الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تخصص هندسة السلامه في جامعة وسكونسن ميلواكي

كيف تخصص هندسة السلامه في جامعة وسكونسن ميلواكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mashari Al-Harbi
    Mashari Al-Harbi

مبتعث جديد New Member

Mashari Al-Harbi الولايات المتحدة الأمريكية

Mashari Al-Harbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ISU
    • ISU
    • هندسه
    • ذكر
    • Pocatello, Idaho
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 9th, 2014, 03:09 PM

أنا أدرس في جلمعة أيداهو ستيت وأرغب في تغيير تخصصي والجامعه الى جامعة وسكونسن ملواكي السمستر الجاي وأريد بعض النصائح والمعلومات للذين لديهم الفكره عن هذه الجامعه أو التخصص... على ما أعتقد أنا الجامعه والتخصص مقبوله لدى الملحقيه ؟؟ أبغى رد ي أخواني تكفووون ظروري
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

انا طالب لغه في كندا وصار لي مده ابحث عن تخصص هندسة السلامه في كندا ولاكن للاسف لم اجد اي جامعه او حتى كليه تقوم بتدريس هذا التخصص للبكالوريوس ،، الي حصلته فقط دبلوم ويعتبر دبلوم عالي ،، حتى اخر مكالمه كانت مع الادفايسر في جامعه لقيتها يدرسون دبلوم يعتبر عالي لان عدد الساعاات كثيره ،،، احترت كثير انا قبل لااجي لكندا كنت اشتغل موضف في قسم السلامه والتخصص جدا سلس وممتع خصوصا لما اخذت لي كورس 30 ساعه في منظمة الاوشا الامريكيه في السلامه والصحه المهنيه ،،، التخصص رائع ،، وعندي اخوي الكبير موضف في سابك يقول لي وينصحني بشراسه بكل ماتعنيه الكلمه من نصيحه شرسه ،، ادرس وحده من هالتخصصات الثلاثه ولا ارجع انثبر اذا منت كفو للدراسه

( هندسه كيميائيه ، هندسه ميكانيكية، هندسة السلامة)

يقول هذي التخصصات مطلوبه في سوق العمل لاخر لحضه في العالم ،،

وبصراحه اخواني مااطول عليكم انا لقيت جامعات كثير تدرس تخصص السيفتي او السلامه في امريكا اكثر من 90 جامعه ومعترف وموصى فيها من موقع الوزاره فلذلك انصحكم انكم تبحثون عن الجامعات في موقع الوزاره وتختارون الجامعه وتقدمون عليها اذا انتو في امريكا ،، وانا باذن الله اجيب الايلس واحول امريكا ، لان امريكا تطلب سته او سته ونص وانا جبت خمسه في الايلس وجالس اركز عالايلس لي سنه ادرس لغه وطفشت لغه ابي ادخل جامعه وارتاح ،، وابحثو في امريكا يازين دراسة امريكا سلسه ارحم من كندا ،، وتخصص السلامه جدا حلو ومريح ارحم من الميكانيكا والكيميائيه الي ماقدرت استوعبها ،،،، وبالتوفيق للجمييع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.