الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلبيات معهد اللغه في University Of Houston

سلبيات معهد اللغه في University Of Houston

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7moodi
    7moodi

مبتعث جديد New Member

7moodi غير معرف

7moodi , تخصصى student , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , Tx
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 4th, 2006, 06:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:29:

هذه اول موضوع لي طبعا من غير المشاركات اتمنى ان شاء الله اني افيد فيه اخواني الطلبه

أنا طالب يا أخوان في معهد اللغة في جامعة هيوستن وحبيت انوه على عدة اشياء إذا في طلاب قادمين اليها وقد تعتبر من السلبيات اللي في المعهد :

1) المعهد نظام المستويات فيه (وعددها 6 )كل مستوى بسمستر كامل (يعني 3 أشهر كاملة) حيث لو فرضنا مثلا أن طالب دخل على المستوى الأول يعني انه (راح يستغرق 18 شهرا أي سنة و6أشهر كاملة) مما قد يأخذ من وقت الطالب الكثير
    2) المعهد ليس به اي حصص conversation أو حصص TOEFL رغم أنه قد تم المطالبة بها بعد قدوم الدكتور الملحق الثقافي حفظه الله :86: (مزيد المزيد) إلى جامعتنا
    3)المعهد به 150 إلى 170 طالب سعودي وهم يأتون في المرتبة الأولى.. أعلم أنه في الفترة هذه مايحق للطالب انه يتشرط بحكم كثرة الأبتعاث وكثرة طلابه لكن مافي محاولة من المعهد لتوزيع الطلاب على الصفوف حيث أن كل مستوى له اربع كلاسات (2 صباحيه) و (2 مسائية)
    4) المعهد يعطي (فقط 4 ساعات )في اليوم وقد تكون في الواقع (3 ساعات) إذا ماحسبنا مدة البريكات بين الكلاسات :101::
    5) لايعطي المعهد قبول مشروط انما يعطي( قبول للمعهد فقط) وعند انتهاء الطالب من المعهد لابد أن يقدم طلب قبول على الجامعه
    وقد تم نقل الكثيرين من المعهد وأنا بإذن الله سأنقل إلى معهد في ولاية بنسلفينيا نصحوني به الكثير فنحن في فترة كطلاب لغة نحتاج الى الكثير من الأطلاع وعدد ساعات اكثر ولانمانع بالضغط من قبل المعاهد فلا نريد معاهد تدلعنا عشان فلوسنا
    مع العلم أنه ليس هناك عدل في تحديد المستويات حيث ان درجتي في التوفل 530 ولكن لا أزال في المستوى الرابع من المستوى السادس
    والله يوفق الجميع إلى مافيه الخير
    وهناك معاهد أخرى في هيوستن جيدة مثل معهد RISE UNIVERSITY ومعهد ESL الذي تقبل به 200 جامعه في امريكا:108:: ولأي معلومات أنا في خدمتكم أخواني الطلبه::87:
    والمعذرة على الأطالة:123::
    [GLOW="3399FF"]
    7mOoOoDi
    [/GLOW]
  2. حياك الله اخي العزيز---طبعا انا طالب بنفس المعهد وصار لي سمسترينتقريبا طبعا انا متأكد اني اعرفك لكن لااريد ان اكتب اسمك لاني شاك بأثنينلكن على كل حال حياك الله وييسر لك دراسكعموما انا اوافقك في الكلام لكن عندي تعقيب بسيط وهوبالنسبة لحصص التوفل هي تقام في ايام السنة الاكاديمية اعني بتلكانها تقام في الfall semester و الspringوهي قوية جدا--لكن يجب علينا ان نقول ان المعهد قوي بل وقوي جداواكبر دليل ان الشباب عندما يختبرون التوفل يجيبون درجات عاليةوالجامعة ايضا من افضل 100 جامعة امريكيةوجامعتنا في البزنز تحتل افضل ثاني جامعة امريكيةصحيح انها تحتاج الى درجة630 في التوفل يعني بالعربي مب سهلةعلى كل حال الله يكتب الي فيه الخيروانا سعيد مرة ثانية لتواجدك معنامع السلامة---
    7 "
  3. حياك الله اخي العزيز---طبعا انا طالب بنفس المعهد وصار لي سمسترين تقريبا طبعا انا متأكد اني اعرفك لكن لااريد ان اكتب اسمك لاني شاك بأثنين لكن على كل حال حياك الله وييسر لك دراستك عموما انا اوافقك في الكلام لكن عندي تعقيب بسيط وهوبالنسبة لحصص التوفل هي تقام في ايام السنة الاكاديمية اعني بتلك انها تقام في الfall semester و الspringوهي قوية جدا--لكن يجب علينا ان نقول ان المعهد قوي بل وقوي جداواكبر دليل ان الشباب عندما يختبرون التوفل يجيبون درجات عاليةوالجامعة ايضا من افضل 100 جامعة امريكيةوجامعتنا في البزنز تحتل افضل ثاني جامعة امريكيةصحيح انها تحتاج الى درجة630 في التوفل يعني بالعربي مب سهلةعلى كل حال الله يكتب الي فيه الخيروانا سعيد مرة ثانية لتواجدك معنامع السلامة---
    7 "
  4. السلام عليكم معذرة في التأخر على التعقيب

