الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان الي يحتاج اي معلومات عن جامعة Indiana Tech في مدينة Fort Wayne IN

يا اخوان الي يحتاج اي معلومات عن جامعة Indiana Tech في مدينة Fort Wayne IN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Migren Hamad
    Migren Hamad

مبتعث جديد New Member

Migren Hamad الولايات المتحدة الأمريكية

Migren Hamad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الكهربائية , بجامعة Indiana Tech
    • Indiana Tech
    • الهندسة الكهربائية
    • ذكر
    • Fort Wayne, IN
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 18th, 2014, 10:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوكم : مقرن الوقداني طالب في جامعة Indiana Institute of Technology او Indiana Tech الي يحتاج معلومات و اي خدمة في التقديم للجامعة او معلومات للقبول بها انا مستعد للمساعدة و الله يكتب لي الاجر ان شاء الله ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك بالخير

اخوي انا تخصصي يفرض على اختيارين " indiana tech " او " fire mont state university "

فياليت تفيدني عن " الجو + طبيعة الناس + المشاكل + الترفيه + الجامعة

واكون شاكر لك ي الغالي <3
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ez3aj
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك بالخير

اخوي انا تخصصي يفرض على اختيارين " indiana tech " او " fire mont state university "

فياليت تفيدني عن " الجو + طبيعة الناس + المشاكل + الترفيه + الجامعة

واكون شاكر لك ي الغالي <3
    حياك الله يالغالي ..

الجو بارد في الشتاء ثلوج يقولون اهل المنطقة انه السنة ذي اسوء سنة مرت عليهم من ناحية الثلوج .. لكن باقي فصول السنة حلو الجو ..

طبيعية الناس بصراحه جدا طيبين انا تعاملت معاهم بصراحه تعاملهم رائع ..

المشاكل بصراحه ما واجهة اي مشكله حتى انا و اغلب الشباب الي اعرفهم ما اذكر صار معاهم اي مشكلة ..

الترفية : فيه السينما . وفيه حديقة حيوان للاطفال و فيه اماكن ممكن الشباب او العوائل ينبسطوا فيها ..

بصراحه Indiana Tech انا جدا مرتاح فيه بصراحه تعامل الادارة و الدكاتره جدا ممتاز .. خدمات الجامعة مرة ممتازة .. وفيه شي عاجبني في الجامعة انه انا ما احتاج اشتري الكتب هم يعطونك الكتب الي تحتاجها كل بداية سميستر في نهاية السميستر ترجع لهم الكتب .

مدينة فورت وين تبعد ما يقارب ٣ ساعات عن شيكاغو و ساعتين من انديانبوليس. يعني ممكن تغير جو في الويكيند فيها

اذا تحتاج اي معلومات انا جاهز ..
    7 "
  4. البقى ي الغالي
    الله يزيدك راحة وتوفيق ويستر عليك
    ودي اسالك عن معهد اللغه التابع للجامعة ( ELS ) ؟ واذا مو ELS اش طبيعة المعهد وهل هو جيد ؟ ( academic ) !
    واسعار السكن تترواح مابين كم ؟
    والسعوديين واجد ؟!
    وكيف غلا المدينة ؟

نقطة اخيره المدينة خدماتها فل ابشين ؟ ولا ستاندر :P
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ez3aj
    البقى ي الغالي
    الله يزيدك راحة وتوفيق ويستر عليك
    ودي اسالك عن معهد اللغه التابع للجامعة ( ELS ) ؟ واذا مو ELS اش طبيعة المعهد وهل هو جيد ؟ ( academic ) !
    واسعار السكن تترواح مابين كم ؟
    والسعوديين واجد ؟!
    وكيف غلا المدينة ؟

نقطة اخيره المدينة خدماتها فل ابشين ؟ ولا ستاندر :P
    اول شي اعتذر على التاخر بالرد ..

