الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى معلومات عن مدينة دالاس لا هنتو

ابغى معلومات عن مدينة دالاس لا هنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دالاس
    دالاس

مبتعث مستجد Freshman Member

دالاس الولايات المتحدة الأمريكية

دالاس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, بوسطون
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 28th, 2008, 06:36 AM

السلام عليكم
    كيف حالكم

انا ان شاء الله طالع بعثة لأمريكا وبالتحديد لدالاس
    فياليت من يعرف معلومات عن السكن والجامعات الطبية او الأسعار او اي شيء يعلمني لأني احتاجها جداً

والسلام عليكم
  2. الاخ الكريم ان شاء الله افيدك عن دلاس انا مبتعث قانون في جامعه اس ام يو بدلاس واعيش فيها من فتره جيده اخوي اما بالنسبه للايجارات فتعتمد على الحي يعني لو عندك سياره بتلاقي سكن على 400-450 بدون الكهرب وغيرها يعني تضيف لو لحالك ابو 75 دولار عليها اما لو ماعندك سياره وانت بجامعه اس ام يو فهناك باص جامعي يمر على منطقه قريبه من الجامعه اكثر الطلاب ساكنين فيها والامريكان اللي يدرسو حول هالجامعه لانو الباص يغطي كل هالمنطقه كل 15 دقيقه باص وايجاره شقه من غرفه ومطبخ ودوره مياه وانت بكرامه حول 600 دولار والكهرب حسب صرفيتك بس من يوم سكنت ماطلعت عن 75 ولو اخذت غرفتين تكون اوفر اذا تحب تسكن مع احد ثاني توقف الشقه على 750-850 حول ذا
    اما بالنسبه للمطاعم وغيرها فالمدينه جيده فيها مقاهي عربيه وبقالات عربيه ومطاعم عربيه والمدينه حلوه للعوائل هاديه مررره يعني مع زوجه خياره جيد لكن ما اخفي عليك المدينه لاترقى لمدن مثل نييورك ولا شيكاغو ولا غيرها الداون تاون حقها مررره خايس بس الديره جيده يعني تقدر في الويك اند تسافر هيوستن - اوستن - سان انتونيو كلها اربع ساعات وتغيير جو

بالنسبه للجو صيفها حار شوي بس اكيد مو مثل السعوديه وشتاها مو مره بارد يعني جيب ملابس شتويه بس لاتكثر لانو لاثلوج ولا شي حدها هوى بارد وامطار بس توصل اذا مره صارت بارده 5 تحت الصفر وهذا مو مره برد بالنسبه للولايات الثانيه تعتبر عادي

اذا عزمت الامر وبتجي واحتجت مساعده ارسل لي ايميلي (((تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)))
    يو اس ايه دوت ال ايه دبليو @ هوتمل
    7 "
  3. أخوي العنبري الله يجزاك خير أحب أسألك بعض الأسيئله فضلا لا أمرا . راح أدرس يوم 20 أكتوبر في جامعة شمال تكساس يقولون تبعد عن دالاس 20 دقيقه . كيف السكن والمواصلات في هذه المدينه الظاهر أسمها دينتون . و أين السكن المناسب في الكامبس أو خارج الجامعه . شاكر ومقدر لك .

univercity of north texas
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي القحطاني
    أخوي العنبري الله يجزاك خير أحب أسألك بعض الأسيئله فضلا لا أمرا . راح أدرس يوم 20 أكتوبر في جامعة شمال تكساس يقولون تبعد عن دالاس 20 دقيقه . كيف السكن والمواصلات في هذه المدينه الظاهر أسمها دينتون . و أين السكن المناسب في الكامبس أو خارج الجامعه . شاكر ومقدر لك .

اي والله يا خوااان ياليــت لو احـد يفيــدنا عـن Denton

وعـن الجامعه university of north texas

ادعــولي يا خواااان ,,

بالتوفيق لـ الجميـع ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي القحطاني
    أخوي العنبري الله يجزاك خير أحب أسألك بعض الأسيئله فضلا لا أمرا . راح أدرس يوم 20 أكتوبر في جامعة شمال تكساس يقولون تبعد عن دالاس 20 دقيقه . كيف السكن والمواصلات في هذه المدينه الظاهر أسمها دينتون . و أين السكن المناسب في الكامبس أو خارج الجامعه . شاكر ومقدر لك .

اقووول بو قحط تفـضل هذا موقعهم بالعـربي ,,

http://translate.google.com.sa/trans...3Dar%26tl%3Den
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.