تطلع لحالها تحتاج شخص يونسها ويتكلم معاها ويشجعها على الدراسه
    7 "
  6. يا سلام عليك اخوي طموح والله موضوع يضرب بالوتر الحساس

ياكثر ماهو شاغلني هالموضوع جدا جدا ومتار بالمرة على فكرة الزواح

بصراحة الاهل متوعدين فيني ويحنون علي بالزواج ودائما يطرحون هالفكرة على

وبصراحة انا دائما اجاوبهم بالرفض اكيد بتقولوا لية ؟؟

بصراحة انا ارفض لأني ماني عارف ايش المكان اللي راح اجي فية

ولاني عارف اذا كانت الولاية الفلانية اللي راح ادس فيها اقدر اني اامن على زوجتي فيها

ولا لا وكمان المسؤولية وممكن بعدينا نجيب العيال ومدري ايش

فعلشان كدة انا مررررررررة محتار

فنبي نشوف راي البنات هل يشجعون الفكرة هذي ولا لا من ناحية التوفيق بين اثنين معينين

بالملتقى ويكونوا مبتعثين والله اتصور انوا راح تكون حاجة مرررة كويسة

وبتخدم جميع المبتعثين والمبتعثات وانا من مشجعين الفكرة ولكن من هي البنت اللي راح

تقبل ان تتزوج عن طريق الملتقى ولا ايش راييكم يا بنات وحتى لو وافقوا هل البنت هذي اهلها راح يوافقون اتصور صعبة ولكن لو اخذنا الأمر بجدية والله راح يكون الموضوع مرة كويس

وبيخدم كافة الشباب والبنات والله يقدم اللي فية الخير ولكن ارجوا من اخواني الشباب

ان يأخذوا الأمر بجدية كامنة واكيد فاهمين ايش اعاني يا عيال

وسلامتكم تحياتي للجميع اخوكم عرب نبراسكا
    7 "
  7. عرب نبراسكا ..

اذا كنت مقتنع تماما وتحس نفسك تقدر تتحمل المسؤولية بفكرة الزواج قبل سفرك للدراسة .. فأني انصحك تتزوج .. اما اذا كنت متردد وما انت مقتنع بهي الفكرة . لا تستعجل فكر فيها اكثر من مره اذا ما اقتعنت وماتحس نفسك تقدر على خطوة الزواج فلا تتزوج .. اولا عشان لا تظلم نفسك بحاجة هي فوق طاقتك .. ولا تظلم معاك بنت الناس.. هذا رأيي
    يعني الزواج هو رغبة و تضحية .. يعني لا تتزوج عشان اهلك يبوا يزوجوك :gr_916: هذا اكبر غلط .. لان احتمال لا سمح الله ما يكمل على خير هالزواج ( هذا رأيي شخصي)

اما انك تقصد زواج المبتعثين عن طريق الملتقى .. اتوقع فيه نسبة كبيرة لا بأس بها لأحتمالية نجاح هذا الزواج بهذه الطريقة .. وراح يستفيد منها الطرفين .. لكن لازم يكون هناك توافق من جميع النواحي عشان الزواج يتم بخير ...( متفائلة خير بأن يكون هناك زواج بين الأعضاء :gr_905: )

الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.