أولا: أختي
    [GLOW="33CCFF"]
    أشجان
    [/GLOW]

هذا واجبنا كطلبه نحرص على بعضنا و نستفيد من تجارب بعض والله يوفقك ان شاء الله :85:

ثانيا: أخوي
    [GLOW="CCFF00"]سفير[/GLOW]

مايهم تعرفني أو لا:74: ..عارف اني مشهور:62:

<<اهم شي الثقه
    .. لكن أولا أنا لي 3 سمسترات في المعهد يعني أقدر أعطي خلفيه عن المعهد وعن مميزاته وايجابيته بحكم فترتي فيه اللي ماتقل عن 9 أشهر:91::
    <<خاس لين ماخلصها :27:
    ..والحمدلله أنا خلصت اللغة وناقل إلى جامعه في ولايه أخرى قريبا
    <<باركولي :29:

الشىء اللي كنت ابي اوصله أنه مو مافي إيجابيات في المعهد لكن سلبياته أكثر من ايجابياته ..طبعا ماننكر أنه في استفاده لكن أنا كان محور حديثي عن المدة وعدد الطلبه والمميزات اللي ما تلائم معهد بخبرة معهد University of Houston
    يعني معاهد كثيرة لما تدخل المستوى اللي قبل الأخير والأخير تقدر تاخذ كلاسات في الجامعه:108:: .. هذا الشىء لا يوجد في معهدنا رغم الفترة الطويله اللي نستغرقها لأنهاء مستوياته
    وثانيا :حصص المحادثات هزيله جدا اللي تتم في call lab وحتى انها اختياريه للطلبه ولاتدخل في المعدل.. وتعرف اهمال كثير للطلبه لها بحكم انها مغيبة ولا لها حس:050103nbh_prv: .. وأنا حضرت واحده من الحصص وكان معاي اثنين من الشباب ولغتنا ولغتهم الحمدلله رب العالمين ليس بغرور لكن قويه في المحادثة والاحظ انه المواضيع اللي تفتح لاتعزز لغة الطالب يعني يتكلم يقول كيف الجو اليوم؟ بقول good or its nice وبعدين طيب ؟؟ تلاحظ الطلبه كلن يسولف مع خويه بلغته اللي بالصيني واللي بالعربي:106: ..
    ماراح اطيل الكلام.. لكن كلامي يا أخي كان من باب محبتي لأحواني واهتمامي بمصلحتهم:90: بحكم اننا عيال ديرة واحده وفي غربه فلا تغيب سلبيات المعهد عن اعينهم:101: ..وأنا قريت الأيجابيات اللي كتبتها كانت غير مقنعه يا أخي وغير منطقيه:101::
    يله المعذرة على الأطاله أخواني وأختلاف الرأي لايفسد للود قضيه
    والله يوفق الجميع لما فيه الخير:90:
    سلام
    [GLOW="CCFF00"]CIaO[/GLOW]

7MoOoDi

7 "
  5. مشكور أخوي على الموضوع

أنا جاني قبول من الجامعة ,, وش تنصحني اسوي ؟؟

هل أجرب وادشها لو تنصحني اشوف مكان ثاني قبل لا يصير شي

وبعدين انا دخلت على موقعهم لقيت محطوط احصائيات الطلاب من السعودية عددهم 70 ,, مش مثل منت ذاكر انهم 150 !! أو 170

فمادري أخذ على كلامك ولا على كلام المعهد !!

وتحياتي ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.