الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعة يا أهل أوهايو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة الفزعة يا أهل أوهايو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي دكتوراه
    ناوي دكتوراه

مبتعث جديد New Member

ناوي دكتوراه الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي دكتوراه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة إن شاء الله ( جامعة أوهايو)
    • إن شاء الله ( جامعة أوهايو)
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • أثينز, أوهايو
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 23rd, 2014, 05:13 PM

أرجو سرعة الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي المبتعثين :
    أسعد الله جميع أوقاتكم باليمن والمسرات وأرجو وأنتم تقرؤن موضوعي أن تكونوا في تمام الصحة والعافية .

أخواني / أخواتي :
    أنا وبعد الاستخارة قررت أن أدرس الماستر على حسابي الخاص أنا وزجتي , ولغتنا الانجليزية مدوجه ( رايحه فيها ) وبعد البحث ووجع الراس والصداع
    وقع الاختيار على ولاية أوهايو ( مدينة أثينز ) للعلم : معاي طفلين .

علما ً بأني أحمل مؤهل بكالوريوس انتظام تخصص ( علوم حاسب ) &وأهلي يحملون مؤهل بكالوريوس " انتساب " من جامعة الملك فيصل تخصص تربية خاصة .

عندي ياجماعة الخير مجموعة استفسارات وأرجو الرد عليها بوضوح تام " لا يهمنى طول الاجابة او قصرها " أهم شي تشفي الغليل ". وتحملونا أعزائي والله من كثر التفكير أوجعني راسي

1- الأمان : أول شي وأهم شي (هل الاختيار للمدينة موفق " من ناحية الأمان ".
    2- معهد أثينز: بما أن لغتنا رايحه فيها ,فلابد من دراسة اللغة وتكثيفها قبل البدء بدراسة الماستر ( هل معهد أثينز قوي من ناحية الدراسة والمقررات الدراسية )
    وكيفه من ناحية الدراسة والاسعار ( اسعاره طريقة دفعها كل 3 شهور أو 4 أو بشكل شهري) ( الدكاتره هل هم متعاونون أم متنعصرين )
    3- السكن وأسعاره : يبدأ من كم ومستوى نظافته وأمانه . وهل هناك نظامين للسكن؟
    4- الحاضنات : متوفرات أم لا , وإذا متوفرات كم أسعارهم .
    5-المدارس : مدارس الأطفال إن وجدت ونوعها ( اسلامية أم لا ).
    6-المواصلات : أكيد متوفره بس نوعها .
    7- أخيرا ً : إذا المدينة مناسبة والمعهد مناسب أرجو سدح رابط المهد هنا حتى يتم مراسلتهم والتسجيل .
    الله يوفقنا وإياكم وجزاكم الله خير .
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد

آسف على التأخر في الرد مني و من الأخوة في جامعة أوهايو. بالنسبة لأسئلتك أخي الكريم عن مدينة أثنز في ولاية أوهايو فبيانها بما يعنني الله كالآتي:

1- الأمان : المدينة آمنة و لله الحمد و هادئة جدا
    2- معهد أثينز: المعهد شأنه شأن معظم المعاهد التابعة للجامعات في أمريكا، و من وجهة نظري يعتبر جيد و كما هو معلوم فتحسين اللغة يعود للشخص الدارس أولا و آخراً. و بالنسبة لأسعار المعهد فهي التي تقصم الظهر فلو افترضنا أنك و زوجتك تريدان الدراسة في معهد الجامعة فإن ذلك سيكلفك ما لا يقل عن ١٦ إلى ١٧ ألف دولار أمريكي كل فصل أي ما يقارب كل ٤ أشهر و ذلك بخلاف السكن و النفقات الأخرى و خلافه.

3- السكن وأسعاره : السكن شقة بغرفتين تبدأ أسعاره من ٩٥٠ دولار شهريا و ما فوق و بعض المجمعات السكنية تفرض تأمين عند توقيع العقد يتراوح من مبلغ معين قدرة ١٠٠ أو ٢٠٠ إلى ما يعادل مبلغ ثلاثة أشهر بحسب قيمة أجار الشقة المرادة. و أما الشقة بغرفة فتبدأ أسعارها من ٨٥٠ فما فوق

4- الحاضنات : توجد تقريباً أربع أو ثلاث حضانات و تتراوح أسعارهم شهريا من ٦٥٠ إلى ٧٥٠ دولار شهريا للطفل الواحد
    5-المدارس : المدارس متوفرة لجميع المراحل و هي حكومية مجانية و ليست إسلامية
    6-المواصلات : تتوفر باصات نقل عام بأسعار رخيصة حول المدينة بالإضافة لباصات الجامعة المجانية داخل الحرم الجامعي أو إليه من المجمعات السكنية الكبيرة و كذلك توفر بعض المجمعات وسيلة نقل مجانية لساكنيها
    7- أخيرا ً : معرفة ما إذا كانت المدينة مناسبة و المعهد مناسب فهذا السؤال جاوبه لديك لما علمته و على كل حال روابط الجامعة و المعهد كالتالي

Welcome to Ohio University

المعهد

Applying to OPIE | Ohio Program of Intensive English

و الله الموفق
    أتمنى أني أجبت على استفساراتك
    و السلام عليكم
    7 "
  3. بيض الله وجهك أخوي وكفيت ووفيت

بس استفسار
    4 شهور تكلفني 16000 دولار
    يعني الليڤل الواحد 60000 ريال

ماادري انا فهمت غلط والا هو كذا
    انا توقعت 60000 ريال حقت دراسة المعهد كامله

لكن مادامها ل 4 شهور
    والله غالي مره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.