الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم بخصوص milwaukee school of engineering

مساعدتكم بخصوص milwaukee school of engineering

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله فهد...
    عبدالله فهد...

مبتعث جديد New Member

عبدالله فهد... الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله فهد... , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة مافيه للحين
    • مافيه للحين
    • لايوجد
    • ذكر
    • ماحددت, مادري
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 14th, 2014, 05:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي سوال عن الجامعه هاذي milwaukee school of engineering وش رايكم فيها ؟ بتخصص هندسة كهربائية ؟ وش رايكم بالمدينة الي هي ملواكي ؟ شفت الجامعه هاذي والمدينة هاذي بالذات محد جاب طاريها ولا احد يتكلم عنها ليش مدري الشي الوحيد الي خذيته انها بااارده موت ثلووج ياليت تفيدوني ابي اعرف اكبر قدر معلومات عن المدينة والجامعه استفيد منه انا وغيري يستفيد
    منتظركم
  2. بالنسبة للمدينة
    برررررد بس بشكل عام كويسة وفيها أنشطة حلوة
    مو كبيرة بحجم نيو يورك أو شيكاغو أو LA لكنها أكبر مدينة في وﻻية ويسكنسن
    الولاية جدا رائعة والشعب طيب جدا جدا
    الجامعة جدا ممتازة ويكفيها انه أرامكو تبعث بعض طلابها عليها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar.a.k
    بالنسبة للمدينة
    برررررد بس بشكل عام كويسة وفيها أنشطة حلوة
    مو كبيرة بحجم نيو يورك أو شيكاغو أو LA لكنها أكبر مدينة في وﻻية ويسكنسن
    الولاية جدا رائعة والشعب طيب جدا جدا
    الجامعة جدا ممتازة ويكفيها انه أرامكو تبعث بعض طلابها عليها

الله يعطيك العافيه ماقصرت لأكن سؤال بالنسبة كيف اسعار السكن ؟ كيف الأمان بالمدينة ؟ وهل مكافئه الابتعاث راح تكفي ان شاء الله ؟ ومشكور مقدما

7 "
  4. أنا لست مبتعث , لكن ناوي على هذي الجامعة ان شاء الله , من خلال بحثي الواسع عن الجامعة
    تعتبر من افضل 10 جامعات في الهندسة المكانيكية , ارامكو طبعا تبعث طلابها لهذي الجامعة ,
    طبعا مايبغى ليها لعب لازم تكون جاد في الدراسة ..
    من شروط القبول الحصول على 6.5 في الآيلتس درجة عالية , لكن الجيد ان الجامعة تقدم قبول مشروط بحيث تخلص جميع المستويات حق المعهد بدون الحاجة للحصول على الآيلتس
    المعاهد اللي بإمكانك الدراسة فيها ومن ثم الالتحاق بالجامعة بدون آيلتس هي:
    MSOE ESL Program
    Wisconsin ESL Institute
    Madison ESL School
    LADO International College
    English Language Services -ELS تقريبا جميع فروع ELS المنتشرة في امريكا الجامعة تعترف بها لأني راسلتهم بخصوص اني ابغى ادرس في ELS اللي في نورث داكوتا ومنيستوتا وقالوا مافيه مشكلة .. لكن ينبغي مراسلة الجامعة والتأكد من ذلك
    الجامعة تقدم برامج الهندسة المكانيكية والكهربائية في الـ science والـ technology .. التكنولوجي خيار جيد لخريجي الجبيل زي حالتي بحيث فيه احتمالية معادلة ساعات اكثر .
    نظام دراستها كوارتر يعني ثلاث سمترات في السنة , كل سمستر اظن 10 اسابيع أو 8 , وهذا يعني ان المنهج تخلصه بسرعة , بمعنى آخر ماينفع تغيب محاضرة او تراكم الدروس ولازم أول بأول بما ان فترة دراسة المادة قصيرة يعني ضغط نوعا ما .

