الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلآب مدينة كولمبوس بأوهايو..أرجو المساعدة ~

مساعدة طلآب مدينة كولمبوس بأوهايو..أرجو المساعدة ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan007
    hassan007

مبتعث جديد New Member

hassan007 الولايات المتحدة الأمريكية

hassan007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ـــ
    • ـــ
    • قانون
    • ذكر
    • ـــــ, ـــــ
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

June 16th, 2014, 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته’’
    مساكم / صبحكم الله بالخير جميعاً,,
    أنا جاي أمريكا وتحديدا مدينة كولمبوس بأوهايو في 15 أغسطس من هالسنه بحول الله وقوته, وحبيت أستفسر عن بعض الأمور التي أرجو أن تسمح لكم ظروفكم بالإجابة عليها,,
    - أنا قاعد أدور ع سكن قريب من معهد جامعة ولاية أوهاويو, وحبيت أعرف رقم الشارع اللي يقع عليه المعهد حتى أدور سكن على نفس الشارع !
    - حبيت استفسر عن المدينة من حيث الجو والمعيشة وأسعار السكن بشكل عام .
    - هل تغني الباصات عن شراء سيارة ؟
    - ما هو أفضل خط رحلة إلى أوهايو, وأفضل خطوط طيران .

أتمنى الإجابة على استفساراتي ولكم جزيل الشكر .
  2. كتبت رد طويل لكن راح ولا حفظته : (

اخوي انا من طلاب هذي المدينه الجميله وابي منك شي واحد بس ( تتوكل علئ الله ولا تشيل هم ) الموضوع سهل وبجابوبك ع السريع اسمحلي والباقي علا الخاص اعطيك رقمي بالواتس وابشر بسعدك ومالك الا الي يسرك ان شاء الله
    # نصف المعيشه سكن وعليه سكن في مكان اسمه الداون تاون وحي كويس وامن للعزاب والمتزوجين مكونات الشقه غرفتين + صاله+ حمام + موقفين سياره + غرف تخزين وتبديل ملابس لكل غرفه ب 799 دولار ..وكل ماقللت الغرف رخص السكن طبيعي
    السياره ضروري خاصة للمتزوج لعدم توفر التكسي الا بالطلب والتكسي غالي خاصة اذا معهدك او جامعتك بعيده واسعار السيارات 2000 دولار وانت طالع للوكاله
    وافضل خطوط السعوديه
    الرياض او جده - واشنطن
    واشنطن - اوهايو كولومبوس
    بالنسبه لواشنطن - اوهايو تاخذها خطوط داخليه من الطيار .. ونصيحه قله اي خطوط ماعدا اليونايتد لاني جربتها ومو كويسه نهائيا اخذو علا شنطي 120 دولار مع ان وزني سليم وطياراتهم خرده وخدمه سيئه فتجنب قد ماتقدر تحجز رحلتك الداخليه تكون علا اليونايتد

وللتواصل اكثر علا الخاص لتبادل ارقام الواتس اب والايميلات .. والاسئله العامه هنا لتعم الفايده قد مانقدر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الله يعطيك العافية يا ميتو, وشاكر لك حرصك وتواجدك..
    أنا حبيت أسأل ..
    هل معهد جامعة ولاية أو هايو في الداون تاون ؟
    وياليت اذا تعرف رقم المنطقة أو الشارع التي يقع عليها المعهد ياليت تزودني فيه..

بالنسبة للخاص فعدد مشاركاتي لا يسمح لي باستخدام الخاص وما ادري اذا يسمح المشرفين اني انزل رقمي هنا
    7 "
  4. الله يعافيك واعتذر منك علئ تاخري بالرد .. وانا طالب مستجد بالمدينه هذي .. لكن ( حسب معلوماتي ) وسامحني لو كانت هذي المعلومه مو دقيقه 100% - لكن اعتقد ان المعهد ليس بالداون تاون . . لاني لفيت الداون تاون برجولي وبالسياره ماشفته ابتداء من فندق الهيليتون بالمدخل علئ الداون تاون وسوق الايستون الا ماكدونالدز ووكالات السيارات ..

لكن لو تعطيني موعد وصولك المتوقع لكولومبوس عشان اشد حيلي معك مضبوط وجهز لك الي تبي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. اخوي انا كنت موجود في ه>ه المدينه الجامعه على شارع اسمه الهاي ستريت قريب الداون تاون لكن اذا حبيت تسكن قريب جامعة اوهايو في شارع اسمه Olentangy في مجمع اسمه University Village وفيه باص رقم 18 و 7 يوصل للجامعه اتمنى ان خدمتك في هذه المعلومات البسيطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.