الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده

مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي ا
    علي ا

مبتعث جديد New Member

علي ا الولايات المتحدة الأمريكية

علي ا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيماء , بجامعة س
    • س
    • كيماء
    • ذكر
    • س, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 25th, 2014, 05:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......
    شباب انا طالب يتيم الام راح احكي لكم معناتي واتمنى من كل شخص يقدر يساعدني لا يتردد لو بنصيحه لانو والله العظيم عايش مأساه وتقريبا مستقبلي ضاع !!
    الموضوع ومافيه انا طالب ابتعثت لاحد الدول لدراسة الطب قبل 3 سنوات والحمد لله عديت السنه التحضيريه بنجاح بس قبل ما دخلت اول طب كان نفسي ادرس في جامعه احسن ودوله احسن فجاء في بالي امريكا
    يوم بعد يوم جبت اي 20 ورفعت لوزاره طلب انتقال دوله وكنت حاط هدف اني اخذ الطب من امريكا باي طريقه, قالو لازم تدرس اي بكالوريس واختبار MCAT وبعدين طب .....
    كنت متحمس ومخطط لمستقبل مشرق وطموحي عاليه وفعلا حولت على امريكا بعد ما درسة فصل واحد من الطب في المدينه الي كنت مبتعث لها وحاب احفظ اسم المدينه
    ما اطول عليكم بكلام وصلت امريكا وبديت في المعهد واستمريت في المعهد لي 8 شهور كنت قريب جدا من انتهائي من المعهد لكن لاسف حصلت الكارثه !!
    تم استدعائي لشرطه !! ومن جد لا اعرف السبب وتم التحقيق معي بطريقه اكثر من وقحه وعنصريه ..!!
    وكانت التهمه فتاة بعمر 14 سنه تتهمني باني قد تحرشت بها ......تم اعتقالي وخرجت بكفاله الى موعد القضيه الاوله والي كفني عجوزه امريكا كنت ساكن معاها وتعرف اخلاقي اني لست الشخص المتحرش.
    وقفت بجانبي وكلت لي محامي بحسابي الخاص, يوم بعد يوم تذكرة اني قبل فترة 10 ايام تقريبا كنت راجع من النادي الرياضي الساعه 9 الليل ووجدت فتاة ملقاه على الشارع وقفت في منتصف الشارع
    لاساعدها وفعلا كانت بحالة سكر اخذتها وسالتها عن بيتها دلتني على البيت لكن والله لم افعل لها شئ غير اني ساعدتها لي ترجع بيتها واوتوقع هذي هيا الي وراء مصيبتي كلها وطبعا سهل جدا امها تعرف من انا لاني انا عايش بقريه صغيره في اوهايو فعدد السكان بسيط فالكل معروف .
    يوم بعد يوم انا عايش في رعب وخوف الشرطه تراقبني بدقه حضرت الجلسه الاوله سالوني هل انت مذنب قلت لا وحددولي موعد الجلسه الثانيه وكنت متوتر قليل ولكن لست خايف اعرف انا الله معي ولدي نااس كثير في هذي القريه يعرفوني اني خلوق ومحترم ولكن قبل الجلسه الثانيه بساعات قالي المحامي لقد اوجلت الجلسه ليوم اخر والسبب ان اهل البنت يبغو يحولو القضيه الى المحكمه الكبرى ويمكن يحولها من تحرش الى اغتصاب بعدها اصابني الخوووف لانو ممكن يحكمو عليا 10 سنين او اكثر وانا ما سويت شئ زبدة الموضوع قررت اهرب وفعلا
    اول طياره على الرياض وصلت الحمد للله لارض الموطن وطلبت تاجيل من الملحقيه مدة 4 شهور ووافقو ولكن تقريبا الملحقيه ما تعرف ولا شئ من هذا .....!!
    ذحين انا ايش اسوي؟ غير كذا ولا جامعه قبلتني هنا لاني متخرج من زمان ؟
    ايش موقفي عند الوزاره مين يساعدني وكيف ؟
    في طريقه ممكن ارجع فيها امريكا بس بدون ما اضر نفسي مع انو المحامي كلمني وقال حكموو عليك حكم غيابي ب 3 سنوات ؟
    طلبت تحويل دوله والملحقيه رفضت كان السبب اني حولت قبل كذا واني بمرحلة لغه و و و .
    بالله يا شباب ساعدوني الله يوفقكم لاني انسان عاطل الان بعد انا كان عندي طموح ان اصبح طبيب وارضي والدي
  2. ياربي تلاقي الي يفيدك في موضوعك الحساس

ولو تشوف لك شخص طيب يكون محامي ودارس قانون برى يقولك ايش تسوي ( لانه ماضن الحكم نهائي لازم في طعن ومرافعة من جديد )

واهم شي يكون سعودي من هنا علشان برضو يقولك ايش تسوي مع الوزارة وهذي اهم نقطة

وربي يوفقك ويفتحها في وجهك

وشكرا لك لانك حطيت قصتك علشان يقروها الناس

ويعتبرو منها لانه احيانا المساعدة تجيب الأذية لشخص الطيب الي يبغى يساعد وبالذات هو غريب عن البلد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.