ولاتنسى تخبرنا بكل جديد حق نستفيد .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـَحـُور
    أنا لست مبتعث , لكن ناوي على هذي الجامعة ان شاء الله , من خلال بحثي الواسع عن الجامعة
    تعتبر من افضل 10 جامعات في الهندسة المكانيكية , ارامكو طبعا تبعث طلابها لهذي الجامعة ,
    طبعا مايبغى ليها لعب لازم تكون جاد في الدراسة ..
    من شروط القبول الحصول على 6.5 في الآيلتس درجة عالية , لكن الجيد ان الجامعة تقدم قبول مشروط بحيث تخلص جميع المستويات حق المعهد بدون الحاجة للحصول على الآيلتس
    المعاهد اللي بإمكانك الدراسة فيها ومن ثم الالتحاق بالجامعة بدون آيلتس هي:
    MSOE ESL Program
    Wisconsin ESL Institute
    Madison ESL School
    LADO International College
    English Language Services -ELS تقريبا جميع فروع ELS المنتشرة في امريكا الجامعة تعترف بها لأني راسلتهم بخصوص اني ابغى ادرس في ELS اللي في نورث داكوتا ومنيستوتا وقالوا مافيه مشكلة .. لكن ينبغي مراسلة الجامعة والتأكد من ذلك
    الجامعة تقدم برامج الهندسة المكانيكية والكهربائية في الـ science والـ technology .. التكنولوجي خيار جيد لخريجي الجبيل زي حالتي بحيث فيه احتمالية معادلة ساعات اكثر .
    نظام دراستها كوارتر يعني ثلاث سمترات في السنة , كل سمستر اظن 10 اسابيع أو 8 , وهذا يعني ان المنهج تخلصه بسرعة , بمعنى آخر ماينفع تغيب محاضرة او تراكم الدروس ولازم أول بأول بما ان فترة دراسة المادة قصيرة يعني ضغط نوعا ما .

ولاتنسى تخبرنا بكل جديد حق نستفيد .
    الله يعطيك العافية ماقصرت انا جاني قبول مشروط الحمد لله بالجامعة وبروح لها اذا تسهلت أمور الفيزا وخلصتها بس حاب اعرف اكبر معلومات عن المدينة والجامعة ويوم دريت ان الجامعة قويه والمنهج بسرعه يخلص بتوكل على الله بس هل فيه طريقه اني اخلص اللغه بست شهور كذا ؟ ومشكور الف الشكر على المعلومات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله فهد...
    الله يعطيك العافية ماقصرت انا جاني قبول مشروط الحمد لله بالجامعة وبروح لها اذا تسهلت أمور الفيزا وخلصتها بس حاب اعرف اكبر معلومات عن المدينة والجامعة ويوم دريت ان الجامعة قويه والمنهج بسرعه يخلص بتوكل على الله بس هل فيه طريقه اني اخلص اللغه بست شهور كذا ؟ ومشكور الف الشكر على المعلومات
    الله يعافيك ياغالي , موجودين بخدمتكم ,
    الله يوفق لك لك وتتيسر امورك ان شاء الله
    بالنسبة للانجليزي إييه عاادي انت وشطارتك بإمكان تخلص اللغة في 6 شهور , ولما تدرس في المعهد حاول في نفس الوقت تختبر آيلتس يمكن تنجح فيه عشان تدخل الجامعة مباشرة.
    بالنسبة للجامعة والمواد أنا الصراحة اشوف نظامها ممتاز وهو ثلاث سمسترات في السنة , صحيح انه بيكون شوي ضغط لأنه فترة دراسة المنهج قصيرة ,, لكن بيكون فيه تنويع في المواد ومايجيك الملل من المواد لان بسرعة بيخلصوا وبيجو غيرهم وشيء ثاني هذا النظام بيلزم عليي إني اذاكر أول بأول .

بالنسبة للمدينة اخوي , اممم مثل ماذكرت لك سابقا انا لست مبتعثا بعد , فما عشت في المدينة .. المعلومة اللي اعرف عنها انها باردة فقط ومثل ماذكر اخونا اللي في الاعلى,
    بس علشان ما اتركك بدون افادتك , هذي روابط في الأسفل ربما تفيدك وترسم لك صورة مبسطة عن المدينة او الجامعة :
    الرابطين اللي في الاسفل جولة + لمحة عن مدينة ميلواكي ( تنبيه/ يوجد موسيقى وأغاني في المقطعين )

هذي قناة الجامعة في اليوتيوب , خذ عليها طلَّة MSOE Hub TV - YouTube

هذا الموقع فيه تقرير كامل عن المدينة بيفيدك اكيد لكنه بالانجليزي Where To Live In Milwaukee, WI - Milwaukee Livability Score

هذي صفحة الطلاب السعوديون في مدينة ميلواكي أنصحك بالدخول عليه والاستفادة منهم ومراسلتهم إن شئت
    https://www.facebook.com/#!/pages/Sa...393898?fref=ts

هذي صفحة الطلاب السعوديون في جامعة ميلواكي للهندسة , ايضا انصحك بالدخول عليه والاستفادة منهم والتواصل معهم إن شئت
    https://www.facebook.com/#!/SaudiStu...AtMSOE?fref=ts

وهذي صفحة الجامعة الرسمية https://www.facebook.com/#!/milwauke...eering?fref=ts

هذا كل ما أستطيع تقديمه لك بناءً على امكانياتي البسيطة وموقعي الجغرافي البعيد عن المدينة وعن امريكا بشكل عام
    اتمنى لك التوفيق وان شاء الله يجي من يفيدك بشكل اكبر وأدق
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.