الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شيكاغو the windy city اي استفسار حطه هنا

شيكاغو the windy city اي استفسار حطه هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o6n1
    o6n1

مبتعث مستجد Freshman Member

o6n1 غير معرف

o6n1
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2014
    المزيدl

May 31st, 2015, 06:10 PM

السلام عليكم والرحمه
    الموضوع واضح من العنوان، انا حاليا لي شهرين بشيكاغو و ادرس بمعهد kendall college اللي عنده اي استفسار عن شيكاغو انا حاضر
    ابي ارد بعض الجميل لهالموقع الجميل.
  2. دي بول مشهور و قوي في الاعداد الاكاديمي الصراحه بالنسبه لعدد السعوديين اتوقع فيه كثير بس انه معهد محترم جدا وسمعته معروفه.

اما معهد كيندال كولج الصراحه عدد السعوديين هالسمستر تقريبا مايتعدى عشره والعهد جديد عالتعليم الاكادييمي ولا ياهل للايلتس زي باقي المعاهد بس المدرسين يبذولن مجهود طيب الصراحه وفيه ميزة الاكل ببلاش يعني فطور غداء عشاء مجاني بوفيه مفتوح و المواصلات يعطونك بطاقة لكامل الترم للباصات و القطارارت
    انا اشوفه جيد للي لغته حليوه

وانتي حددي ايش توجهك
    7 "
  3. انا تخصصي صحافة وكنت ابغى أسجل في معهد في مدينة انكوراج في ولاية ألاسكا بس مع الأسف مافيه حتى ماستر صحافة مافيه موصى به من قبل الوزارة أو الملحقية في نفس هالمدينه.. فقلت أشوف غيرها على مابال ما احصلي محرم يتكرم عليا ويروح معي.. طيب كيف الأمان في الولاية.. الطقس الأسعار الطبيعية.. شكراً
    7 "
  4. حياك الله اختي الجوهره.

الولايه الينوي مدينة شيكاغو
    حاليا هالايام نعيش اجواء حلوه هذا فصل الربيع مع بعض التقلبات اللي تجي فجأه، شيكاغو بالصيف ممتعه بفعالياتها و مهرجاناتها، بس الشتاء للاسف انا شخص anti cold ماحب البرد و شيكاغو بارده بالشتاء وهذا سبب بيخليني باذن الله اغيرها قبل الشتاء.

الاسعار فيه الغالي وفيه الرخيص و تفرق من حي لحي و هل الحي قريب من downtown او لا و هل بتسكنين بشقه لحالك او عائله. بس بالنهايه كمدينه هي ارخص من نيويورك و كاليفورنيا بشكل عام. المدينه فيها نظام نقل جمييل جدا قطارات و باصات بكل مكان تقريبا

امان المدينه بعض احياء شيكاغو خطيره مثل جنوب شيكاغو بعض الاحياء فيه للعصابات بس اذا الواحد ابعد عن هالاماكن ماعليه خوف. انا ساكن بحي اسمه ويكر بارك واطلع 4 الفجر و الحي امن الحمد لله.

الجالية المسلمه كثيره بشيكاغو و المساجد موجوده فالمدينه للجنسين.

احب اضيف على نقطة البرد مشكلتها بالشتاء ماهو بس ثلج الموضوع مركب بين ثلج و هواء و عشان كذا يسمونها windy city والسبب الثاني عشان كلام السياسين لهالمدينه.
    7 "
  5. .انا بالنسبة لي اعشق البرد والثلوج عشان كذا ودي بولاية ألاسكا..بس بما انه مافيها المعاهد ولا ماستر صحافة غيرت.. بس ماشاء الله قدمت شرح وافي ربي يوفقك ويسعدك ويكتب لك النجاح في كل خطوة جزاك الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.