الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولاية تكساس مدينة اوستن

مساعدة ولاية تكساس مدينة اوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lolo560
    lolo560

مبتعث جديد New Member

lolo560 غير معرف

lolo560
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2016
    المزيدl

August 17th, 2016, 03:47 AM

السلام عليكم

انا درست في معهد university of Texas at Austin وحبيت اشاركم تجربتي

طبعا الجامعة تعتبر من اقوى جامعات امريكا خصوصا في تخصصات البترول والمعادن وهي من ضمن المتميزه

بالنسبة للمعهد جدا قوي ورائع وخصوصا للناس اللي تبي تدرس لغه صح

في قسمين GENERAL و ACADEMIC

يختبرونك اختبار وبعدن يحددون انت وش يناسبك

الجينيرل اسهل ويعطونك اساسيات الانجليزي طبعا تختلف المعطيات حسب اللفل ورح يكون اللفل من واحد لين سته
    وكذلك الاكاديميك بس يختلف انه يركزون اكثر بالدراسه الاكاديميه وكيف تكتب بحوث ومتطلبات الجامعة وانت وشطارتك واغلب الطلاب يحضرون للماستر بهالقسم

المعهد مرتب وراقي وبعض الكلاسات تكون بكامبس الجامعه والمدرسين اللي انا تعاملت معهم جدا رائعين

عيب المعهد انه مايعطي قبول ولا يأهلك للجامعه يعني الجامعه مالها علاقه بالمعهد

بالنسبة للمدينة
    اوستن هي عاصمة تكساس المدينه جدا جميله والمواصلات فيها قويه(الباصات) خصوصا اذا سكنت جمب المعهد او الجامعه

المدينه مو كبيره حلوه وفيها نهر واماكن للتمشيه والناس كويسين وامنه

واي استفسار عن المعهد او المدينه انا بالخدمة

اختكم/امل
  2. اهلن اخوي.. للمعهد فقط 5000 دولار لمده اربعه شهور وفيه عندهم كورسات elective ب 500 دولار لمده شهر تقريبا. بالنسبه للصرف بالمدينه ع حسب بس تعتبر اسعار المدينه معقوله تقريبا 500دولار بالشهر اكل وشرب تكفي والسكنات تبدى من 800-1000 بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo560
    اهلن اخوي.. للمعهد فقط 5000 دولار لمده اربعه شهور وفيه عندهم كورسات elective ب 500 دولار لمده شهر تقريبا. بالنسبه للصرف بالمدينه ع حسب بس تعتبر اسعار المدينه معقوله تقريبا 500دولار بالشهر اكل وشرب تكفي والسكنات تبدى من 800-1000 بالتوفيق

السلام عليكم،
    اختي الكريمة اشكرك على فتح الموضوع ومساعدة الناس.

عندي بعض الأسئلة وأهمها عن السكن، هل صحيح أن عوائل الهوم ستاي قليلة في اوستن؟ لأني جالس ابحث عن هوم ستاي من فترة ولا حصلت. ياليت تساعديني بالموضوع هذا. كيف أحصل عائلة وأسكن معاهم.

السؤال الثاني عن المعهد نفسه، كم ساعات الدوام بالنسبة للاكاديميك، وهل يعطون واجبات كثيرة او لا.

شكرا مرة أخرى،،،،
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. صحيح الهوم ستاي قليله بس انا اعرف وحده كبيره بالسن ممكن تستقبلك عندي رقمها وايميلها اذا حاب ارسله لك برايفت ،،بالنسبه للمعهد واجباته كثيره ومكثفه والاكاديميك دوامهم من 9 لين 3 ونص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.