الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ولاية Michigan تفضلوا للأهميه

طلاب ولاية Michigan تفضلوا للأهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الإتـ ح ـادي
    الإتـ ح ـادي

مبتعث مستجد Freshman Member

الإتـ ح ـادي الولايات المتحدة الأمريكية

الإتـ ح ـادي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسه , بجامعة Central Michigan University
    • Central Michigan University
    • دراسه
    • ذكر
    • Mount Pleasant, Michigan
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

August 1st, 2006, 09:58 PM

السلام عليكم

ما ابغا اطول وبأدخل في المضمون

انا بإذن الله راح تكون دراستي في ولاية ميشغان مدينة منت بلازنت Mount Plasent بالتحديد <<< مدري اسمها صح ولا غلط بالإنجليزي

اتمنى اتمنى اتمنى من اي شخص يدرس في نفس الولايه ونفس المدينه انه يرد عليه في نفس الموضوع ..

بس تدروا حاسس انه مافي احد معايا في نفس المدينه

على العموم انتظر ردكم

تحياتي للجميع والف شكر مقدما ًً
  2. هلاا اخوووووووووووي
    الصراحه يعني علشان اكون صريح المدينه مو لهناك يعني مدينه درسيه يعني الدرسه فيه اكثر من الترفيه يعني حتى انه الترفيه محدود فيه مررررررررررررره انا صار لي شهرين ونصف فيه الان ياطويل العمر ويوجد تقريبا 25 سعودي في الجامعه هدي بما فيه انا ياطويل العمر بس ميزة المنطقه انه امنه تمشي في اليل الساعه اربع مثلاا ماحد حولك بس المعهد الا الى اللغه معفن مرررررررررررره ولا يعلم وحط قوانين صعبه حتى تعدي يعني لزم تجيب 75% من 100% حتى تعدي المستوى الا انت فيه ولا يعلم زين يعني معظم الشباب الا هنا ماحد مدحه ابدااااااااااااااااا فايعني ادا انت صدرت فيزتك على الجامعه هدي الله يكون في عونك انك تعيش الماساة معنا بس ممكن تعجبك مادري بس اكثر الناس الا هنا اشوف ماعجبتهم وانا واحد منهم بس يعني الكل يحاول ينقل اكثر الناس ان ااماقول لك علشان احطمك بس الواقع الا صاير على العموم الناس مو وحده ممكن تعجبك يالغالي
    المهم ادا عندك اي سؤال لا تتردد تسالني يالغالي
    بالتوااااااااااااااااااااااااااااااااااافيق انشالله
    7 "
  3. مثل ما تفضل الأخ مميز .. بانها مدينة صغيرة ودراسية ... وعلى العموم معظم مدن ولاية ميتشغان ماهي مدن كبيرة وصاخبة .. وتكون دراسية في الأغلب .. لكن طبعا معروفة جامعاتها بالقوة وبالذات في الدراسات والأحصائيات يلي تقيمها جامعات ميتشغين لو تلاحظ في الجامعات والكتب .. تكثر فيها احصائيات ودراسات تقام دائما في جامعات متشيقن وهذا يدل على قوتها وصيتها العالي .. موفق
    7 "
  4. اخ المميز الف شكر لك على المعلومات ,, وانا ارسلت لك الإيميل على الرسايل الخاصه
    والله يعيني على هذي الجامعه لأنه الفيزا اصدرت لي بأسمها

الأخ نبض المشاعر
    الف شكر لك على المرو ,, والله يوفقك ويوفق الجميع يارب

الأخ العالم يموت وهو ماتعلم الله يعطيك الف عافيه على المعلومات
    7 "
  5. اخوي الاتحادي والمميز بصراحة مما فهمت من كلام المميز الجامعة صغيرة والمدينة صغيرة ودراسية لاكن ابي اقول لكم شي ولا راح تقتنعون فيه الا بعد التجربة وهذا الكلام لكل الطلاب السعوديين لما الواحد يجي مدينة صغيرة ودراسية يكتئب شوي وانا واحد منهك لاكن هذي فرصة لتجاوز السنين بنجاح ماقول لك تتشدد على نفسك لاكن معك اجازات انك ترفه على نفسك وحن اولا واخرا ما جينا الا للدراسة.عادة المدن الكبرى تكون شوي خطرة غالية صجة لجة برد يعني لاكن والله اقوله من قلب صادق ان الافضل للدراسة المدن الصغرى شوي مع الوقت تاخذون على الجو وتعرفون اتمنى انكم تاخ>ون كلامي بعين العقل واسف على الاطالة وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.