بالنسبة للمعهد اللغة لايوجد في الوقت الحالي لكن ممكن في الصيف يفتح واحد.. ان شاء الله او ما يجيني خبر اديك خبر على طول ..
    بالنسبة للسكن يعتبر معقول الغرفة الوحدة من ٥٠٠ الى ٧٠٠ وممكن تحصل اقل او اكثر ..
    بالنسبة للسعوديين في الجامعة حوالي ٢٠ طالب فقط في الجامعة .. وفيه طلاب اخرين في معاهد في الجامعة لكن ما اعرف العدد ..
    المدينة مو غالية بصراحه ..
    بالنسبة لي اشوفها استاندر ههههههه. يعني الخدمات الي تحتاجها موجودة في المدينة ..
    7 "
  6. هلا فيك ياغالي اشكرك الصراحه على مساعدتك

انا ان شاء الله ناوي اجي هالجامعه في Fall 2014

عندي سؤال مهم قرأت في موقعهم انه اذا ماعندي الايلتس والخ ممكن ادخل معهد انجلش اسمه IEP ..هل المعهد تابع للجامعه ؟ وهل اذا خلصت الليفل ادخل الجامعه على طول مايحتاج اختبر ايلتس او توفل ؟

بانتظارك والف شكر لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledalhrbi
    هلا فيك ياغالي اشكرك الصراحه على مساعدتك

انا ان شاء الله ناوي اجي هالجامعه في Fall 2014

عندي سؤال مهم قرأت في موقعهم انه اذا ماعندي الايلتس والخ ممكن ادخل معهد انجلش اسمه IEP ..هل المعهد تابع للجامعه ؟ وهل اذا خلصت الليفل ادخل الجامعه على طول مايحتاج اختبر ايلتس او توفل ؟

بانتظارك والف شكر لك
    حيالله خالد ..
    ممكن تدخل الكورس ذا في حالة ما جبت الدرجة المطلوبه في الايلتس او التوفل طبعا الدرجة المطلوبه هي ٦ في الايلتس و التوفل ٧٠

في حال انك جبت اقل من المعدل ذا لازم تدخل البرنامج ذا للترم او للترمين وبعدها مباشرة تدخل في الجامعة ..

اذا قدمت ارسل لي اسمك على الخاص او هنا على شان اشوف ايش صار على طلبك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Migren Hamad
    حيالله خالد ..
    ممكن تدخل الكورس ذا في حالة ما جبت الدرجة المطلوبه في الايلتس او التوفل طبعا الدرجة المطلوبه هي ٦ في الايلتس و التوفل ٧٠

في حال انك جبت اقل من المعدل ذا لازم تدخل البرنامج ذا للترم او للترمين وبعدها مباشرة تدخل في الجامعة ..

اذا قدمت ارسل لي اسمك على الخاص او هنا على شان اشوف ايش صار على طلبك ..
    اهلا بك اخي مقرن

اشكرك على مساعدتك

حاولت اتواصل معاك عالخاص ولكن تظهر لي رسالة ادارية :
    Migren Hamad إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

هذا اخر ماوصلني من الجامعه امس كلمني المسئول عالجوال وقلت له ارسل لي ايميل افضل لاني كنت مشغول مع الاهل وارسل الايميل ماقصر جداً متعاون ... انا متخرج من 2002 (: ثانوي وابغى ادرس على حسابي وراح اقدم ان شاء الله اجازة بدون راتب من عملي مدة 6 شهور اذا مشت معي الامور كملت واستقلت من الشركة

المشكله اللي تواجهني الان هي شهاداتي الثانوي القديمه اولى و ثانيه ثانوي مو مترجمه عندي هل ممكن يتقاضون عن هالموضوع وتكفي شهادة ثالث ثانوي مترجمة ؟

