الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع للعائلات السعودية في شيكاغو

هنا تجمع للعائلات السعودية في شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alnayef
    alnayef

مبتعث جديد New Member

alnayef غير معرف

alnayef , تخصصى ENGINEER , بجامعة uop
    • uop
    • ENGINEER
    • غير معرف
    • CHICAGO, CHICgo
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

September 22nd, 2008, 08:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله

رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير

لي فترة واصل شيكاغو انا والاهل بس لاحضت انة لاتوجد اماكن تجمع او تواصل للعائلات السعودية هنا عكس الولايات الاخرى........
    ياشباب احنا في غربة فااذا فية عوائل سعودية موجودة للدراسة او العمل او لاسمح الله للعلاج.فلنتعرف ونتقابل حتى نحس بقليل من التواصل الاجتماعي المفقود هنا عكس وطننا العزيز......

فلنجعل هنا البداية ونكون سند وعون لبعض بما فيهم اخواننا الطلبة العزاب....

اقل شي خلونا نحتفل بعيد الفطر بشئ من الفرح والبهجة...... لاني ملاحظ اخواننا العرب هنا لايحبذون التعرف على السعوديين................:
    تحياتي للجميع وجعلكم الله من عتقائة في هذا الشهر الفضيل

اخوكم
    ابو اسامة
  2. والله فكرة حلوة
    انا مبتعثة بس لسة ماجيت شيكاغو (ماعرف لية طلاب شيكاغو مايتكلمو )
    المهم انشاء اللي موجودين راح يفيدوك واول ماوصل امريكا انشاء الله راح نتعرف
    بس عندي كم سؤال لو تسمح ؟
    لو تعرف اماكن سكن في شيكاغو قريبة من جامعتي (iliion of chicago)
    وكمان معلش الحضانات هناك كيف اسعارها؟ وكم يكفيك اكل وشرب ؟ علشان احسب الحسبة
    وشكررررررررررررررررررررررررررررررا
    7 "
  3. عيدكم مبارك ان شاءالله

اذا كان هذا عنوان جامعتك
    727 Sabrina Dr, East Peoria, IL 61611 (University of Illinois)
    East

هذا الموقع يقع في جنوب الولاية ويبعد عن شيكاغو حوالي 170 ميل وماعندي اي فكرة عن السكن هناك والاسعار كيف او مستوى الامن......

نحن عايشين في شمال غرب شيكاغو حوالي 20 ميل من الداون تاو نوانا جاي عمل وتكاليف الحياة الشهرية لنا هنا
    حوالي 4 الاف دولاربس احمدلله مغطاة من العمل

ابتعاث موفق والى الان ابشركي صرنا 3 عوائل في الرابطة وان شاءالله تزيد ونتشرف بمعرفتكم

تحياتي
    ابو اسامة
    7 "
  4. السلام عليكم.............
    وكل عام وانتو بخير
    أنا جاية على شيكاغو ان شاءالله يوم 13 بس أنا دراستي في معهدELS في جامعة Dominican university وتحديدا في River Forest هل هيه قريبة منكم أبو أسامة؟؟؟؟
    وماني متأكدة من موقعها تمام هل هيا في غرب شيكاغو؟
    على فكرة انا جاية مع زوجي وبناتي أن شاءالله نتعرف عليكم
    وأنا كمان عندي مشكلة مع الحضانات والسكن والفنادق بايش تنصحوا أنزل في اي فندق عبال ما الاقي سكن مناسب؟؟؟؟؟؟
    لله يديكم العافية...............
    7 "
  5. كل عام وانتم بخير

تجون بالسلامة ان شاءالله...... انوقع راح تحتاجون تجلسون في فندق من اسبوع الى عشرة ايام.... وبالنسبة للسكن والحضانات تجدين كل العروض في الموقع الي كتبتة في ردي على موضوعك السابق

وهنا للرجوع الية

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=63922

تحياتي ونورت شيكاغو بوجودكم يااهل المدينة...... لاتنسون النعناع والتمر.... وحنا بعد من المدينة قريب شارع سلطانة
    7 "
  6. يارب سترك جامعتك فرع من جامعه الينوي اللي في شامبين ويوربان وعلى فكره لها ثلاثة فروع في ولاية الينوي سبيرنقفيلد وشامبين يوربان الموقع الاصلي تقع جامعتك اللي بشيكاغو قريب للداون تاون بالجنوب تقريبا خمس دقايق من الداون تاون اما بالنسبة للسكن انصحكم بالسكن في الشمال لان فيه مجمع سكن عوائل عرب كثير قريب منطقة تسمى ديفون انا ادرس في جامعة اسمها ويسترن الينوي في مدينة ماكومب تقريبا اربع غرب شيكاغو مدينة جامعيه فقط السعوديين فيها كثير مدينة حلوة للدراسه فقط بس مافيها مطار اقرب مطار يبعد ساعه فيها حضانه وفيها كل شي بس الله يعين على الطفش <<عزابي >>
    7 "
  7. الان اواجة نفس المشكلة في العثور على سكن مناسب, انا راح اجي شيكاغو لدراسة اللغة في 20 اكتوبر في معهد كابلن اللي في معهد اللينوي التقني, و راح اجي مع زوجتي وطفلي

اين اجد سكن مناسب و وش الاحياء الامنه في شيكاغو والمناسب لسكن العوائل؟

و وين تسكن العوائل السعوديه؟

وطريقة الحصول على سكن مناسب, الطريقة اللي اتبعتيها لحصول على سكن مناسب وكم اسعار السكن؟

ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل خبير

ولك جزيل الشكر والعرفان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.