الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UNI of Dayton

UNI of Dayton

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منولو
    منولو

مبتعث مستجد Freshman Member

منولو الولايات المتحدة الأمريكية

منولو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طفولة مبكرة , بجامعة University of Alabama
    • University of Alabama
    • طفولة مبكرة
    • أنثى
    • Birmingham, Alabama
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 13th, 2014, 08:19 PM

السلام عليكم جميعا
    جاني قبول مشروط من معهد و جامعة دايتون في أوهايو
    كيف المدينة لأني بكون انا و اخوي فقط؟
    كيف المعهد تبع الجامعة ممتاز لان لغتي الانجليزية عادية؟
    كيف الأسعار و الأيجار؟
    وش رايكم في المدينة و الجامعة أي معلومات تفيدني جزاكم الله خير
    مين ماشي معاي لهناك يابنات حتى نتسامر سويآ و نجسر بعض؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منولو
    السلام عليكم جميعا
    جاني قبول مشروط من معهد و جامعة دايتون في أوهايو
    كيف المدينة لأني بكون انا و اخوي فقط؟
    كيف المعهد تبع الجامعة ممتاز لان لغتي الانجليزية عادية؟
    كيف الأسعار و الأيجار؟
    وش رايكم في المدينة و الجامعة أي معلومات تفيدني جزاكم الله خير
    مين ماشي معاي لهناك يابنات حتى نتسامر سويآ و نجسر بعض؟

ممكن استفسار
    هل الجامعه تعطي قبول مشروط لجميع التخصصات؟؟
    كم استغرقتي وقت من التقديم الي وصول اوارقك؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    اولا انا راح اتكلم بخصوص المعهد...
    المعهد بصرااحة ليس بالقوي مقارنة بالمعاهد الاخرى، لكن به ميزة ايجابية جدا جميلة وهي انه في الاغلب يعطيك قبول مشروط بالغة (( عند التخرج من المعهد تستطيع الدراسة بالجامعة من غير اي متطلب خاص بالغة مثل التوفل او غيره)) لكن في بعض التخصصات يكون في بعض المتطلبات مثل إكمال بعض المواد....
    المعهد يوجد به 5 مستويات، وكل مستوى يأخذ تقريباً ٧ أسابيع دراسية. بعدها فترة راحة اسبوع وبعدها يبداء المستوى الآخر. يعني تستطيع ان تنهي جميع المستويات قبل انتهاء فترة اللغة المسموح بها في الملحقية. عكس نظام الدراسي السيمستر الذي تكون الفائدة به اقوى من غيرة.

بالنسبة للمدينة،
    هي مدينة صغيرة جميلة وهادئة، وليست بها زحمة ولا اماكن كثيرة مقارنة بالمدن الكبيرة.
    لكن هي حلوة، وتصلح للعوائل لان درجة الامن بها عالية وليست غالية....

أتمنى إني افدتك، وانا حاضر لاي إستفسار او سؤال......
    دمتم بود...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *abu Faisal*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    اولا انا راح اتكلم بخصوص المعهد...
    المعهد بصرااحة ليس بالقوي مقارنة بالمعاهد الاخرى، لكن به ميزة ايجابية جدا جميلة وهي انه في الاغلب يعطيك قبول مشروط بالغة (( عند التخرج من المعهد تستطيع الدراسة بالجامعة من غير اي متطلب خاص بالغة مثل التوفل او غيره)) لكن في بعض التخصصات يكون في بعض المتطلبات مثل إكمال بعض المواد....
    المعهد يوجد به 5 مستويات، وكل مستوى يأخذ تقريباً ٧ أسابيع دراسية. بعدها فترة راحة اسبوع وبعدها يبداء المستوى الآخر. يعني تستطيع ان تنهي جميع المستويات قبل انتهاء فترة اللغة المسموح بها في الملحقية. عكس نظام الدراسي السيمستر الذي تكون الفائدة به اقوى من غيرة.