وحبيت اعرف تخصصك اذا مافيه اي مانع
    Step 1: To complete your application for admission to Indiana Tech, you must submit the following documents:
    ¨ Apply Online – Application Form
    ¨ $50 USD processing fee (see methods of payment document attached)
    ¨ Official high school transcript(s) and college transcript(s) (if necessary) with grading scale
    Indiana Tech requires certified/official attested copies of all educational records from secondary school level classes such as grades, marks and diplomas. You are required to submit all official documents either through mail or you may email them back to me. Keep in mind that you must complete the *****alency of a U.S. high school diploma in order to be enrolled at Indiana Tech. All documents need to be in English with certified translations. * You may submit unofficial copies for now. However, we will need officials before you may enroll this fall.
    ¨ TOEFL, IELTS or PTE test results
    All international students from non-native English speaking countries are required to take one of the above tests in order to be accepted at Indiana Tech. International applications will not be reviewed until all of the above documentation has been received. Once re*viewed, Indiana Tech will notify you of its decision and any scholarship offer(s). If you do not meet our minimum English proficiency requirement, the university will ask you to participate in its Intensive English Program (IEP) be*fore enrolling in traditional courses.
    Minimum Score Requirement:
    TOEFL
    Computer Based - 173
    Written - 523
    Internet Based - 70
    Computer Based for Graduate Admission – 213
    IELTS – 6.0

Step 2: To obtain the proper immigration document (i.e. I-20 or DS-2019), please be prepared to submit the following:

¨ Current (within the last six months) official financial statement showing sufficient funds in USD*
    A financial statement can be in a form of bank statements, retirement plans (ex: IRA) or salary of sponsors.
    ¨ Sponsor’s Affidavit of Financial Support (in English or a certified translation)
    · This is required only in your first year at Indiana Tech. Your sponsor(s) must list an available minimum of $39,500 USD (for traditional students) or $30,000 USD (for Intensive English Program students) for your first academic year at Indiana Tech, unless otherwise informed by Indiana Tech.
    · Sponsors can be anyone that has legal rights over you or someone that financially supports you.
    · You can list more than one sponsor; all sponsors will need to sign a Sponsor’s Affidavit of Financial Support and provide financial statements.
    · If your sponsor resides in the United States, he/she must complete the Immigration of Naturalization Service Form I-134. You should keep the original of Form I-134 for the visa application process and forward a copy to this institution. You can download this form at: www.uscis.gov/files/form/I-134.pdf
    ¨ Copy of official passport

Please send physically or electronically all documents to:
    Indiana Tech Office of Admissions
    Attention: Nick Johnson
    1600 E. Washington Blvd.
    Fort Wayne, IN 46803
    USA
    Telephone: +1 (260) 422-5561 ext. 2435
    Fax: +1 (260) 422-7696
    Email: NSJohnson@indianatech.edu
    7 "
  9. صباح الخير..
    الشكر موصول لك أخي الكريم على تعاونك...
    بما انك طالب بالجامعة هل درست بالمعهد التابع للجامعة؟لاني مترددة في التقديم على معهد الجامعة؟
    كيف نظام الدراسة بالمعهد..؟
    مع خالص الشكر والتقدير
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledalhrbi
    اهلا بك اخي مقرن

اشكرك على مساعدتك

حاولت اتواصل معاك عالخاص ولكن تظهر لي رسالة ادارية :
    Migren Hamad إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

هذا اخر ماوصلني من الجامعه امس كلمني المسئول عالجوال وقلت له ارسل لي ايميل افضل لاني كنت مشغول مع الاهل وارسل الايميل ماقصر جداً متعاون ... انا متخرج من 2002 (: ثانوي وابغى ادرس على حسابي وراح اقدم ان شاء الله اجازة بدون راتب من عملي مدة 6 شهور اذا مشت معي الامور كملت واستقلت من الشركة

المشكله اللي تواجهني الان هي شهاداتي الثانوي القديمه اولى و ثانيه ثانوي مو مترجمه عندي هل ممكن يتقاضون عن هالموضوع وتكفي شهادة ثالث ثانوي مترجمة ؟

وحبيت اعرف تخصصك اذا مافيه اي مانع
    هلا يا خالد .. بصراحه هم يطلبون الاول و الثاني الثانوي .. و اعذرني على الرد المتاخر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.