الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الاخوان في اوهايو سنسناتي

مساعدة الاخوان في اوهايو سنسناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al.sawah
    al.sawah

مبتعث جديد New Member

al.sawah الولايات المتحدة الأمريكية

al.sawah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علم نفس
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

June 3rd, 2014, 06:50 PM

الى الاخوان في مدينة سنسناتي اود ان استفسر عن السكن وعن المناطق الامنة في المدينة حيث ان سفري بعد رمضان واريد ترتيب موضوع السكن

.................................................. ..................................

......................................
  2. اولاً حياكم في سنسناتي

بخصوص السكن يعتمد وين بتدرس في سنسناتي .

انا ساكن قريب من جامعة سنسناتي و السكن راقي و آمن و سعره معقول و شبه مأثث و مقابل الجامعة و يبعد عن جامعة اكزيفير مسافة 7 دقايق بالسيارة و 15-30 دقيقة بالباص
    ، اللي حاب اخدمة ممكن يرسل لي خاص و ان شاء الله بشوف له السكن الطيب قدر الإمكان .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoMai
    اولاً حياكم في سنسناتي

بخصوص السكن يعتمد وين بتدرس في سنسناتي .

انا ساكن قريب من جامعة سنسناتي و السكن راقي و آمن و سعره معقول و شبه مأثث و مقابل الجامعة و يبعد عن جامعة اكزيفير مسافة 7 دقايق بالسيارة و 15-30 دقيقة بالباص
    ، اللي حاب اخدمة ممكن يرسل لي خاص و ان شاء الله بشوف له السكن الطيب قدر الإمكان .
    مشكور اخوي ما قصرت، بس يا ليت تعطينا فكره عن المدينه عن ناسها وعن الجو فيها والعيشه يعني مطاعم واسواق وترفيه وأي شي تعرفه عن مدينة سنسناتي وجزاك الله خير
    7 "
  4. المدينة هادية و اسعارها متوسطه ، الطبيعة فيها حلوه و فيها اماكن ترفيه و منتزها
    الاسعار متوسطه معقوله في اغلب الآحيان ، السعوديين فيها قليلين لكن فيها عدد
    في كذا مطعم و محلات عربية عشان لو بغيت لحوم او دجاج حلال و جنب الجامعة متوفر اغلب البنوك و المتاجر اللي تحتاجها
    و اذا انت راعي شيشه "معسل" في جنب الجامعة مقهيين و في محل ثالث يبيع شغلات >> يخربهم
    من ناحية الآمان ، المدينة آمنه نوعاً ما لكن في بعض الآحياء مو ذاك الآمان اهم شي خلك بعيد عنها
    من ناحية المواصلات عند الجامعة تقريبا 4 محطات للباص و الباصات متوفرة هنا

و اي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  5. حبيبي يعني ما تنصحني اجي للمدينه يعني غير امنه لاني ان شاء الله ناوي لمدينه سنسناتي الكلام ان لي خال درس بـ كليفلاند وكان الكلام عن المدينه غير امنه ولكن يوم سألته قالي كلام غير صحيح
    ان شاء الله ناوي اراسل معهد Conversa Language Center لكن مشكلتي الاولى والاخيره فالقبول الجامعي اغلب الجامعات تبغاك تدرس عندها و معاهد الجامعات غاليه ونا على حسابي و النظام الجديد لازم قبول معهد اي توني وقبول جامعه وفحص طبي والفيزا وتاخذ الموافقه و الوضع منتفخ و الله يعين
    7 "
  6. مسا الخير يا جماعه جزاكم الله خير
    محتاج مساعده
    انا جائ إن شاء علاج لولدي في مستشفئ سنسناتي شلدرن وماعرف شي بالديره ارجو ان امكن تساعدوني بالسكن للعائله وطريقة إيجار السياره وجميع مايلزم للشخص الجديد علئ الديره ومأجورين إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.