الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم بخصوص milwaukee school of engineering

مساعدتكم بخصوص milwaukee school of engineering

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh55
    السلام عليكم
    أنا بأذن الله رآح أدرس بالجامعه هذه
    لكن عندي أستفسار بسيط ماهى التخصصات المتكدسه بالجامعه
    و هل المعهد التابع للجامعه معتمد من قبل التعليم العالي
    بالنسبة للتخصصات المتكدسة ارجع لموقع وزراة التعليم العالي .. اما بالنسبة للمعهد أظن هو يقبل فقط الطلاب الي مستواهم في اللغة متوسط!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    الله يعافيك .. اذا عندكم استفسارات تفضلوا اطرحوها وان شاء الله ما رح نقصر وموفقين
    ياليت تتكلمين شوي عن الخدمات بالمدينة كيفها متوفرة ولا عادية كيف شعبها وسكانها كيف المواصلات فيها يعني تشملين اكثر من شي عشان يصير مرجع يستفيد منه كل الي يبحث عن هالمدينة ويسأل عنها ، موقفه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله فهد...
    ياليت تتكلمين شوي عن الخدمات بالمدينة كيفها متوفرة ولا عادية كيف شعبها وسكانها كيف المواصلات فيها يعني تشملين اكثر من شي عشان يصير مرجع يستفيد منه كل الي يبحث عن هالمدينة ويسأل عنها ، موقفه

بالنسبة للخدمات .. كل شي متوفر مطاعم عربية, بقالات عربية, مساجد الخ! ملواكي اكبر مدن ولاية ويسكانسون وكل شي متوفر فيها! اكبر مولين فيها البيشور وهو موول مفتوح والثاني المايفير وهو موول مغلق وطبعا فيه غيرهم بس ذول افضل اثنين.. نظام الباصات فيها يعتبر ممتاز ويغطي اغلب المدينة واذا كنت طالب في جامعة ويسكانسون - ملواكي تركب الباص مجانا لأن رسوم الباص مدفوعة من ضمن تكلفة الدراسة. الجامعة تحط لك ستكر على بطاقتك الجامعية وخلاص تركب أي باص لأي وقت ولأي مكان! بقية الجامعات مثل ماركيت يشتروا بطاقة باص شهريا اظن تكلف حول الـ 50 دولار.

بالنسبة للشعب .. عادي فريندلي مثل بقية شعب الولايات الوسطى يعني في النهاية كل واحد في حاله. طبعا ملواكي تعتبر مدينة ساحلية تقع على بحيرة ميشغن .. يعني فيها شاطيء وكورنيش والخ!
    بالنسبة لاسعار السكن يتراوح بين 700 دولار وطالع وممكن تلقى اقل على حسب المنطقة وجودة السكن! المدينة باااردة جدا ولكن في النهاية بتتعود وبالنسبة لي ماهي مشكلة لان كل مكان فيه تدفئة.

اعداد الطلاب السعوديين الي يدرسوا في المدينة بازدياد .. اول ما جيتها ما فيها سعوديين كثير والحين ما شاء الله خخخخ

هذا الا عندي حاليا وموفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    بالنسبة للخدمات .. كل شي متوفر مطاعم عربية, بقالات عربية, مساجد الخ! ملواكي اكبر مدن ولاية ويسكانسون وكل شي متوفر فيها! اكبر مولين فيها البيشور وهو موول مفتوح والثاني المايفير وهو موول مغلق وطبعا فيه غيرهم بس ذول افضل اثنين.. نظام الباصات فيها يعتبر ممتاز ويغطي اغلب المدينة واذا كنت طالب في جامعة ويسكانسون - ملواكي تركب الباص مجانا لأن رسوم الباص مدفوعة من ضمن تكلفة الدراسة. الجامعة تحط لك ستكر على بطاقتك الجامعية وخلاص تركب أي باص لأي وقت ولأي مكان! بقية الجامعات مثل ماركيت يشتروا بطاقة باص شهريا اظن تكلف حول الـ 50 دولار.

بالنسبة للشعب .. عادي فريندلي مثل بقية شعب الولايات الوسطى يعني في النهاية كل واحد في حاله. طبعا ملواكي تعتبر مدينة ساحلية تقع على بحيرة ميشغن .. يعني فيها شاطيء وكورنيش والخ!
    بالنسبة لاسعار السكن يتراوح بين 700 دولار وطالع وممكن تلقى اقل على حسب المنطقة وجودة السكن! المدينة باااردة جدا ولكن في النهاية بتتعود وبالنسبة لي ماهي مشكلة لان كل مكان فيه تدفئة.

اعداد الطلاب السعوديين الي يدرسوا في المدينة بازدياد .. اول ما جيتها ما فيها سعوديين كثير والحين ما شاء الله خخخخ

هذا الا عندي حاليا وموفقين
    الله يعطيكي العافيه ماقصرتي بالأجوبة كفيتي ووفيي

7 "
  5. مشكورين على المعلومات اللي اعتبرها جدا ممتازة ومفيدة للي يبي يدرس بملواكي،،
    وحبيت استفسر وياليت تفيدوني..انشاءالله اسافر بتاريخ 10 اكتوبر لملواكي وعندي قبول مشروط من هالجامعة واللغة راح ادرسها بمعهد els..
    كيف وضع المعهد بالتعليم مع اني عارف انه من المعاهد القوية ولكن تختلف من مدينة لمدينة..فيه ناس تمدحه بالولاية اللي يدرسون فيها وفيه ناس ماتنصح بالدراسة فيه بولاية ثانية.
    اما السكن مبدئيا راح يكون مع عائلة مع ان المسافة بعيدة من سكن العايلة الى المعهد 40 دقيقة بالباص بس من وجهة نظري الى اتمكن من اللغة واعرف طبيعة الحياة بالمدينة بعدها اقرر استقر بشقة او استمر مع العايلة.
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.