الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفر الى شيكاغو

السفر الى شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami 1405
    sami 1405

محظور

sami 1405 غير معرف

sami 1405
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2014
    المزيدl

April 15th, 2014, 09:17 PM

أرجو ألمساعده انا رحلتي في شهر ٦ انا وزوجتي الى شيكاغو إلينوي وانا بدرس في معهد كابلان الداون تاون وزوجتي في معهد جامعة ديبول ابغاكم تساعدوني في السكن من ناحية الأمان والسعر ولاشي الكويس ياريت تفيدوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. حاول تشوف موقع Craigslist وتختار Chicago وتشوف السكن .. راح تلقى خيارات كثيرة
    وعندك مجموعة ( سعوديون في شيكاغو ) بالفيس بوك .. فيه عروض سكن من الطلاب الي طالعين من سكنهم

اماكن الامان في شيكاغو .. عندك الشمال .. و west loop والغرب مثل الاوك بارك .. وعندك الداون تاون فيه البريزدينشال تاور ( بس غالي )

اهم شيء لا تروح لجنوب المدينة خصوصا الاحياء الي تحت حي china town
    اذا لقيت سكن مناسب .. حاول تشوف انه قريب من محطة القطار ( البلو لاين .. او الريد لاين ) ينزلك على الداون تاون ..
    7 "
  3. السلام عليكم

انا ناوي باذن الله بعد ما اتخرج من الثانوي ( بعد سنة باذن الله ) اتخصص في ( الهندسة ميكانيكية ) ان شاء الله , وسمعت عن جامعة الينوي بشيكاغو بان شهادتها قوية , وان الجامعة مررة كويسة من ناحية الطلاب والدكاترة .
    ف عندي كم استفسار بخصوص هاذي الجامعة :-
    1- ايش هي شروطم ؟
    2- ايش الافضل , اسكن في حرم الجامعة ولا خارج الحرم ؟
    3- كم تكاليف الدراسة اذا كنت حروح على حسابي ؟
    4- هل عندهم معهد لغة ؟ لان عندي 8 شهور اجازة بما اني اخذت صيفي وحتخرج في سنتين ونص . وكم تكالفيها ومدة الدراسة للحصول علة شهادة التوفل .
    * اذا في اي اضافات او اقتراحات يا ليت تقولولي هي عشان كلنا نستفيد ...

وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.