الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي موجود بجامعة ohio university في athens يدخل بليييييييز

اللي موجود بجامعة ohio university في athens يدخل بليييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيدة أحياء
    معيدة أحياء

مبتعث مستجد Freshman Member

معيدة أحياء غير معرف

معيدة أحياء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى معيدة , بجامعة جامعتي الحبيبة
    • جامعتي الحبيبة
    • معيدة
    • أنثى
    • *****, ****
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

September 17th, 2008, 07:49 PM

اللي موجود بجامعة OHIO UNIVERSITY في ATHENS ويقدر يساعدني اتمنى مايبخل على لاني رسلت لهم اوراقي وبصراحه بعد 3 اسابيع تقريبا ردوا على الان بايميل اللي فهمته منهم انهم يبون تاجيل او شي بصراحه انا محتاجه القبول باسرع وقت ممكن وراح ارسل اوراق اخوي اللي هو مرافقي وابيهم يراعون ظروفنا بحكم اني معيده بالجامعه ولابد اخوي يكون معي بنفس الجامعه ونحتاج القبول باسرع وقت ممكن لان الجامعه بالسعوديه طالبته منا بليييز اللي موجود في هذي الجامعه ابيه معي معاون لان لغتي مش مررة بحيث اني اقدر اتفاهم معهم وله مني الدعاء الخالص
    وسلامي للجميع
  2. أخي بداية حلم ....
    ابدا والله مو مسالة تدخل منك بالعكس يعطيك الف عافيه على نصيحتك لي
    لكن ماابي ازعجك بسالفتي وانت مو بنفس الجامعه
    المشكلة ان جامعتي بالسعوديه تبي القبول على بداية السنه ان شاء الله وانا من 4شهور ونص وانا في حوسة الجامعات انا ماهمني متى بتبدا الدراسة عندهم او ااخر فصل لاني اصلا انا بروح على معهد للغه اول وبعدين بدخل الجامعه بس الان ابي منهم قبول مشروط وانا ماادري وش سالفة نظامها هذي الجامعه
    على العموم اكرر شكري لك واسفي اذا انت فهمت ردي شئ ثاني
    7 "
  3. على طاري الجامعات السعودية

أنا ملاحظ أن كل جامعة تحط نظام من كيفها
    يعني ليش لازم تجيبين القبول ببداية السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي غلايب فعلا

أنا جامعتي أشد غرابة فمثلا الابتعاث لبريطانيا ممنوع بأي شكل من الاشكال........ مهما كانت الجامعة اللي اخترتها حتى لو كانت جامعة كامبردج............

بس الابتعاث لنيوزيلاندا واستراليا مسموح فيه بأي جامعة معترف فيها من التعليم العالي

وياويلك اذا عرفوا انك جبت قبول من امريكا ومارحت ............. يمكن يفصلوني من الوظيفة لو كان الامر بيدهم ..............
    7 "
  4. مرحبا بداية حلم
    بصراحه ماالومك فعلا شي غريب جامعاتنا
    ولا المفروض هم اصلا اللي يدبرون لنا قبول يعني تخيل يبون قبول مشروط من احد الجامعات وانا توهقت لان اصلا اغلب الجامعات ماتعطي قبول مشروط في امريكا الان بالموت لقيت هذي الجامعه
    يعني مو المفروض جامعتي اللي بالسعودية رتبت خطابات لجامعات برة ودبرت لنا قبول في افضل الجامعات ويكون لنا وضع مختلف عن المبتعثين العاديين لكن وش بيدنا مالنا الا الصبر
    طيب ليه ممنوع تبتعثون للبريطانيا احنا عادي سامحين الابتعاث لها
    وبالنسبه ليه القبول في بداية السنه ...ماحبيت اخيب ظن رئيس قسمي لان بصراحه وقف معي وقفه في تعييني وكان متأمل فينا خير عشان كذا ماودي ابدا الترم الاول الا والقبول عندي بالاضافه الى ظرف خاص فيني يوجب علي اني ابتعث في اقرب فرصه
    بس الله ييسرامورنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.