الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا و الولايات الوسطى .. ممكن مساعدة في اختيار الولاية المناسبة!

طلاب امريكا و الولايات الوسطى .. ممكن مساعدة في اختيار الولاية المناسبة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووسة
    نوووسة

مبتعث مبدع Amazing Member

نوووسة الولايات المتحدة الأمريكية

نوووسة , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 5th, 2008, 03:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير

الموضوع واضح من عنواانه .. ياليت لو أحد يساعدنا باختيار الولاية المناسبة للدراسة لأن بصراحة افتررر راسي من كثر البحث واختلاف الأراء!
    ومو بس أنا الا حايسة بـ هالشي هذا موضوع نقاش لنا أنا وشعول ..
    http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=65967
    لكن في النهاية ما طلعنا بشي ..مثل ما يقولوو أهل مكة أدرى بشعابها! يعني مهما بحثناا ما رح نحصل على المعلومة الصحيحة إلا من خلال معرفتكم وتجاربكم!

انا عن نفسي عندي دبلوم مختبرات وافكر في المستقبل اروح اكمل على حسابي .. طبعا اذا استمر الالتحاق في مرحلة اللغة لووول .. فحبيت أني اجمع معلومات من الآن
    وأنا إلى الآن اخترت ولاية واحدة فقط وهي ولاية ويسكانسون جامعة ويسكانسون مدينة ميلواكي لأن التخصص معترف به في هالمدينة بلإضافة إلى أن الأخ اصيل ما قصر خبرني عن الولاية!
    وطبعا لازم اختار اكثر من ولاية وجامعة عشان اعرف من الا رح يعادل لي الدبلوم أكثر ومنها اقرر!

انا ابغى ولاية ومدينة آمنة ما تكون فيها نسبة اجرام مرتفعة يكون فيها معهد قوي وجامعات ممتازة وما تكون دراستها صعبة وشروط الجامعات صعبة.. وتكون فيها أماكن ترفيهية يعني ما تكون فقط جو دراسي كئيبة ومملة!!
    لأن بالنسبة لي كـ بنت ما بتنقل من مدينة إلى اخرى عشان كذا أفضل مدينة تجمع الاثنين .. وتكون نسبيا رخيصة لأن لو رح ادرس بيكون على حسابي .. وتتوفر فيها الموصلات ومافيها نسبة عرب كبيرررة!
    اعتقد أن الأخ شعول طلبه نفس الشئ .. وغيري كثيررر!

انتظر ردكم ان شاء الله .. وخذوو راحتكم لا تستعجلوو لووول
    آسفة على الإطالة .. والله يوفقكم ان شاء الله
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عليكم السلام ورحمة الله

كل عام وأنتم بخير
    وأنتِ بألف صحه وخير

ياليت لو أحد يساعدنا باختيار الولاية المناسبة للدراسة
    أبشرباللي أعرفه ولايهمك

بصراحة افتررر راسي من كثر البحث واختلاف الأراء!
    أكيد راح تلاقي أختلافات للراي موكل الناس لهم نظرهـ وحده حطيها ببالك

أنتِ شوفي الاراء وبالاخير القرار الك

لكن في النهاية ما طلعنا بشي
    لا انشاء الله رااح نطلع بنيجه

مثل ما يقولوو أهل مكة أدرى بشعابها!
    فعلا اهل مكه اعلم بشعابها ..لاكن انا مو من اهل مكه .. يعني مو من اميركا
    لاكن من اطلاعي ومن الاخوان عندي خلفيه بسيطه عنهاا..

يعني مهما بحثناا ما رح نحصل على المعلومة الصحيحة إلا من خلال معرفتكم وتجاربكم!
    فعلا هذا الكلام الصحيح وراح نسرد لك كل تجارب الاخوان في امريكا

انا عن نفسي عندي دبلوم مختبرات
    حلوو

افكر في المستقبل اروح اكمل على حسابي
    اممم ماشي وانا مفكر كذا .. ونلتحق بعدين ..

