الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

the learning institute of texas معهد

the learning institute of texas معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled_kta
    khaled_kta

مبتعث جديد New Member

khaled_kta السعودية

khaled_kta , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........ , بجامعة ..........
    • ..........
    • ........
    • ذكر
    • المدينه المنوره, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

January 16th, 2015, 11:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنآ جاني قبول من معهد ودراستي شهر 6هـ TX Houston The Learning Institute of Texas

ممكن احد يفيدوني عن مستوى المعهد وكيف طريقة تدرسيهم وهل المعهد مرة متشدد أو لآ ؟ أنآ لحد الآن مآحصلت عنه أي موضوع بالنت وكمآن بموقع الملحقية نسبة الطلبة فيه مرة قليلة " أنآ عارفة أن قلة السعوديين بأي مكآن بتكون أفضل من الناحية الدرآسية لكن أنآ خآيفة أن المعهد يكون سيئ عشآن كذآ النآس مو جآلسة تسجل فية.

اتمنى احد يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_kta
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنآ جاني قبول من معهد ودراستي شهر 6هـ TX Houston The Learning Institute of Texas

ممكن احد يفيدوني عن مستوى المعهد وكيف طريقة تدرسيهم وهل المعهد مرة متشدد أو لآ ؟ أنآ لحد الآن مآحصلت عنه أي موضوع بالنت وكمآن بموقع الملحقية نسبة الطلبة فيه مرة قليلة " أنآ عارفة أن قلة السعوديين بأي مكآن بتكون أفضل من الناحية الدرآسية لكن أنآ خآيفة أن المعهد يكون سيئ عشآن كذآ النآس مو جآلسة تسجل فية.

اتمنى احد يفيدني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا مثلك تماماً لي فترة أبحث عن معلومات عن هذا المعهد بس للأسف ما لقيت شي إن شاء الله نلقى أحد يفيدنا ..

ممكن تقولين لي كيف سجلتي فيه لأني من كم يوم حايس في موقعهم ولا عارف الطريقة
    7 "
  3. بالنسبة للتسجيل تنزل الابلكيشن مو الموقع وتعبيه بخط اليد ( لان فيه تواقيع )
    وبعدين ترسله على الايميل الموجود في الابلكيشن
    ادخل على ذا الرابط : Registration Information
    وتحت في المربع الاحمر مكتوب Application for Admission.pdf اول خطوة
    نزل الملف وعبيه
    وبعدين ترسله على ذا الايميل : info@litexas.edu
    واذا قبلوك بتجيك رسالة من ال DHL ان في شحنه الك
    قبولهم من يوم الى يومين ياخذ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    مخيس وما انصحكم فيه انا طالب فيه ميزته رخيص وموصى فيه بس تعليم سيئ
    يعني تجون وتنضمون وتغيرون المعهد
    كيف سيئ تعليمه من اي ناحيه لان قدمت عليه ودراستي بمارس تبدا ودورت معلومات عنه ومالقيت وكم نسبه السعوديين فيه!؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    مخيس وما انصحكم فيه انا طالب فيه ميزته رخيص وموصى فيه بس تعليم سيئ
    يعني تجون وتنضمون وتغيرون المعهد
    انا كمان دراستي تبدا في في نهاية شهر مارس ابغا اعرف كيف نسبة الطلاب السعوديون والتدريس سئ من اي ناحيه اتمنى تتكلم كلام واضح وتحط نقاط لنك طالب في المعهد ومحد حيفيدنا غيرك
    اتكلم بشكل عام لاتختصر عشان الناس تستفيد
    7 "
  6. ماطلبتو شي هو ميزته رخيص تعليمه مو مرة كويس ومو مرة مخيس الليفيل يجلس تسعة اسابيع وفيه ليفيلات كثير أكثر الدارسين على حسابهم يدخلونه ولا انضمو يغيرون المعهد يعني ١٠٠٠٠ريال ٤شهور دراسية مرة حلو المبلغ
    وفيه نهاية كل ليفيل اختبار كومباس يعتمد عليه تروح الليفيل الثاني ولالا فيه مزايا وفيه عيوب لكن من أرخص معاهد امريكا والله يوفقكم وأي خدمة احنا حاضرين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    ماطلبتو شي هو ميزته رخيص تعليمه مو مرة كويس ومو مرة مخيس الليفيل يجلس تسعة اسابيع وفيه ليفيلات كثير أكثر الدارسين على حسابهم يدخلونه ولا انضمو يغيرون المعهد يعني ١٠٠٠٠ريال ٤شهور دراسية مرة حلو المبلغ
    وفيه نهاية كل ليفيل اختبار كومباس يعتمد عليه تروح الليفيل الثاني ولالا فيه مزايا وفيه عيوب لكن من أرخص معاهد امريكا والله يوفقكم وأي خدمة احنا حاضرين
    مشكور اخوي بس ماقلت نسبه السعوديين فيه كثير ولا قليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.