الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبيري ولاية اوهايو المساعدة !

خبيري ولاية اوهايو المساعدة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان ..~
    ريان ..~

مبتعث جديد New Member

ريان ..~ غير معرف

ريان ..~
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2016
    المزيدl

March 24th, 2016, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة كالتالي .. طالب بجامعة الملك عبدالعزيز تخصص رياضيات ، أثناء دراستي قدمت على هيئة الطيران المدني لدراسة المراقبة الجوية .. اختبرت 4 اختبارات من ضمنها اختبارات انجليزي ورياضيات واللهم لك الحمد بعد عناء نزل قبولي وبداية الدراسة بتكون بعد اجازة الصيف ... يعني بعد 5 أشهر من الان تقريبا

طبعا انجليزيتي من ضعيف الى متوسط .. و ودي ودي ودي أقويها لان الطيران المدني راح يفرضون اني ملم بالانجليزي وماراح ادرس لغة عندهم ابداً .. على طول دراسة تخصص بالانجليزي

طبعا قررت اجازة ال 4 اشهر الصيف هذي اقضيها دراسة لغة وخاصة خاصة سبيكينق .. لان اهم شي في المراقب الجوي يكون عنده سبيكينق وانا الصراحة ماش فيه

فكرت ببريطانيا المدن القريبة من لندن وعرفت اشياء كثير .. الخيار الثاني عندي امريكا وبالاخص ولاية اوهايو بحثت عن معاهد كولمبوس و طلعت 3 معاهد .. والاغلب صراحة يسب فيها كون السعوديين محتلينها .. وانا والله من اهم الاشياء عندي اني اطلع بسبيكينق .. يعني مو معقول بينطلق لساني و98% من المعهد من ربعنا ... ف الله يعافيكم اول شي اعطوني فكرة عن المعاهد الكويسة ويكونون السعوديين فيها قلة .. واخر واهم شي ابغا اسكن بعائلة فيها ام واب وطفل .. او ام واب واطفال ... هل فيه هذا الشي ولا كلها شقق عزاب هههه

اخر شي بخصوص الاسعار .. انا طالع على حسابي تكفون ابغا اسعار كل شي سكن - معهد - مواصلات - كم يكفي للشهر مصروف معيشة وطلعات بحدود وفي الويكند

والله يعافيكم كيف طريقة الوصول للولاية ؟ طيران الى نيويورك وبعدها طيران داخلي الى كولمبوس ؟ ولا بسيارة الى كولمبوس ؟ ولا كعّابي ؟ امزح امزح من جد كيف ؟

ترا الاقتراحات مفتوحة لولايات ثانية يكون فيها الاشياء اللي ابغاها .. بشرط مافيها اعاصير ومدري ايش ههههه

الله يكتبلكم الاجر بكل كلمة كتبتوها وحاولتوا تساعدون فيها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان ..~
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة كالتالي .. طالب بجامعة الملك عبدالعزيز تخصص رياضيات ، أثناء دراستي قدمت على هيئة الطيران المدني لدراسة المراقبة الجوية .. اختبرت 4 اختبارات من ضمنها اختبارات انجليزي ورياضيات واللهم لك الحمد بعد عناء نزل قبولي وبداية الدراسة بتكون بعد اجازة الصيف ... يعني بعد 5 أشهر من الان تقريبا

طبعا انجليزيتي من ضعيف الى متوسط .. و ودي ودي ودي أقويها لان الطيران المدني راح يفرضون اني ملم بالانجليزي وماراح ادرس لغة عندهم ابداً .. على طول دراسة تخصص بالانجليزي

طبعا قررت اجازة ال 4 اشهر الصيف هذي اقضيها دراسة لغة وخاصة خاصة سبيكينق .. لان اهم شي في المراقب الجوي يكون عنده سبيكينق وانا الصراحة ماش فيه

فكرت ببريطانيا المدن القريبة من لندن وعرفت اشياء كثير .. الخيار الثاني عندي امريكا وبالاخص ولاية اوهايو بحثت عن معاهد كولمبوس و طلعت 3 معاهد .. والاغلب صراحة يسب فيها كون السعوديين محتلينها .. وانا والله من اهم الاشياء عندي اني اطلع بسبيكينق .. يعني مو معقول بينطلق لساني و98% من المعهد من ربعنا ... ف الله يعافيكم اول شي اعطوني فكرة عن المعاهد الكويسة ويكونون السعوديين فيها قلة .. واخر واهم شي ابغا اسكن بعائلة فيها ام واب وطفل .. او ام واب واطفال ... هل فيه هذا الشي ولا كلها شقق عزاب هههه

اخر شي بخصوص الاسعار .. انا طالع على حسابي تكفون ابغا اسعار كل شي سكن - معهد - مواصلات - كم يكفي للشهر مصروف معيشة وطلعات بحدود وفي الويكند

والله يعافيكم كيف طريقة الوصول للولاية ؟ طيران الى نيويورك وبعدها طيران داخلي الى كولمبوس ؟ ولا بسيارة الى كولمبوس ؟ ولا كعّابي ؟ امزح امزح من جد كيف ؟

ترا الاقتراحات مفتوحة لولايات ثانية يكون فيها الاشياء اللي ابغاها .. بشرط مافيها اعاصير ومدري ايش ههههه

الله يكتبلكم الاجر بكل كلمة كتبتوها وحاولتوا تساعدون فيها
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    حياك الله يا ريان و موفق بعون الله في دراستك و تخصصك الرائع .

فيما يخص الأسئلة المتعلقة بالمدينة و المعيشة و المواصلات و الإسكان و غيرها فـ خذها من أهلها مباشرة و هم المتطوعين أو الأندية السعودية بحيث توجه لهم الأسئلة اللي تحتاج و هم ما يقصرون بإذن الله و بحثت لك في موقع الملحقية عن الأندية السعودية و ما حصلت لكن حصلت هذي الصفحة لأحد الأندية السعودية في كولومبوس - اوهايو :
    https://www.facebook.com/ssoatosu

و فيما يخص تأثير السعوديين على لغتك فهذا صحيح في حال إرتباطك معهم (((( بعد المعهد )))) بشكل يومي أو شبه يومي ( جلسات ، بلايستيشن و طبخ و طلعات و إلخ )
    أما تأثيرهم على لغتك في المعهد فمن خلال الواقع المشاهد و دراستي في 4 معاهد فهذا غير صحيح لأن كثير من الزملاء أعرفهم حققو درجة التوفل و الآيلتس و هم في معاهد تجارية و متكدسة بالسعوديين (:
    الفرق فقط أن الطالب الحريص يعرف أن المعهد مجرد أداة يعطي نسبة بسيطة للتعلم و التوجيه ، و النسبة (( الأكبر )) تكمن في البحث و الإجتهاد و العمل مع المدرسين الخصوصين و صرف وقت كافي في المكتبة و المذاكرة .

موفق و معان و أتشرف بدعوتك لقراءة كتاب ( بعثة سعيدة ) و بإذن الله تعالى راح تستفيد (:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread472423.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.