طبعا اذا استمر الالتحاق في مرحلة اللغة
    انشاء الله انو يستمر ..

أنا إلى الآن اخترت ولاية واحدة فقط وهي ولاية ويسكانسون جامعة ويسكانسون مدينة ميلواكي لأن التخصص معترف به في هالمدينة
    حلو بدايه حلووه

طبعا لازم اختار اكثر من ولاية وجامعة عشان اعرف من الا رح يعادل لي الدبلوم أكثر ومنها اقرر!
    كماان حلوو وتفكير سليم
    يعني لازم نعرف شنو الجامعات المعترف بها لدى وزراتنا الموقره
    بعد ما نحصر الجامعات المعترف بها في نفس التخصص او امتداد له
    هينا بتكون عملية مراسلة الجامعات لكي نعرف كم يعادلون شهادة الدبلوم
    طبعا انا حاب اقولكم شغله الاء وهي معادلة الدبلوم لربما فيها بعض الصعوبه
    يعني هذا يعتمد على الجامعه نفسها يعني مافي قانون يلزم اي جامعه بمعادلة الدبلوم
    لربما يعادلون اغلب الساعات لك ولربما يعاادلون لك بعض من السااعات ولربما
    مايقبلون الشهادة الدبلوم بكبرهاا يعني هاذي الاحتمالات الوارده ..

طبعا هذا رابط بالجامعات المعترف بها في نفس التخصص اللي هو lab

راح تحصلين على مايقارب 64 جامعه في نفس التخصص او امتداداً له
    وتقدرين تختارين الولايه اللي تشوفين انها منااسبه لك ..

http://app.mohe.gov.sa/education/Maj...?Mcode=500.284

انا ابغى ولاية ومدينة آمنة ما تكون فيها نسبة اجرام مرتفعة
    مافي مشكله عندك المنااطق اللي فيها نسبة اجرام غالبا المناطق التي توجد فيها نسبة السكان
    السود مرتفعه ..انا اوقول غالبا يعني مو شرط ..

طبعا اكثر الولايات امنه ..وأكيد اللي يروح يدرس يتجنب الاماكن المشبوهه وماراح يجيه أثقل من ثوبه
    ماراح يجيه اثقل من ثوبه <---< مثل يضرب يعني روح وماعليك من حد
    يكون فيها معهد قوي وجامعات ممتازة
    ممكن ليش لا لانو اغلب المعاهد التابعه للجامعه تكون قويه .
    يعني تجنبوا المعاهد الخاصه .

وما تكون دراستها صعبة وشروط الجامعات صعبة..
    يعني تبغين معهد قووي وجامعه مو صعبه يعني سهله وشروطها مو صعبه
    صعوبة الجامعه هذا يعتمد على شطارتك وشرووطها لا الامور طيبه انشاء الله
    شروطهم للقبول بالجامعه يعتمد على نتيجتك بمعهد اللغه ..ديري بالك
    وتكون فيها أماكن ترفيهية يعني ما تكون فقط جو دراسي كئيبة ومملة!!
    يعني الى الحين ما خلصت مواصفات الولايه اللي تبينهاا!!

لأن بالنسبة لي كـ بنت ما بتنقل من مدينة إلى اخرى عشان كذا أفضل مدينة تجمع الاثنين
    طيب .. سبب مقنع

وتكون نسبيا رخيصة لأن لو راح ادرس بيكون على حسابي ..
    اامم أكيد لازم تكون الولايه اللي رايحه لها تكون رخيصه لانو انتِ على حساابك

وتتوفر فيها الموصلات
    اممم تتوفر ليش لا انتِ في امريكا بس كل ما صغرت الولايه او المقاطعه قلت فيها الوسائل
    طبعا قلت مو انقطعت يعني مثل الريف وماشابه...

