الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي مميزات معهد CUYAHOGA COMMUNITY COLLEGE بولاية اوهايو - كليفلاند ..

ماهي مميزات معهد CUYAHOGA COMMUNITY COLLEGE بولاية اوهايو - كليفلاند ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبراس الولايه
    نبراس الولايه

مبتعث جديد New Member

نبراس الولايه الولايات المتحدة الأمريكية

نبراس الولايه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعه المللك فيصل
    • جامعه المللك فيصل
    • احياء
    • أنثى
    • الهفوف, الاحساء
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

December 5th, 2013, 05:23 AM

انا الان مبتعثه بدات دراستي في شهر نوفمبر2013 في معهدENGLISH CENTER الموجود بولايه الينوي شامبين لكن فاجات من كون المعهد غير اكاديمي ضعيف جدا اود تغيييير المعهد لان انا طالعه ع ماستر اذا ظليت في هذا المعهد ماراح اقدر اعدي التوفل اي معهد تنصحوني لتحويل فيه يفضل قوي جدا ومعتمد ؟؟؟؟
    ماهي مميزات معهد CUYAHOGA COMMUNITY COLLEGEالموجود باوهايو كلافلند
    رجو المشورة لكي لااسقط في مشكله مرة اخري
    اريد معلومات عل هو اكاديمي ام لا هل هو معهد بقبول مشروط ؟؟
    للمعلوميه لايمكن المبتعث تغسر معهد اللغه الا مرة واحدة
    اذا يوجد لديكم خيار لمعهد افضل افيدوني
  2. السلام عليكم

بخصوصا المعهد :

انا متخرج منه, اشوفه انه ممتاز مره ومافيه تعقيد , والكلاس فيه جنسيات كثيره يمكن تحصل 2او3 سعودين في كلاس واحد بس .
    الدوام 4 ايام في الاسبوع فقط وفيه بالليل وفي بالصباح بس افضل الصباح افضل وانشط تكون !
    بس فيه مشكله ان الملحقيه تدخلت السنة اللي راحت وكلمت المعهد عشان يزيدون ساعات للطلاب السعوديين لان 4 ايام (12 ساعه) في الاسبوع قليله بالنسبه لهم , فالمعهد زاد كلاسين عشان يسكت الملحقه!!!
    مثلا الدوام من 8:30 الى 1 الظهر , الحين زادو كلاسين يبداون من 2:30 وتخلص 4:30 ومافي دوام الجمعه.

اذا خلصت لغة وتبي تنقل جامعة ثانيه لازم توفل وله ايلس! شهادتهم مو معتمدة في الجامعات الثانيه للاسف
    وتقدر تكمل في نفس الكليه تخلص english 1010 and 20 وتروح اي جامعه تعادلهم

اي سؤال ثاني انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..A!
    السلام عليكم

بخصوصا المعهد :

انا متخرج منه, اشوفه انه ممتاز مره ومافيه تعقيد , والكلاس فيه جنسيات كثيره يمكن تحصل 2او3 سعودين في كلاس واحد بس .
    الدوام 4 ايام في الاسبوع فقط وفيه بالليل وفي بالصباح بس افضل الصباح افضل وانشط تكون !
    بس فيه مشكله ان الملحقيه تدخلت السنة اللي راحت وكلمت المعهد عشان يزيدون ساعات للطلاب السعوديين لان 4 ايام (12 ساعه) في الاسبوع قليله بالنسبه لهم , فالمعهد زاد كلاسين عشان يسكت الملحقه!!!
    مثلا الدوام من 8:30 الى 1 الظهر , الحين زادو كلاسين يبداون من 2:30 وتخلص 4:30 ومافي دوام الجمعه.

اذا خلصت لغة وتبي تنقل جامعة ثانيه لازم توفل وله ايلس! شهادتهم مو معتمدة في الجامعات الثانيه للاسف
    وتقدر تكمل في نفس الكليه تخلص english 1010 and 20 وتروح اي جامعه تعادلهم

اي سؤال ثاني انا حاضر
    يديك العافية انا مو عارفة كيف اسجل او اقدم فيه الابلكيشن الي همن حاطينو حق التقديم
    للجامعة

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elaf.a.r
    يديك العافية انا مو عارفة كيف اسجل او اقدم فيه الابلكيشن الي همن حاطينو حق التقديم
    للجامعة

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    انا اللي اعرفه تروحين الكليه وتاخذين الابلكيشين وتعبينه ، ويطلبون شهادت ثانوي 3 وضمان مالي وورقه تكتبها ليه تبي تدرس في المعهد وبس
    القبول سهل فيها مره
    طبعا الكليه فيها فروح واجد في كليفلاند يمكن 4 ، بس اللي في الداون تاون اسمه الميترو كامبس , فيه عيبين اول شي اكثره من البشره السمره بس محترمين ما شفت شي منهم وثاني شي المسؤول عن الطلاب اللي يجيون من برى امريكى ( عربي ) يعني بيتكلم عربي معكم عادي بس سيء جداً ، كل نظامه مواعيد ! حتى لو تبي تسأل سؤوال بسيط يقول خذ موعد ! وعادي يعطيك موعد بعد اسبوع وتجي موعدك ولا ينجز لك شي ! شي ينرفز صراحه بس كل واحد يمسك نفسه ههههههههه

بالتوفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..A!
    انا اللي اعرفه تروحين الكليه وتاخذين الابلكيشين وتعبينه ، ويطلبون شهادت ثانوي 3 وضمان مالي وورقه تكتبها ليه تبي تدرس في المعهد وبس
    القبول سهل فيها مره
    طبعا الكليه فيها فروح واجد في كليفلاند يمكن 4 ، بس اللي في الداون تاون اسمه الميترو كامبس , فيه عيبين اول شي اكثره من البشره السمره بس محترمين ما شفت شي منهم وثاني شي المسؤول عن الطلاب اللي يجيون من برى امريكى ( عربي ) يعني بيتكلم عربي معكم عادي بس سيء جداً ، كل نظامه مواعيد ! حتى لو تبي تسأل سؤوال بسيط يقول خذ موعد ! وعادي يعطيك موعد بعد اسبوع وتجي موعدك ولا ينجز لك شي ! شي ينرفز صراحه بس كل واحد يمسك نفسه ههههههههه

بالتوفق
    كيف اقدم في الكلية وانا لسه ماسافرت ابغى اقدم عن طريق النت عشان الاي تونتي يجيني واطلع تأشيرة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.