الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي معلومات عن كانسس سيتي يتفضل

اللي يبي معلومات عن كانسس سيتي يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية umkc1
    umkc1

مبتعث جديد New Member

umkc1 غير معرف

umkc1 , تخصصى teacher , بجامعة umkc
    • umkc
    • teacher
    • غير معرف
    • غير معرف , kansas ciyy,Missouri
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 4th, 2006, 11:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني المبتعثين الجدد واللي يبون معلومات عن كانسس سيتي ,ميزوري ممكن يكتبون اي سؤال وانشا الله افيدهم عن المدينة.

جامعة ميزوري ,كانسس سيتي :118:
  2. هلا اخوي متأسف لتأخري في عدم الرد وذلك لانقطاع خدمة النت , على العموم سبرينق فيلد تبعد عن المدينة اللي انا فيها يمكن 180 ميل تقريبا ساعتين ونصف واعرف انها مدينة صغيرة وتصلح لراعي الدراسة عموما الولاية تعتبر رخيصة المعيشة فيها مقارنة ببقية الولايات هذي كل اللي اعرفه عنها واعذرني اخوي على قلة المعلومات .
    7 "
  3. مرحباااااااااااااااااااااا اخوي يعطيك العافيه على الموضوع بس عندي سؤال بسيط الصراحه انا متخرج من كلية الجبيل الصناعية في الشعوديه وانا جالس ادور على جامعة تعادل الساعات وفي نفس الوقت بسيطه يعني تمشي الحال
    فالبنسبه الى جامعة تكسس كيف مستوى الصعوبه والتعليم ولا تنسى كل ماكانت الجامعه سهله كلما رغبت له اكثر افيدنا اخوي وجزاك الله الف خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umkc1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني المبتعثين الجدد واللي يبون معلومات عن كانسس سيتي ,ميزوري ممكن يكتبون اي سؤال وانشا الله افيدهم عن المدينة.

جامعة ميزوري ,كانسس سيتي :118:
    مرحبا اخوي ابي اسأل عن معهد الجامعة هل يعتبر ممتاز وماهو اسم المعهد
    7 "
  5. أسعد الله مسائكم بكل خير

أنا الآن أدرس اللغة في أمريكا ولكن معهدي ماهو كويس وابغى انقل منه
    أرغب في دراسة اللغة في أحدى المعاهد اللي تمنحني قبول مشروط للجامعة التابعة لها بدون أختبارات لغه ولاGRE
    فهل عندكم شي من هذا القبيل
    علما اني ارغب في دراسة ماجستير علوم حاسب

وسلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.