الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد UT في تكساس أوستن ...

تجمع طلاب معهد UT في تكساس أوستن ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anas8mh
    anas8mh

مبتعث جديد New Member

anas8mh الولايات المتحدة الأمريكية

anas8mh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة متخرج من جامعة الدمام مبتعث إلى تكساس أوستن
    • متخرج من جامعة الدمام مبتعث إلى تكساس أوستن
    • علم نفس
    • ذكر
    • أوستن, تكساس
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 23rd, 2014, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله ...

أنا بإذن الله متجه لأوستن لدراسة اللغة في 10 / 1 / 2015 تقريبا , ولأني للأمانه أول مره أسافر لأمريكا , فصراحة احتاج لأي معلومه من ذوي الخبرة ولعل وعسى ألقى طلاب يدرسون في نفس المعهد
    عندي كم تساؤل واحتاج لإجابة لها :
    س / هل اتجه إلى أوستن على طول ولا لابد أروح للملحقية في واشنطن وبعدها إلى أوستن ؟
    س / وش هو أفضل مكان للسكن في أوستن متوسط التكاليف وبيكون فيه أغلب الخدمات ؟
    س / كيف طبيعة الدراسة بهذا المعهد ؟ وهل هو ممتاز للي لغته سيئة نوعا ما ؟
    س / ما هو أفضل طيران إلى أوستن ؟

الأسئلة صراحة كثيرة لكن هذه اللي طرت على بالي اللحين ,,, أتمنى لو ألقى أحد هناك أقدر أتواصل معه حتى أخذ العلم الأكيد ....

أتمنى من الجميع المشاركة لإفادة كل من هو بحاجة لأي معلومه ,,,

اعتذر على الإطالة ,,, ولكم مني جزيل الشكر ,,,

تحياتي ,,,
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بك في اوستن. واتمنى لك التوفيق
    اخوي بالنسبه للملحقيه مايحتااج تروح لهم على طول اتجه الى اوستن وتبدأ في فتح ملف مبتعث عن طريق بوابة سفير .. وبأذن الله ارسلك على احد يعلمك وش تسوي بالظبط . كان بخدمك بنفسي لكن بهالوقت بكون بالسعودية وان شاء الله فيه من يقوم بالواجب معاك
    افضل سكن على حسب رغبتك .. عايله او عزابي او تبي فخامه وامان .. تختلف من شخص لثاني
    انصحك تستاجر فندق مدة يومين وبيجيك اللي يوريك اكثر من سكن وتستاجر ويخلص لك كل امور سواء تبيه يعلمك بالتلفون او يجيك لحد عندك بعد ماتوصل بالسلامه
    بالنسبه للطيران .. كل الخطوط الامريكيه تعبانه كخدمات ولكن خذ اللي دايركت ومافيها ضرايب ع الشناط زياده مثل دلتاا
    بالنسبه للمعهد .. انا مدري اي معهد تقصد لان فيه اربعه معاهد .
    وبالنسبه لامنيتك انك تلاقي احد يعطيك العلوم .. بهذي ابشرك انك بتلاقي بدل الواحد عشره ولا ازكيهم ع الله ولكنهم رجال فيهم خير ويتنافسون لفعل الخير.
    تواصل معي ع الخاص وان شاء الله مايكون الا خير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسامر
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بك في اوستن. واتمنى لك التوفيق
    اخوي بالنسبه للملحقيه مايحتااج تروح لهم على طول اتجه الى اوستن وتبدأ في فتح ملف مبتعث عن طريق بوابة سفير .. وبأذن الله ارسلك على احد يعلمك وش تسوي بالظبط . كان بخدمك بنفسي لكن بهالوقت بكون بالسعودية وان شاء الله فيه من يقوم بالواجب معاك
    افضل سكن على حسب رغبتك .. عايله او عزابي او تبي فخامه وامان .. تختلف من شخص لثاني
    انصحك تستاجر فندق مدة يومين وبيجيك اللي يوريك اكثر من سكن وتستاجر ويخلص لك كل امور سواء تبيه يعلمك بالتلفون او يجيك لحد عندك بعد ماتوصل بالسلامه
    بالنسبه للطيران .. كل الخطوط الامريكيه تعبانه كخدمات ولكن خذ اللي دايركت ومافيها ضرايب ع الشناط زياده مثل دلتاا
    بالنسبه للمعهد .. انا مدري اي معهد تقصد لان فيه اربعه معاهد .
    وبالنسبه لامنيتك انك تلاقي احد يعطيك العلوم .. بهذي ابشرك انك بتلاقي بدل الواحد عشره ولا ازكيهم ع الله ولكنهم رجال فيهم خير ويتنافسون لفعل الخير.
    تواصل معي ع الخاص وان شاء الله مايكون الا خير .
    الله يسعدك ياخوي ابو سامر وما قصرررت ... والله يكثر من امثالكك 😘😘

انا حاليا عزابي وابحث عن سكن مريح ... وانا في المعهد التابع لجامعة اوستن ...
    يا غالي ابتواصل معك على الخاص باذن الله ... لكن ودي اعرف الوقت المناسب لك ...
    تحياتي ~♡~
    7 "
  4. شكرا على الدعوه الطيبه ولك بالمثل
    انصحك لاتتعب نفسك بالبحث عن سكن الحين .. لان الطبيعه غير .. ومشكلة السكن مو تجلس يومين واذا ماعجبك تطلع .. انت بتكون مرتبط بعقد مع العقار ولازم تنهي مدة العقد كامله .او تدفع ضربية لكسر العقد و . سالفه طويله اذا جيت باذن الله بيشرحون لك اللي بتقابلهم .
    بالنسبه للتواصل معي .. حياك بأي وقت وانا اول م اشوف رسالتك وتكون لدي الاجابه الشافيه برد عليك .
    بالنسبه لمعهد الجامعه . من المعاهد الكويسه والله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.