الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد عنده سؤال عن انديانابوليس

اي احد عنده سؤال عن انديانابوليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahoood_20
    fahoood_20

مبتعث جديد New Member

fahoood_20 غير معرف

fahoood_20 , تخصصى student , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , IN
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 5th, 2006, 04:01 AM

ياشباب مرحبا بكم انا عضو جديد هنا وانا في خدمت الجميع انا في انديانا بوليس اللي عنده اي استفسار او سؤال انا تحت امركم كلكم

معلومات بسيطه:
    المدينه هاديه وجوها بارد تقريبا وطبعا فيها عواصف اكثر شئ في الصيف
    طبعا المدينه اللي انا فيها-INDIANAPOLIS- جدا هاديه على الساعه 8 او 9 خلاص يعم المدينه الهدوء يعني انا اشوفها مافيها خرجات كثير وجيده للدراسه

:gr_876:
  2. مشكوووور حبيبي بس ياليت تعطينا نبذه عن الدراسه في الجامعه يعني الجامعه دكاترتهم كويسين والشي الثاني عن المناظر الخلابه او الطبيعيه فيها وبعد ياليت تعطينا نبذه عن اسعار السكن او تفصل لنا من شقه الى استوديو الى سكن الجامعه وشكرا الك نسيت حاجه عن المدينه يعني رخيصه او غاليه ؟؟
    7 "
  3. ابشر ياغالي.........
    -اولا الجامعه:
    انا طبعا مالتحقت بالجامعه لاكن اللي اسمعه انها تمام وماقدر احكم
    -ثانيا السكن:
    السكن عندك (Canal Court) هذا سكن قريب من الداون تاون والجامعه وطبعا باص الجامعه يمر من موقع قريب منه يوصلك للجامعه في الروحه والرجعه الايجار يختلف حسب شهر واحد او 3 او 6 او 12 شهر
    طبعا كل مازادت المده كان ارخص اما بالنسبه للثلاثه شهور غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ طبعا فيها غساله ونشافه وميكروييف وغسالة صحون يعني مطبخ كامل
    ماهي مفروشه الايجار 890-1200 شهريا حسب المساحه وتامين 500 منها 200 غير مسترده من البدايه و300 انت وحظك اذا كسرت ولا خربت شي.

سكن ثاني (River point ) واتوقع اتغير اسمه بس مازال مشهور بالاسم هذا
    الغرفتين وصاله وحمام مع مطبخ كامل ومفروشه كنب وسرر وتلفزيون بسعر 1200 دولار شهريا للشهر طبعا ارخص يوم تاخذها 6 شهور او 3 شهور طبعا زي ماشرحت فوق حسب المده
    فيها عيب انها بعيده عن الداون تاون بس قريبه من المعهد والجامعه وضروري تشتري بطاقة باص
    وقريبه من النهر.

سكن ثالث اللوك فيلد هذا وسط الجامعه طبعا 1400 مفروشه شقه بحمامين
    غير مفروشه 890 وطبعا حسب المساحه الين 1200 بس المشكله هنا التامين ضعف قيمة السكن

___ طبعا الكانال كورت افضل في رأيي وقريبه من مجرى النهر مو النهر ...في رأيي هذي افضل..

ثالثا المناظر:
    مومرررره يعني حلوه وطبعا لاحد يكذب عليك يقلك النهر حلو ومجنون لا والله عادي مافيه هذاك الجمال بس المدرسين يقولو في الربيع يتغير الوضع وانا والله مادري
    الجو: بارد تقريبا وفي الشتاء ثلوووووووووووووووج بس بعد الشتاء الجو جنان طبعا مو لهم لنا احنا لاننا متعودين على 50 درجه مئويه

هذا اللي قدرت عليه واذا عندكم اي سؤال انا في الخدمه.
    7 "
  4. مشكور يافهوود بس ماتلاحض ان السكن جدا جدا غالي حرام عليك يااخي اعرف ناس في انديانا تحديدا في بلومنغتون يقولون المكافاه كافيه وزيااده بعدين السكن غالي غالي مره وش السبب اقتباااس طبعا كل مازادت المده كان ارخص اما بالنسبه للثلاثه شهور غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ طبعا فيها غساله ونشافه وميكروييف وغسالة صحون يعني مطبخ كاملماهي مفروشه الايجار 890-1200 شهريا حسب المساحه وتامين 500 منها 200 غير مسترده من البدايه و300 انت وحظك اذا كسرت ولا ______________اخوي قلت ثلاث شهور بعدين قلت شهريا مافهمنا والله الاسعار اذا الاسعار حقت ثلاث شهور حلوه مره بس اذا شهر مشكله ياغالي طيب سكن الجامعه كم سعره او سكن في شقه غرفه وحده
    7 "
  5. لا طبعا الاسعار لشهر يعني مثلا شقه صغيره بــــــ900 في الشهر واذا اخذتها سنه تصير 790 في الشهر هذا مجرد مثال
    زي الجمله والقطاعي
    بس بيني وبينك ماتلقا الشقق الصغيره (طبعا موشرط انت وحظك) فلازم تاخذ اللى بــ1200 وتطلع عليك اذا سنه حدود الالف دولار شهريا
    طبعا اذا اخذتها من غير فرش حيكون عليك الكهرباء وانا جاتني الكهرباء 35 دولا في عشره ايام وانا مقتصد (مومره-يعني عادي)
    (((مو اقلكم المكافأة مو مررررررررررره- بس الحمدلله على كل حال)))))))))))))))))))))

و انت لا تسكن لحالك دور احد يسكن معاك فيخف الحمل والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.