الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعه من أهل ميتشجان - Ypsilanti, MI

فزعه من أهل ميتشجان - Ypsilanti, MI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية llk s a
    llk s a

مبتعث مستجد Freshman Member

llk s a الولايات المتحدة الأمريكية

llk s a , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى QM , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • QM
    • ذكر
    • لسه افكر, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

September 11th, 2008, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك عليكم الشهر أخواني بحلول شهر رمضان

بغيت من اخواني المتواجدين في ميتشجان مدينة ابسلانتي الفززززززززززعه

انا راسلت جامعه ميتشجان الشرقيه EMU وابغى ادرس ماجستير تخصص علوم إدارة جودة وفي الموقع الخاص في الجامعه يوضح امكانية القبول المشروط في حال وجود نقص احد المتطلبات

واخوكم متطلب التوفل ناقص عندي

ومن خلال المراسله الجامعه قالت ما نعطي قبول مشرووووووووووط

ابي شورتكم وفزعتكم

انا ارجع اراسل الجامعه واقولهم اني ابي قبول من المعهد حق الجامعه وقبول مشروط للبرنامج هذا

او اني انا اقدم على المعهد بدون التدخل مع الجامعه ؟؟؟؟؟؟

او احد الاخوان في الديره ذيك يفيدني نتواصل انا وياه يشوف موضوعي عندهم عسى تنفرج عن طريقه

واتمنى ما اكون طولت عليكم

الي عنده معلومه عن طريقه اتوصل فيها لحل مع الجامعه واحصل على قبول او طريقه اتفاوض معاهم للحصول على قبول مشروط

بحيث اني قبول مشروط بإجتياز المعهد التابع للجامعه

وكيف الطريقه الي اقنعهم فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فزعتكمممممممممممممممممممم
  2. هلا أخوي

انت جيت فالمكان المناسب

انا بأذن الله راحي لمدينه يبسلنتي وامس جاني قبول من معهد هناك غير عن معهد الجامعه لان الجامعه يدرس فيها عمي ماجستير هندسه وقد راسلنا الجامعه عشان ادخل المعهد حقها بس طلبوا مني نتيجه اختبار الايلتست لان المعهد ما يدرس من الصفر ... وصاحبك لغته على قده

وكلمت عمي قلت شوفلي معهد زين غير معهد الجامعه الين اتقوى فاللغه شويه بعدين اختبر وادخل معهد الجامعه .... ونصيحتي ترى معهد الجامعه قوي جدا وممتاااااااااز .. انت سجل فيه وراح تتقوى لغتك بسرعه ان شاء الله

بالنسبه للقبول المشروط الجامعه ما تقبلك الا اذا دخلت المعهد واجتزت مستواى معين تبدا دراستك .. يعني يبغالك سنه لغه ان شاء الله وتضبط أمورك

وان شاء الله نتقابل انا وانت هناك

بحول الله وقوته سوف تبدا دراستي فالمعهد هناك 1-1-2009

اللهم انني اسألك الثبات ...

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    7 "
  3. حياك الله ونتشرف بمعرفتك اخوي يزيد

شنو المعهد الي جبت القبول فيه وكيف مستواه وكيف وصلت للقبول فيه

واذا عمك في الجامعه تقدر تسأله عن الددرجه الي يبغونها علشان القبول المشروط هل هي لأختبار التوفل او درجه تحديد مستوى من اي معهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بصراحه النقطه ذي مره مطفشتني شنو الدرجه الي يبغونها ، بصراحه صعبه ادخل اختبار توفل وانا عارف ان نفسي الله بالخير بالانجليزي على قدي

يا ليت تسأله لي يشوف الموضوع هذا عندهم واذا فيه مجال نتواصل على الماسنجر تراسلني بالايميل الخاص فيك

وتحياتي لك وللجميع
    7 "
  4. حياك الله ونتشرف بمعرفتك اخوي يزيد

شنو المعهد الي جبت القبول فيه وكيف مستواه وكيف وصلت للقبول فيه

واذا عمك في الجامعه تقدر تسأله عن الددرجه الي يبغونها علشان القبول المشروط هل هي لأختبار التوفل او درجه تحديد مستوى من اي معهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بصراحه النقطه ذي مره مطفشتني شنو الدرجه الي يبغونها ، بصراحه صعبه ادخل اختبار توفل وانا عارف ان نفسي الله بالخير بالانجليزي على قدي

يا ليت تسأله لي يشوف الموضوع هذا عندهم واذا فيه مجال نتواصل على الماسنجر تراسلني بالايميل الخاص فيك

وتحياتي لك وللجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.