ومافيها نسبة عرب كبيرررة!
    ليش في مكان مافيه عرب !! *_*

أما بالنسبه للمواصفات للولايه المطلوبه
    مواصفاتك ماقد جابهاا لا الناغي ولا الجفالي

هم مو مشكلة انتِ شوفي الجامعه اللي يقع عليها الاختيار
    وليكن ثلاث جامعات
    طبعا بعد ما تتأكدين من معادلة الدبلوم لك
    بعد كذا شوفي هالجامعات هاذي
    وين تقع
    في اي ولاية
    وبكذا نعرف شنو الجوانب الايجابيه في هذه الولايه
    وشنو الجوانب السلبيه

7 "
  3. مرحبا اخوووي هههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toti
    عليكم السلام ورحمة الله

وأنتِ بألف صحه وخير

أبشرباللي أعرفه ولايهمك

أكيد راح تلاقي أختلافات للراي موكل الناس لهم نظرهـ وحده حطيها ببالك

أنتِ شوفي الاراء وبالاخير القرار الك

لا انشاء الله رااح نطلع بنيجه

فعلا اهل مكه اعلم بشعابها ..لاكن انا مو من اهل مكه .. يعني مو من اميركا
    لاكن من اطلاعي ومن الاخوان عندي خلفيه بسيطه عنهاا..

فعلا هذا الكلام الصحيح وراح نسرد لك كل تجارب الاخوان في امريكا

حلوو

اممم ماشي وانا مفكر كذا .. ونلتحق بعدين ..

انشاء الله انو يستمر ..

حلو بدايه حلووه

كماان حلوو وتفكير سليم
    يعني لازم نعرف شنو الجامعات المعترف بها لدى وزراتنا الموقره
    بعد ما نحصر الجامعات المعترف بها في نفس التخصص او امتداد له
    هينا بتكون عملية مراسلة الجامعات لكي نعرف كم يعادلون شهادة الدبلوم
    طبعا انا حاب اقولكم شغله الاء وهي معادلة الدبلوم لربما فيها بعض الصعوبه
    يعني هذا يعتمد على الجامعه نفسها يعني مافي قانون يلزم اي جامعه بمعادلة الدبلوم
    لربما يعادلون اغلب الساعات لك ولربما يعاادلون لك بعض من السااعات ولربما
    مايقبلون الشهادة الدبلوم بكبرهاا يعني هاذي الاحتمالات الوارده ..

ايوة عارفة هالشي .. ممكن جامعات تعادل 30 ساعة مثلا وغيرها يمكن ما يعادل شي عشان كذا انا احتاج أكثر من خيار!

طبعا هذا رابط بالجامعات المعترف بها في نفس التخصص اللي هو lab

راح تحصلين على مايقارب 64 جامعه في نفس التخصص او امتداداً له
    وتقدرين تختارين الولايه اللي تشوفين انها منااسبه لك ..

مافي مشكله عندك المنااطق اللي فيها نسبة اجرام غالبا المناطق التي توجد فيها نسبة السكان
    السود مرتفعه ..انا اوقول غالبا يعني مو شرط ..

طبعا اكثر الولايات امنه ..وأكيد اللي يروح يدرس يتجنب الاماكن المشبوهه وماراح يجيه أثقل من ثوبه
    ماراح يجيه اثقل من ثوبه <---< مثل يضرب يعني روح وماعليك من حد
    ممكن ليش لا لانو اغلب المعاهد التابعه للجامعه تكون قويه .
    يعني تجنبوا المعاهد الخاصه .

يعني تبغين معهد قووي وجامعه مو صعبه يعني سهله وشروطها مو صعبه
    صعوبة الجامعه هذا يعتمد على شطارتك وشرووطها لا الامور طيبه انشاء الله
    شروطهم للقبول بالجامعه يعتمد على نتيجتك بمعهد اللغه ..ديري بالك
    يعني الى الحين ما خلصت مواصفات الولايه اللي تبينهاا!!

لا ما قصد كذا! .. اكييد ابغى جامعة قوية لكن في جامعات قوية و الدراسة فيها سلسة غير معقدة يعني مو كرررف .. والشباب مرتاحين فيها!
    يعني ما تكوون سهلة ولا صعبة مررة .. في الوسط!

