الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين بلومنغتون و دينفر !!!

محتارة بين بلومنغتون و دينفر !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية just_imagine
    just_imagine

مبتعث مستجد Freshman Member

just_imagine الولايات المتحدة الأمريكية

just_imagine , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • business
    • أنثى
    • seattle, wa
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 28th, 2008, 01:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الحال جميعا ؟؟ ان شاء الله تكونون بخيررر و عافيه ..
    انا ان شاء الله مقدمه على ماستر ماليه في امريكا ورايح زوجي معاي يدرس بعد وبنتي عمرها 4 سنوات و دخت وانا ادور ولايات تكون تناسبنا وجامعات كويسه وطحت على هالمدينتين ومحتاره بينهم مرررررره فياليت الي عنده خبره او ممكن يفيدني ويقارن لي بين المدينتين اللي هي :

بلومنغتون .. انديانا في جامعه انديانا
    و دينفر .. كولورادو في جامعة دينفر (DU)

المقاييس اللي ابي المقارنه تتم من خلالها أهمها قوة معهد اللغه .. ابي معهد يكون قوي وكويس نستفيد منه وجامعه يكون تخصص الماليه فيها حلووو وتكون قويه و حلوه .. مستوى المعيشه مابي الغلاء الزايد حنا بنعيش ع المكافأه ان شاء الله يعني مو مهم مدينة الدراسه تكون سياحيه او خرشه بس مهم تكون خضره وتفتح النفس وقريب منها مدن سياحيه نسير عليها ايام العطل !!

برضو تهمني مسألة بنتي مرره والحضانات تتوقعون اي المدينتين بتكون افضل ؟؟ وبرضو لطف الشعب وتقبلهم للغرباااااااء مهمه جدااا لاني ان شاء الله ناويه أتنقب !!

عموما انا اخترت المدينتين من مجموعه مدن وولايات منها ميتشجن واوهايو واربانا تشامبين في الينيوز و اوريقون .. اذا تعتقدون ان وحده منهم افضل من خياراتي الاولى لا تبخلون علي بالنصح واكون لكم شاكره وممتنه ولكم دعوه في ظهر الغيب ان شاء الله ,,

بانتظاركم ,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_imagine
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال جميعا ؟؟ ان شاء الله تكونون بخيررر و عافيه ..

انا ان شاء الله مقدمه على ماستر ماليه في امريكا ورايح زوجي معاي يدرس بعد وبنتي عمرها 4 سنوات و دخت وانا ادور ولايات تكون تناسبنا وجامعات كويسه وطحت على هالمدينتين ومحتاره بينهم مرررررره فياليت الي عنده خبره او ممكن يفيدني ويقارن لي بين المدينتين اللي هي :

بلومنغتون .. انديانا في جامعه انديانا
    و دينفر .. كولورادو في جامعة دينفر (DU) ..... خذي رجـــال

المقاييس اللي ابي المقارنه تتم من خلالها أهمها قوة معهد اللغه .. ابي معهد يكون قوي وكويس نستفيد منه؟
    معهد جامعة دنفر قوي جدأ

وجامعه يكون تخصص الماليه فيها حلووو وتكون قويه و حلوه
    تخصص المالية في جامعة دنفر ممتاز.

.. مستوى المعيشه مابي الغلاء الزايد حنا بنعيش ع المكافأه ان شاء الله يعني مو مهم مدينة الدراسه تكون سياحيه او خرشه بس مهم تكون خضره وتفتح النفس وقريب منها مدن سياحيه نسير عليها ايام العطل !!
    1- دنفر ليست غالية وخصوصاً المنطقة اللي فيها جامعة دنفر.
    2- والله دنفر عادية لا تسد النفس ولا تفتح النفس (رأيي الشخصي).
    3- لا يوجد مدن سياحية ولا ولايات تفتح النفس أيضاً حولها.

برضو تهمني مسألة بنتي مرره والحضانات تتوقعون اي المدينتين بتكون افضل ؟؟ وبرضو لطف الشعب وتقبلهم للغرباااااااء مهمه جدااا لاني ان شاء الله ناويه أتنقب !!
    الله يحفظ بنيتك وزوجك لك ،،،، لكن والله ما عندي أي خلفية بموضوع الحضانة.
    لطف الشعب ،،، والله لم أجد اي نوع من العنصرية.
    النقاب ،،، ما أقدر افيدك فيه ... لكن شفت منقبات في دنفر فأتوقع الوضع عادي.

عموما انا اخترت المدينتين من مجموعه مدن وولايات منها ميتشجن واوهايو واربانا تشامبين في الينيوز و اوريقون .. اذا تعتقدون ان وحده منهم افضل من خياراتي الاولى لا تبخلون علي بالنصح واكون لكم شاكره وممتنه ولكم دعوه في ظهر الغيب ان شاء الله ,,

+++ ميزة دنفر انها مليانة عوائل سعودية
    بانتظاركم ,,
    لك مني كـــل التقدير والاحترام والمحبة

بــدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.