بالنسبة للمدينة،
    هي مدينة صغيرة جميلة وهادئة، وليست بها زحمة ولا اماكن كثيرة مقارنة بالمدن الكبيرة.
    لكن هي حلوة، وتصلح للعوائل لان درجة الامن بها عالية وليست غالية....

أتمنى إني افدتك، وانا حاضر لاي إستفسار او سؤال......
    دمتم بود...
    جزاك الله خيرا
    بس حبيت اسال انا لغتي ضعيفه يعني لسه بالبداية
    هل ياسسك في الغه كويس انا صراحه متخوفه جداً جداً وكم سعر المعهد.
    ليه مو قوي من اي ناحيه تعبت وانا أدور لاني ع حسابي الخاص.
    وهل ألقى هوم ستاي بكم الأسعار
    الله ينولك الي في بالك يارب.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso✌️
    7 "
  5. أختي الفاضلة...،
    انا اريد توضيح نقطة معينة بالنسبة للمعهد...

انا قصدي ان المعهد ليس بالقوي هو بأن نظام الدراسة فيه دراسة مكثفة، يعني الدراسة تكون بشكل سريع ( ليس حبه حبه). بشكل آخر، يوجد اشخاص لا يعرفون اي شئ باللغة ويحتاجون إلى وقت لإستيعاب الشئ الذي تعلموه... وبهذه الطريقة يكون التعلم صعب شوي.
    إلا اذا كان الشخص يدرس اول بأول...(( تعتمد على الشخص))
    عكس المعاهد التي يكون بها نظام التدريس ((سيميستر))، يكون وقت الدراسة اكثر، ويستطيع الطالب ان يمارس الاشياء التي درسها على الراحة.
    لكن في هذا النظام يكون من الصعب ان تنهي جميع المستويات في فترة اللغة المسموحة لدى الملحقية، بينما في النظام المكثف " مثل معهد دايتون" يستطيع الطالب ان ينهي فترة اللغة قبل انتهاء فترة اللغة لدى الملحقية....

بالنسبة للرسوم...... المستوى الواحد تقريبا 2000 دولار

بالنسبة للسكن...... السكن مع العوائل ليس لدي معلومات كافية عنه "سوف استفسر عنه لاحقا" لكن يوجد نظام الروميت " السكن المشترك بين الطلاب"، لكن انا شخصيا لا انصح به...
    واغلب المساكن هي عبارة عن شقق او بيوت. واسعارها تبداء من 500 إلى 1050 دولار بالشهر.

ونصيحتي لك، لانك جاية على حسابك الخاص..... ففكري بالمدن الرخيصة، وليست الغالية.
    وإذا انتي حابه معهد دايتون، فلا تترددي وذلك لعدة اسباب...:
    السبب الاول: الامن في المدينة عالي....
    السبب الثاني: المدينة رخيصة..
    السبب الثالث: سهولة الانضمام الى البعثة...
    السبب الرابع: احتمالية الحصول على قبول مشروط باللغة......
    وبإذن الله اذا انضميتي الى البعثة، تستطيعين ان تغيري المعهد الى اي معهد آخر....(( لا تشيلي هم في هذا الموضوع)).

باختصار كل شئ مناسب لك، الا عملية النقل.... اغلب البنات يروحوا بالباص اللي يمر على الجامعة ، لكن هذه الباصات لا تذهب الى جميع الاماكن
    يعني تذهب الى بعض الاحياء فقط.... وهي الاحياء التي يسكنها اغلب الاشخاص الذين لا يملكون سيارات.
    او مع مرور الوقت تستطعين شراء سيارة، وبهذه الطريقة تكونين مرتاحة من هالتعب هذا كله.

اتمنى اني أفدتك......
    لا تتردي في السؤال انا في الخدمة...
    7 "
  6. ابو فيصل استفسار
    انا ادرس بجامعه الملك فيصل عن بعد والحين خلصت مستوى خامس ادارة اعمال هل يمكنني اعادل الساعات وانظم للجامعه بعد اللغه او اثناء اللغه
    علماً باني مرافق لزوجتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.