طيب .. سبب مقنع

اامم أكيد لازم تكون الولايه اللي رايحه لها تكون رخيصه لانو انتِ على حساابك

اممم تتوفر ليش لا انتِ في امريكا بس كل ما صغرت الولايه او المقاطعه قلت فيها الوسائل
    طبعا قلت مو انقطعت يعني مثل الريف وماشابه...

ليش في مكان مافيه عرب !! *_*

هههههههه مادري اشووف اكثر الناس يقولو ما يبغو عرب! .. اممم بالنسبة لي ممكن يكون في تكدس للعرب في المعاهد وبكذا الواحد ما يتعلم اللغة بسرعة هذا الي اقصده وممكن أكون غلطانة في وجهة نظري .. لكن اذا الكلام غير صحيح ما عندي مشكلة!

أما بالنسبه للمواصفات للولايه المطلوبه
    مواصفاتك ماقد جابهاا لا الناغي ولا الجفالي
    ههههههههه .. شوف أهم شي ما تكون الولاية مملة كئيبة يعني حق دراسة وبس لوول + تتوفر المواصلات.

هم مو مشكلة انتِ شوفي الجامعه اللي يقع عليها الاختيار
    وليكن ثلاث جامعات
    طبعا بعد ما تتأكدين من معادلة الدبلوم لك
    بعد كذا شوفي هالجامعات هاذي
    وين تقع
    في اي ولاية
    وبكذا نعرف شنو الجوانب الايجابيه في هذه الولايه
    وشنو الجوانب السلبيه

بل شغلة كذا!! .. بالعكس أنا قرأت أن المعادلة تحتاج من شهر إلى 6 أسابيع عشان يردوو .. يعني اراسل جامعة واضيع وقت على الفاضي وبعدين تطلع المدينة مملة أو صغيرة وما تعجبني!
    الجامعات كثيرة ما هي مشكلة الولاية هي المشكلة!
    أنا الطريقة الا قاعدة اسويها الحين .. اختار الولاية والمدينة والجامعة واجمع معلومات عنها مثل ولاية ويسكانسون مدينة ميلواكي بحث وسألت عنها والأخ اصيل ماقصر ومنها خشت في بالي
    وحتى افكر اني اراسل جامعة ماديسون في ويسكانسون لكن يقول القبول فيها صعب بس ولو يمكن المعادلة تختلف!

اشووف ما رشحت لنا ولااية لوول .. طيب ايش رايكم بكلورادو ونبراسكا؟؟

مادري لاحظت على طلاب امريكا قلة التجاوب مو بس هنا في المنتدى لوول

7 "
  4. هلاا نوسه كيفك انشا ءالله بخير ...

بالنسبه للترشيح انتِ المفروض ترشح الجامعه او في بالك جامعات معينه

في ولاياات معينه ...

ماعليناا اما انا اذا جاات على الترشيح مفي احسن من ولايات الوسط والولايات الشماليه

هاذي غالبا اهي اللي تكون مقصد للطلاب المبتعثين ولايات ارخص

من الولايات الشرقيه والغربيه طبعاا...

بالنسبه للولايتين كولارادو ونبراسكا

راح نتكلم عن ولاية
    Colorado

هاذي خريطه توضح مقاطعات ولايه Colorado

طبعاا من المعروف انو ولاية Colorado تصنف من ضمن الولايات الغربيه

ولاية كولورادو Colorado (الولاية الجبلية) :

