الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديترويت ميتشغان

ديترويت ميتشغان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكاية الاحساس
    حكاية الاحساس

مبتعث مستجد Freshman Member

حكاية الاحساس غير معرف

حكاية الاحساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ماستر , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • ماستر
    • أنثى
    • mI, detroit
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 1st, 2008, 12:34 AM

لو سمحتوااا ابي معلومات شامله عن هالمنطقه
    من ناحيه الامان
    والجو(( انا احب البرد كثيرر)) << تتمنى تقولوا لها برد بالصيف والشتاء هههه
    والدراسه فيهاا
    وهل جامعه wayne state university
    قويه؟؟ وبالخصوص معهدهاا
    اناا تخصصي فيزياء وابي اكمل ماستر
    وش تنصحوني فيه اي تخصص اختارر اكمل الفيزياء وادخل تخصص فيزياء طبيه
    وهل بالسعوديه نسبه كبيره اني اتوظف على طول بهالمجال ؟؟
    ولا ادخل اداره اعمال وهل استطيع ذلك ؟؟

ارجواا منكم النصيحه ليي ولاتبخلوا علي بشيي والله يجازيكم بكل خير دنيا واخره

والسكن كيف اتصرف اناا؟؟
    هل تنصحوني بالسكن الجامعي ولا مع عايله ولااا بشقه واناا المرافق معي اخوي
    وكيف الاسعار هنااك غلااا ولا زيين وبالخصوص السكن والاسواق ايضا
  2. أنا ماجلست فيها الا يومين فما أدري عنها كثير. المدينة ليست آمنة جدا ولكن مستوى الأمان جيد جدا. ديترويت باردة جدا في الشتاء ومعتدلة في الصيف وسكانها حوالي المليون نسبة كبيرة منهم زنوج.

جامعة ولاية واين مستواها جيدولكن المعهد ماعندي فكرة عنه.

بالنسبة للسكن: اتصلي بمكتب القبول بالجامعة وخذي منهم الايميل تبع اتحاد الطلاب العرب أو المسلمين وارسليلهم ايميل وهم بعطونك كل التفاصيل. سكن الجامعة عادة غالي مرة ومافي دورة مياه ، أعزكم الله ، لكل غرفة. حاولي تلاقي سكن قريب من الجامعة. الأسعار في ديترويت ليست غالية مقارنة بمدن مثل نيويورك وشيكاغو ولوس انجلوس.

بالتوفيق!
    7 "
  3. على قول الاخ ديترويت مرة وحده

انصحك بعدم الذهاب الى ديترويت لانها تعتبر المدينة الاخطر بامريكا ونسبة الجرائم كبيرة فيها
    بالنسبة للجامعه هي جماعه قوية لكن راح تلاقي نفسك وسط سود لان نسبة السود فيها عالية لكن اذا خلاص على ديترويت فالله يسهل دربك المدينة فيها عرب بشكل كبير جدا خاصة من الجنسية اليمنية والعراقية بالنسبة للمعيشة هناك انا ماعندي فكرة عن السكن لاني ماجربته لكن انصحك بانك تتواصلي مع اشخاص من نفس المدينة يساعدوك ويخاترولك الانسب فالسكن وبالنسبة للمعيشة والاسواق اعتقد انها معقولة (ماكل مندي قبل يومين فدترويت ) ههههههههههههه ... بالنسبة للمعهد اللي فيها ماعندي فكرة لكن نصيحتي لا تسكني بالجامعه لان السكن غالي وثاني شي حوسة ولا راح تاخذي راحتك وبالنسبة للعوائل صعب انك تلاقي .
    بالنسبة لادارة الاعمال انا انصحك بهالتخصص وخاصة بولاية اوهايو بمينة كولومبس بجامعه اوهايو ستيت حيث تعتبر هالجامعه الثالة على العالم من حيث تخصص ادارة الاعمال واضمن لك باذن الله الوظيفة وراح تتشرطين بعد لان هالتخصص مرغوب وبشكل كبير فالسعودية بس ماعندي فكرة اذا يمديك تاخذي ماستر بالادارة الاعمال وانتي بتخصص الفيزياء .. اوهايو جارة متشجن بس تعتبر امنه جميلة جامعتها قوية بالنسبة للسكن والمعيشة جدا معقولة انا من طلاب جامعة اوهايو ستيت واي استفسار او مساعده لا تترددي ...

تحياتي
    7 "

4. .. مرحبا..

أنا بعد احتمال كبير اكون معك بنفس الجامعه والمعهد..

ومخوفتني كثير سمعة المدينة وخطورتهــا..

ومخوفني أكثر ارتفاع نسبة الزنوج ..

بس الظاهر انها الخيار الافضل لتخصصي وتخصص مرافقي ..؛

المعهد سمعت انه ممتاز وقابلت منذوب من المعهد هنا بجده جداً طيب

وهو من الي يدرسوا اللغه بالمعهد .. الله يسهلنا جميعاً

تحياتي
    داريــن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.