الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفسار بخصوص ولاية انديانا مدينة منسي

اسفسار بخصوص ولاية انديانا مدينة منسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad811
    ahmad811

مبتعث جديد New Member

ahmad811 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad811 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, انديانا
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 16th, 2013, 12:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

انا اخترت ولاية انديانا مدينة منسي جامعة بول ستيت وراح ادرس انجليزي في المعهد الخاص بالجماعة ، وبعدين راح التحق بالجامعة
    انا عندي اكثر من استفسار
    1- اش الأفضل منسي او انديانابوليس ؟
    2- اش احسن اسكن في سكن جامعة او سكن عائلة ؟ لأنه المكتب اللي يتخاطب مع الجامعة يقول انه اجباري تسكن في الجامعة وبصراحه ماني مقتنع بالسكن في الجامعة
    3- كيف اسعار المواصلات هناك ، يعني الباصات وغيرها هل هي مرتفعه او اسعارها منخفضة ؟
    4- اسعار السكن بكم توصل هناك ، يعني انا لو اقدر اسكن مع عائلة بكم راح تكون الأسعار ؟
    5- كم تبعد الجامعة عن مدينة منسي ؟ لأني سمعت انه الجامعة تكون خارج المدينة عشان يكون جو مناسب للدراسه بعيد عن ازعاج المدينة
    6- وبشكل عام المعيشة في منسي هل هي مرتفعة او رخيصة ؟
    واسف على الإطالة وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad811
    السلام عليكم ورحمة الله وبركات

انا اخترت ولاية انديانا مدينة منسي جامعة بول ستيت وراح ادرس انجليزي في المعهد الخاص بالجماعة ، وبعدين راح التحق بالجامعة
    انا عندي اكثر من استفسار
    1- اش الأفضل منسي او انديانابوليس ؟

انا ماعشت في انديانا بوليس لاكن برودتها قارسه اكثر من منسي وهي تعتبر العاصمه ومنسي مدينه تابعه لها

2- اش احسن اسكن في سكن جامعة او سكن عائلة ؟ لأنه المكتب اللي يتخاطب مع الجامعة يقول انه اجباري تسكن في الجامعة وبصراحه ماني مقتنع بالسكن في الجامعة

اول مره ادري انه اجباري ..!

انا مدري اذا انت معاك عائلة او عزابي
    بس الي اعرف ان الجامعه ماتجبرك

وعن الافضل بصراحة ماقدر افيدك لان بتكلم من خلال خبرتي وانا ماجربت سكن الجامعه
    بس اتوقع راح يكون سكن مستهلك لان الجامعه تضم جنسيات كثيره ومختلفه واغلبهم عايشين بسكن الجامعه
    اما السكن مع عائلة حسب تقبلك لأكلهم او الجلوس معهم وحسب اذا تحب احد يشاركك البيت يعني يعتمد عليك في المقام الاول

والسكن الخاص يعني اذا معك عائلتك يعني شقه من غرفتين وصاله ومطبخ ودورة مياه تقريبا" سعرها 900 دولار
    شامله الثلاجة وغسالة الصحون
    والمويه مجانيه

اذا وصلت فيه 2 احياء حي اسمه تشايدلر
    هذا يسمونه سكن الجامعه بس مادري اذا هو المقصود او لا بس روح شوفه وفيه سعوديين عزابيه وعوايل سعوديه واجانب

وفيه حي اسمه شوقر بوش هذا ارقى شوي واغلبه عوايل سعوديه وفيه عزابيه متشاركين ب السكن

شوقر بوش ممتاز اذا معك اسرتك نظيف وقريب منك سوبر ماركت وحضانه بنفس الحي

3- كيف اسعار المواصلات هناك ، يعني الباصات وغيرها هل هي مرتفعه او اسعارها منخفضة ؟

الباصات ميزتها بمنسي مجانيه وباصاات كويسه ونظيفه

مافيه قطارات ركاب فيه قطار اتوقع لشحن وتوصيل بضايع ماعرف عنه شي

التكاسي حسب مشوارك ، واذا عندك اكثر من مشوار استأجر سياره ارخص لك

احنا ناخذ شهريا" سياره نقضي للبيت من والى ونتمشى ، اتوقع ب 60 دولار اليوم

- اسعار السكن بكم توصل هناك ، يعني انا لو اقدر اسكن مع عائلة بكم راح تكون الأسعار ؟

انا مدري ايش تقصد تسكن مع عائلة امريكيه ولا تسكن مع عائلتك

عموما" جاوبتك فوق ..
    الولايه تعتبر رخيصه والسكن اسعاره حلوه مقارنة ب الولايات الغاليه

5- كم تبعد الجامعة عن مدينة منسي ؟ لأني سمعت انه الجامعة تكون خارج المدينة عشان يكون جو مناسب للدراسه بعيد عن ازعاج المدينة
    6- وبشكل عام المعيشة في منسي هل هي مرتفعة او رخيصة ؟

جامعة بول استيت داخل منسي والجامعه مررره كبيره وداخلها انشطه ونادي ومسابقات
    مررره الجو الجامعي هناك ممتاز

المعيشه الحمدلله كويسه لاكن بعد تعتمد ع حسب الصرفيه من شخص لشخص

اذا بتجي قريب جيب معك انت والاهل ملابس شتويه لان الجو بااااارد جدا"

جيب قبعه جاكيت يدفي قفاازات بجايم شتويه

واسف على الإطالة وشكرا
    جاوبت ع اسئلتك فوق (:
    اي سؤال حاضره
    اذا جيت منسي وبغيت ارقام تاكسي او مطعم او اي شي خبرني وماراح اقصر ب الي اعرفه ..،
    للمعلوميه
    اذا متزوج وزوجتك تبغى تدرس للأسف مافيه دراسه بفيزا f2 لازم تحولها f1
    هذا نظام بول استيت
    7 "
  3. شكرا ياورود الفرح على الاهتمام

اسكن مع عائلة اقصد فيها عائلة امريكية ، لو معاي عائلتي كنت على طول فكرت في السكن الخاص لكن انا ابغا اسكن مع عائلة امريكية

ياليت لو تعطيني الأحياء اللي تكون قريبه من المعهد التابع للجامعة ومايكون فيها مشاكل او قليلة المشاكل مثل الجرائم وخلافها
    وكيف طريقة الباصات ؟ ، يعني لو بروح الجامعه بالباص هل الباصات تجي في المكان المخصص لها كل ربع ساعه او نص ساعه وزي كذا
    7 "
  4. بصراحة ماعرف غير هالاحياء لان مستحيييل تحصل سكن قريب مره واذا حصلت مستهلك وتخاف يكون فيه حشرات او ريحة حيوانات
    واصلا الجامعه كبيره جدا" جدا" ماتقدر تروح لها برجلك
    اما عن الباصات لها اماكن محدده توقف عندها وتجي تقريبا" المسافه ب الباص ١٠ دقايق

لاتخاف وتشيل هم ترا هناك السعوديين يد وحده الحمدلله
    بتلاقي من يرشدك ويساعدك انت بس اسإل والمدينه صغيره وملمومه بتتعرف على اماكنها بسرعه

شكلك من الي بيجون بيناير (:

اما عن العوايل الامريكيه تراهم طيبين جدا" جدا"
    بس ترا عباد الدولار يعبدونه عباده خخخخخخ ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.