الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مطلوب شركة تأجير أستأجر منها سياره رخيصه لمدة شهر أو أكثر في ويتشيتا كانساس ؟

مساعدة مطلوب شركة تأجير أستأجر منها سياره رخيصه لمدة شهر أو أكثر في ويتشيتا كانساس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sosotam
    sosotam

مبتعث جديد New Member

sosotam الولايات المتحدة الأمريكية

sosotam , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة Arab Open University
    • Arab Open University
    • IT
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

November 27th, 2014, 10:45 PM

السلام عليكم أخواني مبتعثي أمريكا عامةً وأصحاب الخبرة ومبتعثي ويتشيتا (كانساس) خاصةً
    أنا ناويه أجي إن شاء الله مع العائله منتصف ديسمبر القادم لمدينة ويتشيتا لدراسة الماجستير وناوين نستأجر سياره ميني فان (لمدة شهر أو أكثر) لحين ما نشتري سياره
    طبعاً أنا بحثت في النت من حوالي شهر ولقيت ميني فان بحوالي 45 دولار في اليوم إذا أخذتها لمدة شهر ولكني تفاجأت اليوم لما بحثت لقيتها بحوالي 155 دولار وجربت موقع ثاني ولقيت في بجدت بحوالي 47 دولار
    أستفساري من الإخوان هل ممكن أحصل بسعر 40 - 50 دولار أوممكن أقل مهوب شرط شركه مشهوره أو موديل جديد ممكن 2014 أو 2013 أو 2012
    مانستغني عن مساعدتكم وأراؤكم يا أخواني .
  2. اختي

هناك طريقتين لإستئجار السيارات في امريكا :

ألطريقه الاولى: عن طريق وسيط ، و هذه يوجد بها عروض و خصومات قليله.

ألطريقه الثانية : عن طريق الشركه نفسها مباشره على موقعها مباشره.

لازم كردت كارد.

قليل جداااااا الشركات الي تقبل كاش وقت الاستئجار.

هناك شركات كثيره في امريكا ، أرخصها شركة دولار و شركة ناشونال و شركة انتر برايس و غيرها.

نصيحه، احجزوها قبل وصولكم ، فقط ادخلو موقع شركة دولار مثلا ثم اختارو السياره ثم حددو اليوم الي بتوصلون فيه ثم ادفعو عن طريق الكردت كارد وبكذا اموركم في السليم.

يجب ان يكون الي يسوق السياره يحمل اقل شي الرخصة الدوليه ، تجدونها ب ٢٠٠ ريال في مكاتب السياحه، او ربما يقبلون الرخصة السعوديه لانها مكتوبه بالإنجليزية ، لكن بعد كذا يجب استخراج رخصة قياده امريكيه في اقرب وقت لان كل ولايه لها شروطها المرورية .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosotam
    السلام عليكم أخواني مبتعثي أمريكا عامةً وأصحاب الخبرة ومبتعثي ويتشيتا (كانساس) خاصةً
    أنا ناويه أجي إن شاء الله مع العائله منتصف ديسمبر القادم لمدينة ويتشيتا لدراسة الماجستير وناوين نستأجر سياره ميني فان (لمدة شهر أو أكثر) لحين ما نشتري سياره
    طبعاً أنا بحثت في النت من حوالي شهر ولقيت ميني فان بحوالي 45 دولار في اليوم إذا أخذتها لمدة شهر ولكني تفاجأت اليوم لما بحثت لقيتها بحوالي 155 دولار وجربت موقع ثاني ولقيت في بجدت بحوالي 47 دولار
    أستفساري من الإخوان هل ممكن أحصل بسعر 40 - 50 دولار أوممكن أقل مهوب شرط شركه مشهوره أو موديل جديد ممكن 2014 أو 2013 أو 2012
    مانستغني عن مساعدتكم وأراؤكم يا أخواني .

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يٌنقل آلموضوع للقســــم آلصحيح ..
    فكرة إستإجآر آلسيآرة من أول آلأيآم .. صعبة شوي ..
    إعرفي آلمدينة وَ طبيعتهآ ,, قد لآ تحتآجي لسيآرة, شبكة آلموآصلآت قد تكون فضل ..
    أمآ آلموديلآت آلجديدهـ عآدة أغلى من آلسعر آلذي وضعتيه ..

موفقه ,,
    7 "
  4. شكراً أخوي عبدالله الدوسري على توضيحاتك ونصائحك
    أيضاً شكراً لمشرفنا حروف متناثره
    بحث زوجي عن طريق موقع hotwire.com وحصل سياره ميني فان من بدجت قريب من الفندق اللي حجزنا فيه (حوالي 2 كيلو وشوي) وحجزهابحوالي 36 دولار في اليوم لمدة شهر
    ملاحظه: بدجت المطار أغلى من مكاتب الشركه اللي في داخل الدينه
    7 "
  5. أختي ،

طبيعي المطارات أغلى في الإيجار اكثر من داخل المدينة ، هذا الشي يحصل حتى في المملكه.

المطار ميزته هي انه أوفر للشخص الي بيرجع للمطار في نهاية رحلته القصيره، احسن من التكاسي الي تأخذ اكثر ذهابا وإيابا

تبين ارخص ، حاولي تاخذين اقدم موديل موجود

ولا تخافين اقدم موديل عندهم نظييييف .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.