الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في مدينة Austin ولاية Texas

مساعدة في مدينة Austin ولاية Texas

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث اوستن
    مبتعث اوستن

مبتعث جديد New Member

مبتعث اوستن الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث اوستن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • محاسبة
    • ذكر
    • اوستن, تكساس
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 17th, 2014, 02:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سفري بعد ثلاثة ايام الى مدينة اوستن ان شاء الله وابي مساعدتكم

راح اكون انا وزوجتي ومعانا طفل عمره ثلاث سنوات باذن الله

الدراسة في معهد House of Tutors ,, وباقي على الدراسة فترة كافية (حوالي 20 يوم)

ايش من النصائح اللي لازم اعمل بها.. وايش احتاج اسوي.. ووين ممكن انزل في فندق كويس واسعاره حلوة (فترة مؤقتة لين القى شقة استأجرها)

ما ننحرم من نصائحكم
  2. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،

توصلو بالسلامة ان شاء الله ،، اوستن مدينة حللوة و جامعية و آمننه و الناس اطيب من الطيبين هننا =)

انا اذكر اول ما جيت اوستن سكنت بفندق Extended Stay American او شي زي كذا و كان سعره ممتاز جدا ،، عموما انصحك تدخل موقع booking او expedia و شوف العروض الموجوده
    بخصوص الشقق ان كنت ناوي تشتري لك سيارة و هذه نصيحتي انك تشتري سيارة لان المواصلااات العاامة تعباانه باوستن خصوصا معاك الاهل في مناطق حللوه يسكنوها السعودين
    منطقة النورث لمار و الفار ويست و الشقق اسعارها كويسه بين 900-1300 تلاقي شي جميل جدا و خدمات ولا احلى ،، عموما اول ما توصل المعهد ان شاء الله الاسبوع الجاي
    راح تلاقي الشباب ما راح يقصرو معاك ولا يتركوك لين تخلص امورك ،، موووفق
    7 "
  3. اخوي hirako عندي استفسارات اذا تقدر تفيدني !!

السلام عليكم
    اولا انا حاب اطلع على حسابي بس قاعد ادور ولايه زينه متواضعه
    وعندي نقاط اذا تقدر تفيدني بمعلومات عنها جزاك الله خير :
    •تكاليف (السكن + المعهد + المعيشه )
    • الولايه كيف وضعها
    • كم تقريبا راح تكلف ال4 شهور الين التحق بالبعثه
    وشكرا

" سبحان الله العظيم .. سبحان الله وبحمده "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #Al3mry..
    اخوي hirako عندي استفسارات اذا تقدر تفيدني !!

السلام عليكم
    اولا انا حاب اطلع على حسابي بس قاعد ادور ولايه زينه متواضعه
    وعندي نقاط اذا تقدر تفيدني بمعلومات عنها جزاك الله خير :
    •تكاليف (السكن + المعهد + المعيشه )
    • الولايه كيف وضعها
    • كم تقريبا راح تكلف ال4 شهور الين التحق بالبعثه
    وشكرا

" سبحان الله العظيم .. سبحان الله وبحمده "
    وعليم السلام و رحمة الله و بركاته

اتكلم عن مدينة اوستن و لاعندي علم بالمدن الثانية بتكساس ،، اوستن عاصمة تكساس ومدينة جاامعية و حلووة

الدراسة بالمعهد حقي تكلفك السمستر كامل 4350 دولار ما يقارب 16500 ريال (على كلام الروميت حقي لانه جاي ع حسابه) ... السكن شهري تلاقي 650-1000 مع روميتات .. انا المعهد قريب عندي 8 دقايق مشي تقريبا
    السكن انا ساكن ب 744 + 30 فواتير كهربا و مويه و الحين رافعين الاجارات مع بداية السنة ب 800 مع روميتات طبعا ... في مساكن ع 650 روميتات بس ابعد شوي يمكن 15د مشي تبعد اكثر تلاقي ب 500 بس تحتاج مواصلات للتنقل

المنطقة اماان بعد الله سبحانه و الناس فرندلي جدا جدا ،، الاجواء بالصيف كانك بالسعودية و الشتا توصل -5 اكثر شي ...

تكاليف شهريه بشكل عام 1000 دولار مع الجوال =3750 ريال .. تعيشك اووك ويمكن توفر لو تطبخ فالبيت

4350 معهد سمستر كامل + 4000 مصاريف حق 4 اشهر + 700 سكن تقريبا *4 = 2800 .. يعني تقريبا تطلع لك 11150 دولار = 41 الف ريال

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.