الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن المساعدة في أختيار أحد المدينتين

ممكن المساعدة في أختيار أحد المدينتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خدود الورد
    خدود الورد

مبتعث مجتهد Senior Member

خدود الورد الولايات المتحدة الأمريكية

خدود الورد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 01:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياحلوين ان شاء الله تمام

بصراحة أنا باقيلي سنة وأتخرج من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص محاسبة
    وأبغى أروح أمريكا وأفكر بين ولاية ميتشقن وبين أهايو أتمنى تفيدوني
    وبالنسبة لميتشقن أخترت مدينتي كلامازو ومدينة جراند رابيدز
    اي فيهم افضل في دراسة تخصص محاسبة وتكون فيها جامعة معترف بها ويكون معهد اللغة ممتاز وتابع للجامعة
    وابي اعرف اذا فيها سود المدينتين او لا واذا كانوا مسالمين او لا وهل تكون معاملة المدينة بناءا على لون البشرة يعني اسواقهم لحال وكذى
    واي مدينة يوجد فيها اماكن ترفيهية وشواطئ واسواق عشان حيكون التنقل صعب علي ابي يتوفر فيها اغلب الاشياء
    وهل هي قريبة من كولورادو ولا لا وكمان المحلات العربية والاكل الحلال اذا موجودة ولا لا
    ونفس الاسئلة عن اهايو
    اتمنى تردو عليه انا دورت في المنتدى وبفضلكم قدرت اختار دوليتين وولايتين بس للاسف مالقيت اجابة عن هذه الاسئلة عشان كذى كتبت هذا الموضوع
    اتمنى تكملو معايا كرمكم عشان استقر على مدينة وحدة وبس
    والف شكر وجزاكم الله الجنة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم
    للأسف ما اعرف اي شي عن المدينتين.

ولكن انصحك تفكر بمدينة سان انتونيو بولاية تكساس.

المدينة امنة ورخيصة نوعا ما, والجو مناسب للسعوديين.

تسلم على مرورك
    انا ماعندي اي خلفية عن المدينة بس حدور واذا كانت مناسبة رح اخليها من بين الاختيارات
    وجزاك الله خير
    7 "
  3. انصحك في كلامازوا وانا افكر فيها اما اوهايوا فما انصحك فيها من واقع تجربة فيها
    ما اشوف تصلح للطلاب والسعوديين وايضا الملحقية وقفت اللابتعاث لها لتكدس الطلاب في توليدوا فوقف الابتعاث لها
    توليدوا وهي احسن مكان وجامعة فيها وفي كلومبوس ايضا كويسة غير المدينتين لاتروحي
    وكل اللي تبينة موجود بالمدينتنين
    اما كلامازوا فديترويت قريبة وشيكاغو والعرب كثير بميتشغن
    7 "
  4. هلا فيك خدود انا من ولاية اوهايو من جامعه اوهايو ستيت بكلومبس

اقدر افيدك وريحي بالك ان شاء الله.. طبعا تعتبر اوهايو ستيت ثالث اقوى جامعه بقسم المحاسبة وادارة الاعمال يعني مشهورة على مستوى العالم بما يخص الجامعه هي اكبر جامعه بامريكا من حيث الطلاب والمساحة بالنسبة للمعهد التابع للجامعه تقريبا مناسب لأي شخص يحضر دكتوراه وماجستير لان هالمعهد مهيأ لطلاب الجامعه يعني انا بصراحة استفدت كثير من معهد اللغة وبالنسبة لمدينة كولومبس هي مدينة امنه متوسطة الحجم.. السكن مو غالي بالنسبة للولايات الثانية اعتقد ان اسعارها معقولة يعني السكن من 500 الى 900 دولار بالنسبة للطلاب والطالبات السعوديات اللي موجودين فالمدينة ماهم كثير مقارنة بأي ولاية بامريكا انا انصحك بكولومبس الشي الثاني بالنسبة لتوليدو المدينة الثانية في اوهايو فمثل ما ذكر الاخ ان فيها تكدس للطلبة السعوديين ونسبة السود فيها كبيرة .. وهي قريبة من ولاية متشجن .. ما انصحك كثير فهالمدينة .. اما عن ولاية متشجن فراح اتكلم عن اقوى جامعه فيها اللي هي فمدينة ديترويت طبعا الجامعه قوية جدا لكن مو فتخصصك الشي الثاني انصحك ابعدي عن متشجن فكري بأي ولاية غير متشجن لان نسبة السود فيها كبيرة جدا ونسبة الجرائم تعتبر الاعلى فامريكا فما انصح فيها ابد( طبعا انا كل اسبوع طالع لمتشجن عشان اكل مندي وارجع )هههههههههههه ... خلاصة انصحك بجامعه أوهايو ستيت بمدينة كولومبس القبول سهل ثاني شي المدينة جميلة وامنة والمعيشة معقولة العيب الوحيد في هالمدينة ان الله يعينك فالشتا يبيلك تدفين زين لان الحرارة توصل لــ -20

أي اسئلة تخص ولاية متشجن او اوهايو انا حاضر وبالاخص اوهايو

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.