تقرير واشنطن: تقع ولاية كولورادو في الجزء الأوسط من غرب الولايات المتحدة الأمريكية ويرجع اسم الولاية إلي كلمة أسبانية بمعنى متورد اللون أو أحمر اللون.
    تبلغ نسبة السكان من أصل عربي 05.% معظمهم من المصريين والعراقيين وازدادت نسبة العرب منذ عام 1990 حسب إحصائيات جامعة دينفر، وتبلغ نسبة المسلمين 1% ويوجد في ولاية كولورادو عدة مساجد من أشهرها مسجد النور في مدينة دينفر Denver وكذلك المركز الإسلامي في مدينة بولدر Boulder Islamic Center .
    ومن أهم معالم الولاية جبال روكي الشهيرة والحديقة العامة وحديقة ميسا فيردي Mesa Verde وكثبان الرمل العظيمة ومتحف الديناصورات القومي ومن شخصيات كولورادو الشهيرة الكاتب وليام باريت William Barett والممثلة باربارا روشن والممثل الكوميدي توم آلين Tom Allen .
    جغرافية كولورادو: يحد ولاية كولورادو شرقا" ولاية كنساس Kansas وولاية يوتاه Utah غربا" وشمالا" ولاية نبراسكا Nebraska وجنوبا" ولايتي اوكلاهاما Oklahoma ونيو مكسيكيو New Mexico ، وتتكون الولاية من 64 مقاطعة ومساحتها الكلية 268.627 كم.
    تحتوي الولاية على جبال روكي الشهيرة التي يبلغ ارتفاع العديد منها أكثر من عشرة آلاف قدم، وتعتبر قمة بايكس أشهر القمم لهذه الجبال بارتفاع أربعة عشر ألف قدم وتقع هذه الجبال في غرب الولاية وتنقسم إلى حزامين متوازيين من الجبال ويفصل بعض من هذه الجبال العديد من الوديان والتي تسمى حدائق قومية من أشهرها حديقة روكي العامة، ويتميز شرق ولاية كولورادو بالسهول الكبيرة.
    يوجد بولاية كولورادو عدة أنهار منها نهر كولورادو Colorado ونهر جينسون Gunnison وعدة أنهار صغيرة أخرى ويوجد بالولاية أيضا" العديد من الغابات الطبيعية والأشجار.
    ورغم أن معدل سقوط الأمطار السنوي في ولاية كولورادو يبلغ 16.6 أو 42.2 سم لكن الولاية تمكنت من استصلاح الأراضي وتحسين المساحات المزروعة حيث احتلت مرتبة عالية في مجال الزراعة بين الولايات الأمريكية.
    عاصمة الولاية هي مدينة دينفر Denver ويبلغ عدد سكانها 557.478 نسمة وهى من أكبر مدن الولاية ومن المدن الأخرى الكبيرة كولورادو سبرنج Colorado Springs وليك وود Lake Wood وفورت كولينز Fort Collins.
    سكان كولورادو: حسب إحصائيات عام 2004 يبلغ عدد سكان كولورادو 4.601.403 نسمة ويشكل البيض من أصول أوروبية غالبية عظمى تبلغ 82.8% والأمريكيون الأفارقة 3.8% والآسيويون 2.2% والهنود الحمر 1% ومتعددي الأجناس 2.8% والأمريكيون اللاتينيون 7.1%. وتبلغ نسبة من يملكون مساكنهم 71.1% ونسبة الفقراء في الولاية 9.7% وذلك بالمعايير الأمريكية.
    تاريخ كولورادو: اكتشف الأسباني جوان دو يولباري Juan de Ulibarri ولاية كولورادو عام 1706 وقد حصلت الولايات المتحدة على شرق كولورادو كجزء من اتفاقية لويزيانا للشراء وذلك عام 1803 وحصلوا على الجزء الأوسط من الولاية عام 1845 عندما أصبحت تكساس ولاية أمريكية وبعد الحرب المكسيكية حصلوا على غرب الولاية عام 1848.
    وقد كانت ولاية كولورادو تعتمد في اقتصادها على التعدين والزراعة وحديثا ظهر قطاع الخدمات في الولاية وخاصة في مجال الرعاية الطبية.
    وقد تم تقسيم أراضي وحدود الولاية في 28 فبراير عام 1861 وانضمت إلى الاتحاد في 1 أغسطس عام 1876 لتصبح الولاية رقم 38 في الولايات المتحدة الأمريكية وقد تم اعتماد دستور الولاية المستخدم حاليا عام 1876.
    اقتصاد كولورادو: يبلغ إجمالي الناتج القومي لولاية كولورادو 188.397 مليار دولار وذلك طبقا" لإحصائيات عام 2003 ويبلغ متوسط دخل الفرد سنويا" 36.063 دولار، ووصلت نسبة البطالة 4.9% في يونيو عام 2005، ويبلغ إجمالي قطاع الصناعة 13.649 مليار دولار وقطاع الخدمات 15.739 مليار دولار والقطاع الحكومي 22.935 مليار دولار وقطاع الصحة والرعاية الطبية 10.926 مليار دولار.
    وتعتبر الزراعة مصدرا" رئيسيا" للدخل القومي للولاية منذ الخمسينيات وخاصة تربية الماشية والأبقار وإنتاج الألبان والأجبان ومن المحاصيل الزراعية الهامة القمح والذرة وبنجر السكر، وتعتبر صناعة معالجة الأغذية من الصناعات الكبيرة في ولاية كولورادو.
    ومن الصناعات الأخرى المهمة صناعة أجهزة الكومبيوتر والطائرات والصواريخ والسيارات والحافلات والطباعة وكذلك صناعة الألياف الصناعية والكيماويات والأخشاب.
    ومن ناحية أخرى فان القطاع الحكومي يمثل دخلا" جيدا" للولاية حيث توجد عدة مباني فيدرالية مثل قاعدة كولورادو العسكرية وقاعدة كولورادو الجوية ومصلحة صك العملة في دينفر وعدة مكاتب إقليمية وتلعب السياحة دورا" كبيرا" في تنشيط الدخل القومي للولاية نظرا" للمناظر الطبيعية الخلابة من جبال وأماكن تاريخية وخلال مواسم الشتاء تعتبر مدن فيل Vail وآسبن Aspen من أفضل المناطق للتزلج على الجليد في الولايات المتحدة.
    أما عن التعدين فيعتبر الذهب أولى المعادن التي تم استخراجها في ولاية كولورادو عند قدوم أوائل السكان ثم يليه الفضة والرصاص أما عن مصادر الطاقة، فهناك البترول والفحم واليورانيوم.
    جامعات كولورادو: يوجد بالولاية عدة جامعات ومعاهد عريقة من أشهرها جامعة كولورادو University of Colorado وتأسست عام 1861 ويبلغ عدد طلابها 31,943 وهى تقع في مقاطعة بولدر Boulder ، وهناك جامعة كولورادو الحكومية Colorado State University في مدينة فورت كولينز Fort Collins وتأسست عام 1870 ويبلغ عدد طلابها 26,1864، وهناك أيضا" جامعة دينيفر University of Denver الشهيرة وتأسست عام 1864ويبلغ عدد طلابها 9,808وهى من الجامعات الخاصة المرموقة ومن أشهر خريجيها وزيرة الخارجية الحالية كونداليسا رايس.
    ---------------------------------------

