الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام عليكم الامر مهم ارجو رد

سلام عليكم الامر مهم ارجو رد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mouscan
    mouscan

مبتعث جديد New Member

mouscan الولايات المتحدة الأمريكية

mouscan , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للغة----تمريض , بجامعة Indiana
    • Indiana
    • للغة----تمريض
    • أنثى
    • سان انتونيو, تكساس
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 26th, 2014, 09:46 AM

قبل كل شي حابة اعرفكم على نفسي انا نوره طالبة في سان انتونيو ابتعثت على تاريخ 15/6/1435 -15/4/2014 في جامعة INCARNATE WORD
    والحين انا ابي مساعدة اللي عنده خبره في استخدام بطاقة مسبوقة الدفع اسم الكرت PINLESS WORLD اللي للحين عجزت استخدمة بليز ساعدوني فيه

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouscan
    قبل كل شي حابة اعرفكم على نفسي انا نوره طالبة في سان انتونيو ابتعثت على تاريخ 15/6/1435 -15/4/2014 في جامعة INCARNATE WORD
    والحين انا ابي مساعدة اللي عنده خبره في استخدام بطاقة مسبوقة الدفع اسم الكرت PINLESS WORLD اللي للحين عجزت استخدمة بليز ساعدوني فيه

وشكرا
    حياك الله
    اش هي هالبطاقه ؟ بطاقه اتصال دوليه ؟ او شريحه ؟
    وفقك الله
    7 "
  3. في حال حبيت تكلمي السعوديه :
    برنامج تانقو مجاني وممتاز واضح الصوت والصوره والاتصال صوت أو مرئي ولكن لابد الطرفين يكون عندهم اجهزه ذكيه ومتصله بالنت والبرنامج موجود عند الطرفين او سكايب
    في حال حبيت فقط اتصال صوت والطرف الاخر مثل وضعي لدي جدتي وجدي كبار بالسن استخدمي برنامج rebtel ممتاز تعملي حساب الدقيقه بسنتات معدوده وميزته مو شرط الطرف الاخر يكون عنده نت او جهاز ذكي يتصل على اي رقم سواء جوال او تلفون ثابت تشحنيه بالفيزا بالمبلغ اللي ترغبي اعتقد اقل مبلغ ٥ دولار ولابد يكون عندك نت اما الطرف الاخر لا
    اتمنى افدتك واعتذر منك ما عندي خبره بالبطاقه اللي ذكرتيها
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.