الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أحصل على نماذج اختبارات الأعوام السابقة

كيف أحصل على نماذج اختبارات الأعوام السابقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي السحاب
    طموحي السحاب

مبتعث جديد New Member

طموحي السحاب الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي السحاب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • أنثى
    • -, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 10th, 2013, 10:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،، أعزائي اخواني وأخواتي المبتعثات

بصراحة أنا طالبة جديدة بالجامعة وهذا أول سمستر ليا ،، طبعا الأسبوع الجاي اختبارات فاينل ،،
    فحابة أسأل كيف ممكن أحصل على نماذج اختبارات الأعوام السابقة لدكتورتي او دكتورتي ،، هل فيه مواقع تساعد على كذا ؟!!
    هل فيه أماكن ممكن أشتريها ؟!!
    هل فيه طريقة ممكن أطلعها من الموقع حق الجامعة ؟!!

بليز ساعدووني ،، مرة مشتتة
    ولاتقوليلي اسألي اللي قبلك ،، لأن مافي سعوديين بنفس قسمي ،،، الله يخليكم اللي عنده فكرة يساعدنا
    مع العلم اني بجامعة Southern Methodist University إذا كان فيه أحد عنده خبرة بهالموقع ،، أنا دورت كثييير بس ماحصلت شي

شكرا جزيلا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ذاكري واحصلي على درجتك باجتهادك بدون ما ترجعي تفكري لاحقاً هل تصرفي كان صح في الحصول على نموذج الاختبار أو لا (لأنه في الأصل تصرف غير صحيح).
    👍
    كلام سليم ، مافي شي يجي بسهوله شدي حيلك واتعبي وتذكري انها فرصة العمر وماراح تتكرر ..

صاحب زوجي لقي مقطع اختبار اليسننق ع اليوتيوب ..

ابحثي راح تحصلين نماذج تستفيدين منها وتقوين مهاراتك ..

تمنياتي لك ِ ب التوفيق ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح

كلام سليم ، مافي شي يجي بسهوله شدي حيلك واتعبي وتذكري انها فرصة العمر وماراح تتكرر ..

صاحب زوجي لقي مقطع اختبار اليسننق ع اليوتيوب ..

ابحثي راح تحصلين نماذج تستفيدين منها وتقوين مهاراتك ..

تمنياتي لك ِ ب التوفيق ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اعتقد تصرفك صحيح
    واغلب دكاتره الجامعات يوصون بالاطلاع على طريقتهم في وضع الاسئلة من الاعوام السابقه
    لفهم طريقه الدكتور في وضع الاسئله هل هي موضوع او اختيار، وبناء مذاكرتك وتركيزك على طريقه وضعه لللاسئله

الله ويفقك
    7 "
  4. شكرا عالنصائح الجميلة ،،،

وبعدين أكيد بذاكر ،، أصلا من أول الترم وأنا أذاكر ومو ملحقة ،، وكوني أبغى أحصل على نماذج الأعوام السابقة ،، مو معناته إني بكون اتكالية أو إني بعتمد عليها إعتماد كلي بدون أي مجهود ،، أصلا احتمال كبير انها ماتجي نفسها ،، وماراح أضحي بمستقبلي تحت هالاحتمال إلا اذا كنت بايعتها ولا في عندي هدف ،، وماأظن أحد فينا وصل لهالمكان وتعب هالتعب كله من دون هدف ،،

بس كان غرضي من النماذج ،، عالأقل أعرف ايش الأشياء المهمة وأركز عليها ،، آخذ فكرة عن طريقة الاختبار والأسئلة المتكررة ،، وأظن هالشي مو عيب ولا غلط ،، بالعكس ذكاء ،، ويوفر وقت وجهد على الطالب بدل مايقعد مشتت بين أشياء كثيرة وبالأخير مايجي منها شي ،، خصوصا إني أدرس بلغة ثانية وآخذ وقت كثير بالترجمة والتشتت بين المراجع ،، أكثر من المذاكرة الفعلية .

وللمعلومية كمان ،، إنه فيه بروفسور كبير بالقسم ومغرور كمان ،، رحتله كم مرة مكتبه وكنت أسأله عن الاختبارات ،، بعدها سوا حركة بالكمبيوتر وفتحلي نماذج اختبارات كثير وقلي اطلعي عليها ،، بس أنا بصراحة نسيت هو كيف سواها ،، ومن الربكة ماشفت زين ،، قلتله أووك فهمت لأني كنت مرتبكة وكان ببداية الترم يعني ماكنت فاهمة شي وقتها.

فلا تسوولي فيها شرف وأمانة ،،

ومن جديد اللي عنده خلفية كيف ممكن أحصل اختبارات الأعوام السابقة بليييز يفيدنا

وشكرا عالنصائح الذهبية مرة أخرى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي السحاب
    شكرا عالنصائح الجميلة ،،،

وبعدين أكيد بذاكر ،، أصلا من أول الترم وأنا أذاكر ومو ملحقة ،، وكوني أبغى أحصل على نماذج الأعوام السابقة ،، مو معناته إني بكون اتكالية أو إني بعتمد عليها إعتماد كلي بدون أي مجهود ،، أصلا احتمال كبير انها ماتجي نفسها ،، وماراح أضحي بمستقبلي تحت هالاحتمال إلا اذا كنت بايعتها ولا في عندي هدف ،، وماأظن أحد فينا وصل لهالمكان وتعب هالتعب كله من دون هدف ،،

بس كان غرضي من النماذج ،، عالأقل أعرف ايش الأشياء المهمة وأركز عليها ،، آخذ فكرة عن طريقة الاختبار والأسئلة المتكررة ،، وأظن هالشي مو عيب ولا غلط ،، بالعكس ذكاء ،، ويوفر وقت وجهد على الطالب بدل مايقعد مشتت بين أشياء كثيرة وبالأخير مايجي منها شي ،، خصوصا إني أدرس بلغة ثانية وآخذ وقت كثير بالترجمة والتشتت بين المراجع ،، أكثر من المذاكرة الفعلية .

وللمعلومية كمان ،، إنه فيه بروفسور كبير بالقسم ومغرور كمان ،، رحتله كم مرة مكتبه وكنت أسأله عن الاختبارات ،، بعدها سوا حركة بالكمبيوتر وفتحلي نماذج اختبارات كثير وقلي اطلعي عليها ،، بس أنا بصراحة نسيت هو كيف سواها ،، ومن الربكة ماشفت زين ،، قلتله أووك فهمت لأني كنت مرتبكة وكان ببداية الترم يعني ماكنت فاهمة شي وقتها.

فلا تسوولي فيها شرف وأمانة ،،

ومن جديد اللي عنده خلفية كيف ممكن أحصل اختبارات الأعوام السابقة بليييز يفيدنا

وشكرا عالنصائح الذهبية مرة أخرى

أخـــتي إذآ كتبتـــي موضوع .. يآليت تحترمــــي آلأرآء وتتقبليهآ ومآ تدخلي " بآلشـــرف وآلأمآنة " ..
    محــد جبركـ أو مضطرهـ تفتحـــي موضوع لجل يكون كلآمكـ بهآلشــــكل ..!!

وش هآلرد بس ..!!
    عمومآ يٌغـــلق آلموضوع مآيستآهل يكون موجود دآم هـــذآ ردكـ ..
    على بآقـــي آلأرآء ..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.