مميزات ولايات الغرب .
    الجو فيها معتدل أكثر من الشمال يعني في الصيف روعه وفي الشتاء مو برد مره ونزول الثلج خاصة في أورقن وكاليفورنيا شي نادر تعتبر متوسطه في الأسعار لا غالية ولا رخيصة يعني مو زى الشمال في الرخص ولا زى الشرق في الغلا.
    ملاحظة (أورقن الولاية الوحيدة التي لا يوجد فيها ضرائب على المشتريات).

عيوب ولايات الغرب .
    المطر ( يعني تمل وهي تمطر عليك حتي في الصيف ما تسلم )

بالنسبه للجامعات الموصى بها في ولايةColorado

راح تحصلين 9 جامعات معترف بهاا

http://app.mohe.gov.sa/education/USU...itySearch.aspx

طبعا هاذي المعلومات عن ولاية
    Colorado

اللي قدرت أجمعهاامن بعض مشاركات الاخوان من المنتدى ومن خارجه

7 "
  5. مشكوور اخوي على المعلومات .. يعطيك العافية

قرأتها من قبل .. لكن هالمعلومات تتكلم لك عن الولاية وتاريخها .. يعني غير اذا جت المعلومة من شخص يدرس في الولاية رح يتكلم عن المعيشة والسكن وهيك اشياء .. وانا اعتبرها هاذي أهم اشياء بالنسبة للطالب
    ...........................................

