الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم بخصوص milwaukee school of engineering

مساعدتكم بخصوص milwaukee school of engineering

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayike
    السلام عليكم
    ابغى استفسر عن معهد msoe هل هو متكدس او لا ؟ لاني سجلت فيه و طلعت الفيزا باقي احضر الملتقى و اتنظر الموافقه و اسافر
    واذا كان متكدس هل راح يأثر عليي ؟
    اكيد راح ياثر عليكك بس يفيدونك الملحقيه بهالشي اذا ياثر ولا ﻷ لان لهم حسبه معينه وفيه موقع حق المعاهد المتكدسه وكذا تقدر تشوفه بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله فهد...
    اكيد راح ياثر عليكك بس يفيدونك الملحقيه بهالشي اذا ياثر ولا ﻷ لان لهم حسبه معينه وفيه موقع حق المعاهد المتكدسه وكذا تقدر تشوفه بالتوفيق
    ابغى اعرف كيف الاقي سكن في مناطق امنة و رخيصة انا لحالي يعني ابغى غرفة و صالة وحمام لو غرفة وحمام بس مستعد اسكن بس كيف اعرف المناطق الكويسة والي تصلح للسكن مبغى اسكن اخر شي اتورط تكون المنطقة غير امنة ياليت تساعدوني
    7 "
  3. [QUOTE=عبدالله فهد...;1062608169]
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي سوال عن الجامعه هاذي milwaukee school of engineering وش رايكم فيها ؟ بتخصص هندسة كهربائية ؟ وش رايكم بالمدينة الي هي ملواكي ؟ شفت الجامعه هاذي والمدينة هاذي بالذات محد جاب طاريها ولا احد يتكلم عنها ليش مدري الشي الوحيد الي خذيته انها بااارده موت ثلووج ياليت تفيدوني ابي اعرف اكبر قدر معلومات عن المدينة والجامعه استفيد منه انا وغيري يستفيد
    منتظركم
    [/Q

- - - مشاركة محدثة - - -

ي اخوان الي يعرف اي شي عن الجامعه يساعدنا للضروره القصوى
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.