الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انديانا بوليس - بوردو ضرووري.

انديانا بوليس - بوردو ضرووري.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الممهندس
    الممهندس

مبتعث مستجد Freshman Member

الممهندس الولايات المتحدة الأمريكية

الممهندس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة كامبدريج
    • كامبدريج
    • هندسة
    • ذكر
    • مممم, اهاويو
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

November 10th, 2014, 04:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    الاخوان الي يدرسون في جامعة "انديانا بولس بوردو" اتمنى من الله ثم منكم المساعده.
    أنا ناوي انقل من جامعتي الى جامعة انديانا ولكن عندي استفسارات بسيطه تخص الجامعه مع العلم اني حصلت على القبول من الجامعه.
    اللي مستعد يساعدني اسأل الله العلي العظيم أن يوفقه ويجزيه خير الجزاء، أتمنى منه أرسال رقمه على الخاص ليفيدني على استفساراتي وهي كالأتي

اولاً_ انا حصلت في السعوية على "دبلوم تخدير" ودرست مايقارب 108 ساعات وأرغب التحويل "لعلاج تنفسي" ولكن الجامعه الي ادرس فيها حالياً عادلوا لي ما يقارب 12 ساعه فا أضطريت اني ادرس اول سمستر ونزلت 13 ساعه وقلت أبحث عن الجامعه المناسبه خلال دراستي هذا السمستر.
    واصلت جامعة انديانا وقمت بتوفير جميع المتطلبات ولكن لم يخبروني بالمعادلة التي سوف احصل عليها الا بعد تامين الضمان المالي بأسم الجامعة ورفضوا الضمان المالي بغرض القبول.
    ومثل ماتعرفون لو اعطيتهم ضمان مالي بأسم الجامعة اكون بهذي الصوره قد حولت إليها فا أنا ما ابغى اضحي وانا ماني عارف كم المعادله الي راح احصل عليها ومثل مانتو عارفين الملحقيه تسمح فقط ب نقله واحد من ولايه لـ ولايه اخرى فا أنا مابغى اتوهق بهذي الحاله.

فا أنا ابغى اسأل من ناحية الجامعة والمعيشه.

فا ياليت.. احد منكم ي شباب يتواصل معي أو يعطيني رقمه لكي اتواصل معاه مباشرة واكون له من الشاكرين الممتنين.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.