الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح 2016 معلومات عن مدينه كيب جيراردو بشكل عام ..

شرح 2016 معلومات عن مدينه كيب جيراردو بشكل عام ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصوّر مُحترف
    مصوّر مُحترف

مبتعث جديد New Member

مصوّر مُحترف الولايات المتحدة الأمريكية

مصوّر مُحترف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing
    • غير معرف
    • Marketing
    • ذكر
    • غير معرف , MO
    • السعودية
    • Apr 2016
    المزيدl

April 17th, 2016, 06:09 AM

السلام عليكم ..
    بما ان اغلب المواضيع عن هذي المدينه قديمه واغلبها قبل سنتين وطالع
    حبيت اكتب اي شي يطلع براسي عن هالموضوع وعن هالمدينه والمعهد والجامعه بشكل عام ،للآمانه رآيي لشخصي فيها من خلال تجربه للمعيشه هنا في مدينه كيب جيراردو Cape Girardeau.

بحاول اكتب بشكل عفوي بدون ترتيب ..

انا في البدايه كنت ادرس على حسابي الخاص في معهد ممتاز جداً جداً جداً .. وآعتبره بعد الله هو سبب المستوى اللي انا فيه حالياً في اللغه والفهم، درست فيه سنه كامله من 2013 الى 2014 وكنت انتظر القبول يجيني من هذاك المعهد لكن ماآنكتب لي ابتعث لان قبول الجامعه من هذيك المدينه كان صعب بالنسبه لدرجتي بالثانوي نازله. فا آضطريت اكلم مكتب يدبر لي قبول جامعي سريع خلال اسبوع وبشرط معترف فيها وقالي الآنظمام فيها سريع .. وتوكلت على الله ونقلت الى ولاية ميزوري مدينة كيب جيراردو.

بديت الدراسه بمعهد اللغة التابع للجامعه اربع شهور فقط ودخلت الجامعه*بحكم اني كنت ادرس لغه قبل لا آجيهم.
    بدون اختبار آيلتس ولا توفل، لآن نظام المعهد هناك تخلص جميع المستويات من مستوى 1 الى المستوى الثامن، وينقلونك للدراسه بالجامعه لآنك تعتبر مهيأ حاليا آنك تدخل الجامعه.

بتكلم عن المعهد:

طبيعي اي معهد لغه بالعالم له إيجابيات وله سلبيات ..
    مبنى المعهد قريب جداًً من الجامعه وقريب جداًً من سكن الجامعه للطلاب وقريب منه مبنى المطاعم وقريب المكتبه للي يبي يدرس وقريب بعد ستاربكس حق الجامعه فقط.
    التعامل في المعهد للطلاب العرب والأنترناشيونال عاماًً ممتاز جداًً وحبوبين وطيبين. ولافيه اي حرج حتى للطالبات السعوديات. الآداره بالمعهد حلوين ومتساهلين مع الطلاب في اللي ينفع للدراسه.
    للطلاب الجدد يختبرون اختبار تحديد مستوى عشان يحددون مستوى لغتك في الكتابة و المحادثة و الآستماع و القراءة.
    آغلب الطلاب يبدأون من الصفر وهذا مو عيب.

بحكم دراستي في المعهد هذا اشوف مستوى تعليم اللغه جيد جداًً ولازم الطالب يساعد نفسه بعد الكلاسات عشان يتعلم اسرع واسرع.
    بس آمانةً المعهد اللي كنت جاي منه انا أفضل بكثير وآصعب وكان تحدي لي انا. فما اعرف شعور الطالب الجديد اللي بدآ في هذا المعهد حق كيب جيراردو عشان ما اظلم المعهد.
    بس ملاحظاتي كانت ان اغلب الطلاب السعوديين مايهتمون كثير في المعهد بالدراسه والواجبات واحيان يسحبون يوم فالآسبوع وهذا يضر الطالب وتعليمك طبعاً بعدين يزعلون لو ماجاب درجات كويسه او يقول المعهد مافادني بشىء.
    مبنى المعهد عاادي جداًً والصراحه يبغاله تطوير يمكن عشان تاريخ الجامعه قديم شوي.
    وشيء إيجابي ثاني اللي هو بعض الكلاسات يحطون في مباني آخرى مخصصه لطلاب الجامعه انا اشوف انه مفيد للآختلاط بطلاب الجامعه ونوع من التغيير عن روتين المبنى القديم.

الآسعار ما اعرف كم للطلاب اللي على حسابهم عشان ما اجيب العيد.
    الكتب طبعاًً يشتريها الطالب بنفسه تكلف كل مستوى 100 دولار تقريباًً.

الحين بتكلم عن الجــامعة وبحكم دراستي فيها الحين ثاني سمستر لي ..

التخصصات القويه في هذي الجامعه سمعت انه آثنين .. التسويق بكل تخصصاته قوي في هذي الجامعه انك تتخرج منها وأيضاًً إدارة الأمن والسلامه.
    وطبعاًً في تخصصات غيرها بس ماسألت عنها بس موجود في موقع الجامعه.

الدراسة في الجامعه بشكل عام سهله سهله جداًً الحمدلله ومقارنه بجامعات أمريكا تعتبر حلوه وسهله مادام ان الطالب أول بأول والحضور وآداء الواجبات في الوقت المطلوب منه ينجح بسهوله ان شاءالله.
    المدرسين فيها عسل بعد وفيه موقع يعطيك تققيم آداء المدرسين قبل ماتنزل كلاس معاه.