المهم ما علينا .. انا عجبتني ولاية نبراسكا مدينة اوماها وقاعدة اجمع معلومات عنها .. لكن المشكلة شلون اعرف اذا التخصص معترف به في وزارة التعليم العالي او لاا!!

في موقع وزارة التعليم العالي .. لما اعمل بحث عن طريق الجامعة واختار الولاية تطلع لي الجامعات بعدين من على جنب اضفط show major يطلع لي التخصص تحت مسمى Medical Technology .. لكن لما اعمل بحث بالتخصص واكتب نفس المسمى ما تطلع لي جامعات نبراسكا .. حتى لما اغير واكتب clinical laboratory sciences ما تطلع!
    هل لأن التخصص غير معترف به ولا كيف؟؟
    7 "
  6. نوسه اكثر الولايات الرخيصه ماتوقع فيها اماكن ترفيهيه مثل فلوريدا وغيرها !!
    اذا تبحثين عن الرخص اوهايو اشوف انها رخيصه وفيها جامعات تعادل !!
    بنفس الجامعه الي انا فيها يعادلون الساعات في واحد من الشباب تخصصه مثل تخصصك وعادلو له اذا تبين معلومات عن المدينه والمعهد ابشري ( لكن أقولك ترا المدينه صغيره نوع ما )
    7 "
  7. مرحبا اخوي الله لا يعوق بشر

هع هع ترى تعريفي للترفيه هو = مجمعات مراكز تسووق, طبيعة , مطاعم, ألعاب ترفيهية مثل اممممم البولنغ مثلاً لووول >>>> العبها في البحرين
    او مدينة العاب ترفيهة مثلاا .. يعني اي شي الواحد يقضي وقت الفراغ فيه ويروووح عن نفسه
    .................................................. .

عادي مو مشكلة عطيني كل المعلومااات الي تعرفهااا عن الولاية والمدينة من حيث كل حاجة السكن, المعيشة, الجوو, الجامعة صعبة لو كيف والمعهد جيد ولا لا؟ العرب فيها كثير او لاا؟ .. انا بصراحة مادري اذا هذا الشي يأثر أو لا من حيث كثر العرب! ياريت تعطيني وجهة نظرك
    أنا قرأت مرة من المرات ان اوهايو مليااانة فلسطينين ومسببين مشااكل حتى الأمريكان نفسهم يشتكوو منهم!! ايش رايك بالكلام؟؟

واذا ما عليك امر تسأل صاحبك كم ساعة تقريبا عادلوو له وكم بقى له؟؟
    واذا ممكن ترشح لي ولايات ثانية من الولايات الوسطى مثل ميشجن, انديانا, الينويز, ميوزري, نبراسكا, كولورادو .. برايك من الأفضل لأني احتاج اكثر من خيار؟؟

تحس اني ما صدقت على الله أنشب في أحد صح لووول

يعطيك الصحة والعافية .. وبالتوووفيق
    7 "

8. هلا نووسه فعلا معلومات عن الولايه فقط والجامعاات المعترف فيهاا

لاكن الاهم من هم مبتعثين اليهاا!!!

بالنسبه لنبراسكاا انسيهاا اذا ما طلع لك بالبحث يعني مو معترف فيهاا

بالنسبه لولاية اوهاايو والله مره حلوه يمدحوونها ورخيصه

<---< متابع لك اخووي رااشد بإنتظاارك
    أهم شي كم سااعه اعتمدوا له ؟؟

قوة الجامعه من حيث الدراسه والمعهد كذلك؟؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.