الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد تكملت بعثتي ولكن محكم علي بالقبض

اريد تكملت بعثتي ولكن محكم علي بالقبض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Norah123norah
    Norah123norah

مبتعث جديد New Member

Norah123norah الولايات المتحدة الأمريكية

Norah123norah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mis , بجامعة -
    • -
    • Mis
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 8th, 2014, 08:52 AM

بطرح مشكلتي وياليت تدلوني او تساعدوني بالطريق السليم،،
    انا مبتعثه بامريكا بـ أوهايو تحديدا لمدة سنه وخمس شهور وصار معي حادث وحولوني الى المحكمه ورحت لهم جلستين وبعدها رجعت السعوديه اجازه وكان عندي محامي تبع الجامعه اللي ادرس فيها ،، وانا معطيه المحامي خبر برجعتي وعملوا لي جلسات وانا بالسعوديه وما اعتذر ولا كنسلها وأمروا علي بالقبض ..

انا ابغى ارجع اكمل دراستي وخايفه كثير وأرسلت وكلمت الملحقية قالوا لي حطي لك محامي غيره يلغي امر القبض بالأول وبعدين تراجعي المحكمة ،، ياليت حد يوقف معي ويدلني على محامي ممتاز يخلصني من هذي القضية وأكمل مستقبلي ..
    كب انتظار ردوركم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،
    كان الله في عونك و عون المسلمين أجمعين ..
    أعتقد والله أعلم لو تتصلين على السفارة السعودية و تشرحين لهم الوضع (((( ممكن )))) يتفهمون و يساعدونك ،
    أنا حصلت لي مشكلة في عقد إيجار سكن الجامعة و ترتب عليه إما أسدد 6000 دولار !! أو ما يسجلوني في ترم شتاء 2013 ، و أتصلت على السفارة ، و ماقصرو الله يعطيهم العافية ،، مجرد إيميل واحد من المحامية ( قلب الجامعة فوق تحت ) .

أسأل الله الكريم أن يفرج لك و يسخر لك من أقوى منكــ و يلحقك ما تمنيتي ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.