مباني الجامعه حلوه والبعد عن بعض مايحتاج سياره بين كل مبنى و مبنى ثلاث الى خمس دقايق.
    فيه طبعاًً مبنى للمطاعم ومحل ستاربكس ومطعم صب واي فقط.

الآشياء السلبيه في الجامعه نادر تلقى انترناشيونال والمواقف للسيارات حول الجامعة صراحه ماتخدم الطالب أبداًً وقليلة جدأ وصعب تلقى موقف والا بتحصل مخالفه على سيارتك على طول.
    لازم توقف بعيييد وتروح مشي ولا حظك نصيبك.
    حاجه سلبيه ثانيه .. البيوت حول الجامعه كلها ساكنين فيها عوائل آمريكيه ولا هي مهيئه للسكن للطلاب اللي يبغى يسكن قريب من الجامعه مثل العوائل المبتعثين .. مافيه الا يبعد 10 دقايق وأكثــر ولازم سياره فقط.
    طبعاً ما اقصد سكن الطلاب اللي داخل الجامعه.
    فيه اكثــر من شقق و سكن للعزاب والعوائل داخل المدينه وحلوه وأسعارها حلوه. بين 450 دولار الى 1100 دولار حسب الغرف.

اللي بيسأل عن الحضانات والمدارس للأطفال اللي آعرفه انه ايه نعم فيه.

الحين بتكلم عن آكثــــر سؤال الناس تبغى تعرف إجابته .. عن مدينه كيب جيراردو وآجوائها.

المدينه هنـا مدينه عااااديه جداًً وآقرب مثال لها من مدن السعوديه هي ( مدينة الجبيل ) بالظببط.
    مدينه صغيره جداًً وعدد سكانها قليل بعد. عشان اكون واضح وآبري ذمتي يعني .. هي مدينه تصلح للدررراسه فقط. مافيها أي شي يعني مو مثل الشرقيه او الرياض او جده.
    المدينه أغلبها موظفين أو طلاب جامعه أو متقاعدين فقط. والمدينه من بعد الساعه 6 المغرب هااادئه جداًً وخلاص كل واحد في بيته.
    المدينه مافيها أي عماير او مباني طويله.
    الآماكن الترفيهيه فيها مجمع صغــير فيها آغلب المحلات المعروفه هنا بأمريكا وتصلح للتسوق للطلاب ملابس وعطورات وجوالات وآحذيه وكل شي.
    وفيـه محل بولينج للكبار والصغار.
    وفيـه سينما.
    المطاعم فيها يعتبر جيد جداًً .. أمريكي و صيني وياباني والفاست فود طبعاً
    للأسف المدينه مافيها مطاعم عربيه

فيه بقاله آندنوسيه وتبيع أشياء عربيـه.
    وفيه ول مارت اثنين كبير و صغير.
    وفيه مسجد صغير الحمدلله.
    وآشياء حلوه ثانيــه مع الوقت الواحد يعرفها و يروح لها.

فيه بحيره قريبــه من الجامعه ممتازه وفيه بحيره بعيده عن الجامعه. وكلها مهيئه للعوائل والتمشيه فيها والرياضه وللتصوير.

الآجـــواء في المدينه طبعاًً يمر عليها جميع فصول السنه.
    الصيف والربيع أجوائها كلها بين حاره او معتدله ومشمسه.
    الخريف رووووعه في هالمدينه لان كل شي يتغير
    الشتاء بارد جداً وينزل درجات الحراره تحت الصفر وغالباًً ينزل ثلوج.

نجي للمدينه واللي حوالينها .. آقرب مدينه لـ كيب جيراردو هي مدينه سانت لويس تبعد بالسياره 1:50 دقيقه بالظبط وهي مدينه كبيره وفيها كل شي
    مجمعات ومطاعم عربيه ومقاهي وكل شي.
    ومدينه ثانيه اسمها ناشفل تبعد بالسياره 3 ساعات تقريباًً وأيضا فيها كل شي.

كيب جيراردو فيها مطار إقليمي صغير وطياراتهم صغيره فقط تروح للمدن القريبه بس. يعني اللي يبي يسافر اجازه لازم يروح لـ مطار سانت لويس
    وهذا الشي سلبي جداًً بحكم اني احب السفــر.

وبسس هذا اللي أستحضرني في بالي حالياًً
    وانا كتبت هذا الشي لأني عارف آحيان ًًردود الطلاب هنا ماتوفي الأسئله.
    والله يوفقني ويوفقكم ..

ولو فيه أي سؤال بحاول آدخل هنا وآجاوب عليه بفتره قصيره أن شاءالله
    لان ماعندي آيميل آستقبل فيه.

الرجــــــاء حفظ حقوق الموضوع.

سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم
  2. وعليكم السلام اخوي
    اللي اعرفه بالنسبه للقبولات تدخل موقع الجامعه وتسوي ابلاي انك طالب جديد وتعبي بياناتك وترفق الاوراق المطلوبه وتدفع مبلغ بسيط حق الابلكيشن ومن اسبوع الى اسبوعين يردون عليك بس تأكد انه في وقت دوامات مو اجازه ، وترا كثير يدرسون بكالوريوس هوا ، الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.