الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لدي عدة أسئلة حول بعض الجامعات ..

حوار لدي عدة أسئلة حول بعض الجامعات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshruofi
    alshruofi

مبتعث جديد New Member

alshruofi الأردن

alshruofi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى maintenance of airframes and powerplants , بجامعة royal jordanian air academy
    • royal jordanian air academy
    • maintenance of airframes and powerplants
    • ذكر
    • Medina, almadina almnowra
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 16th, 2013, 10:50 PM

السلام عليكم ياجماعة الخير , ابي ادرس هندسة ميكانيكية في امريكا على حسابي , وابي اهل الخبرة يساعدوني هل في الجامعات اللي انا حاطة في هالتخصص وهل معاهدها كويسة وايت ارخصهم
    تكفون , وجزاكم الله الف خير

Ohio University - Program of Intensive English

California State University - Northridge

SAINT LOUIS UNIVERSITY

Georgia State University

University of Tulsa

Angelo State University
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshruofi
    السلام عليكم ياجماعة الخير , ابي ادرس هندسة ميكانيكية في امريكا على حسابي , وابي اهل الخبرة يساعدوني هل في الجامعات اللي انا حاطة في هالتخصص وهل معاهدها كويسة وايت ارخصهم
    تكفون , وجزاكم الله الف خير

Ohio University - Program of Intensive English
    بالنسبة لمعهد اللغة التابع لجامعة اوهايو، فهو نظام سمستر
    اما الدراسة للغة فهي تعتمد على الشخص والمعهد شديد من هذه الناحية و خصوصاً الحضور و الواجبات.

من ناحية الاسعار هذا الرابط يوضح لك اوقات الفصول الدراسية و كذلك الاسعار مع السكن او بدون:

http://linguistics.ohio.edu/opie/wp-...rams-13_14.pdf

بالتوفيق
    7 "
  3. تسلم ياابو طلال الله يسهلك امورك وين مارحت ويفتح عليك فتوح العارفين 💖

هوا اكيد تعلم اللغة يعتمد ع الشخص بس انا قصدي هل المعهد جيد في التدريس من ناحية التكثيف وطرق التعليم .. ولا نظام سلف ستدي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshruofi
    تسلم ياابو طلال الله يسهلك امورك وين مارحت ويفتح عليك فتوح العارفين 

هوا اكيد تعلم اللغة يعتمد ع الشخص بس انا قصدي هل المعهد جيد في التدريس من ناحية التكثيف وطرق التعليم .. ولا نظام سلف ستدي

وياك يا رب

المعهد مميز في تعليم اللغه و كذلك التشديد في الواجبات و كثافتها والاختبارات الاسبوعية ، و ايضاً توجيه الطالب للإطلاع اكثر خارج المنهج الأساسي الذي يدرسه الطالب كل يوم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshruofi
    جزاك الله خير ياابو طلال الله ماانساك بالدعاء الله يسعدك ياشيخ

بس انا عندي استفسار بسيط كيف سمعتها بالهندسة الميكانيكة ? عشان خلاص ابدا استخير

وياك يا رب والله يكتب لك مثل دعواتك....ما اقدر افيدك بصراحه عن الهندسة لإنها مو مجالي.
    ولكن هناك مواقع فيها تقييمات لقوة التخصصات بين الجامعات، وبإمكانك ايضاً الدخول عن التخصص نفسه بالجامعة و تقييم المواد و الخطة الدراسة بنفسك.

وبالتوفيق
    7 "
  6. [QUOTE=رشدي@;1062632558]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي@
    السلام عليكم ......،

اخواني ارجو مساعدتي. اريد ان اتخصصص في الهندسة الكيميائية في امريكا يارت تزودوني بالجامعات الي فيها الهندسة الكيميائية قوية وسعرها مناسب

واش هوا اختبار السات ولازم اختبره ولا لا.

تكفون والله محتاج مساعدتكم[
    .

اسمع عن جامعة تكساس ممكن تفيدوني.

واذا عندكم خلفية عن الاسعار لاني الصراحة ماني فاهم شي. تنصحوني بجامعة texas a & m
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.